عااجل وخطير .. تعيز

عدن أبين

عضو متميز
التسجيل
10 فبراير 2009
المشاركات
3,477
الإعجابات
91
عااجل
حرب أهلية شرسة
في مدينة تعيز اليمنية
بين قوات سلفية وقوات اخونجية
وهناك قتلا وجرحى بالمئات
* نحن في الجنوب العربي
وحضرموت ندعو الأخوة الجيران
في اليمن الشقيق إلى التعقل
ونبذ لغة العنف والجلوس لطاولة
الحوار حتى لا تطول هذه الحرب
والتي يذهب بسببها نفوس الأبرياء
 

طبيب العقول

قلم ذهبي
التسجيل
8 نوفمبر 2011
المشاركات
13,392
الإعجابات
4,392
تعز لن تتحرر إلا بطرد عبيد حميد الأحمر (الاصلاحين) من جميع المناصب القيادية خصوصا العسكرية و الأمنية منها !!!!!!!!!!!!!!!!
 

الوعد القاطع

عضو متميز
التسجيل
31 يناير 2009
المشاركات
3,194
الإعجابات
1,816
تعز العز ستبقى عقدة اللحوج
الى ان تقوم الساعة ..!!
مشاهدة المرفق 8468
يا اخي اعقل وتعقل والله اكثر من شبنا هم انتوا ...
ياخساااارة كم كنبت عن تعز وكم هاجمني الشباب ..
يا خساااارة كما قتل من ابنائنا على يد اخوانهم ابناء تعز العلم والقلم كم قتل ابناء الجنوب ومن منا من اصحاب الامو القومي والحرس الجمهوري اللي كانوا يعملوا في البسطات وفي المطاعم ...
ومع هذا اكثر من يهاجمنا هم ليش ممكن حد يفهمني
لم نختلهم لم نقاتلهم لم ولم ولم نعمل لعم شيء غير اننا احتصناهم كاخوه ..!
 

aselb1

قلم ماسي
التسجيل
6 أبريل 2002
المشاركات
65,369
الإعجابات
47,125
يا اخي اعقل وتعقل والله اكثر من شبنا هم انتوا ...
ياخساااارة كم كنبت عن تعز وكم هاجمني الشباب ..
يا خساااارة كما قتل من ابنائنا على يد اخوانهم ابناء تعز العلم والقلم كم قتل ابناء الجنوب ومن منا من اصحاب الامو القومي والحرس الجمهوري اللي كانوا يعملوا في البسطات وفي المطاعم ...
ومع هذا اكثر من يهاجمنا هم ليش ممكن حد يفهمني
لم نختلهم لم نقاتلهم لم ولم ولم نعمل لعم شيء غير اننا احتصناهم كاخوه ..!
كلام غير صحيح
التعزيون لهم فضل عليكم اكثر من الضوالع
التعزيون رجال تبني وليس معاول للهدم
التعزيون من اشادوا عدن وجعلوها درة الجنوب
التعزيون لم يتعدوا على حقوق الاخرين وينهبون بيوتهم ومحلاتهم كما تفعلون هذه الايام في عدن
التعزيون تعرض لابشع انواع التنكيل منكم وقد كان هتلر ارحم منكم ..!!
 

W.A.D

قلم ماسي
التسجيل
31 مايو 2015
المشاركات
15,056
الإعجابات
10,264
لقد حان الوقت لأن يدرك العدو أن محاولاته لإطالة أمد الفرقة ، ونشر الفوضى والإنفلات الأمني عبر أذرعه داخل المدينة وخارجها لن يكتب لها النجاح ، وستتحول الى كابوس يؤرق منامات قادته ، مع توحد الجميع لدحره وطرده بدعم ومساندة القيادة السياسية والأشقاء في قيادة التحالف العربي

من بيان قيادة محور تعز
 

W.A.D

قلم ماسي
التسجيل
31 مايو 2015
المشاركات
15,056
الإعجابات
10,264
#تعز
بيان صادر عن قيادة اللواء ٢٢ ميكا

بسم الله الرحمن الرحيم

(أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ )( 39 ) سورة الحج

تتابع قيادة اللواء ٢٢ ميكا بتقدير بالغ ، اهتمام وتفاعل فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بمحافظة تعز ، ودعمه الكامل والدائم لخطط القيادة العسكرية بالمحافظة المرفوعة لفخامة الرئيس القائد الاعلى لتحرير المحافظة ،
وبهذا الصدد نثمن عاليا تفاعل فخامة رئيس الجمهورية ، واعتماد موازنة للتحرير ، ونؤكد جاهزية اللواء وكل أبطاله لخوض معركة التحرير واستكمال تطهير المحافظة .

ان أبناء القوات المسلحة في اللواء ٢٢ ميكا والذين قدموا طوال السنوات الثلاث الماضية قوافل من الشهداء الابطال في سبيل التصدي للانقلاب وعودة الشرعية وتحرير كل جزء من تراب هذا الوطن، وأنهم ثابتون على العهد ، اوفياء لتراب وطننا الغالي ، وشرفنا العسكري ، وتضحيات شهدائنا الابطال و جرحانا البواسل .

إن افراد اللواء ٢٢ ميكا وهم ينتشرون في مواقع الشرف وخطوط التماس لمواجهة قوى الشر و الانقلاب ، يؤمنون أن الانتماء للمؤسسة العسكرية اليمنية و الجيش الوطني حقيقة ثابتة وراسخة ، وشرف لا يناله القتلة و المارقين ، و ممارسة منضبطة بالقيم والأخلاق العسكرية و نصوص الدستور والقوانين العسكرية ، وتنفيذ صارم لاوامر القيادة العسكرية .
أن الانتماء للمؤسسة العسكرية ليس مجرد بيانات تتلى ، او شعارات تروج ، ولا يمكن ان يرتبط الجيش بمسميات شخصية او كتائب تتبع شخص او جهة بعينها ، ولا كيانات مشبوهة ، ولا ولاءات غير وطنية وخارج المؤسسة العسكرية ..

إن اصرار بعض المجاميع المسلحة الخارجة عن النظام والقانون على تشويه سمعة الجيش الوطني وبأدعاء انتمائهم اليه ، وهم يمارسون وبشكل دائم ممارسات خارجة عن النظام والقانون ، حيث تقوم تلك المجاميع بالاعتداء على المؤسسات العامة ، وتعمل جاهدة على قطع خطوط الإمداد على ابطال الجيش المرابطين في خطوط التماس مع العدو في الجبهة الشرقية ، وتعمل على طعن افراد الجيش الوطني من الخلف ، و تقتل الجنود وتحمي القتلة وخلايا الارهاب و المطلوبين امنيا ، وتوفر لهم الغطاء والدعم والرعاية و الايواء ، و تقتحم وتحتل المؤسسات الامنية والمدنية ، وتنصب المتاريس بالشوارع و ترويع الآمنين وأقلاق السكينة العامة .
إن من يقوم بكل هذه الممارسات الاجرامية لا يمكن أن يدعي شرف الانتماء للمؤسسة العسكرية ..

يا ابناء محافظة تعز الاحرار ...

أن ما تعرض له ابطال الجيش في اللواء ٢٢ ميكا من اختطاف وقتل من قبل خلايا الارهاب لا يخفى على أحد .
لقد استهدفت قوى الارهاب والتطرف والعنف ابطال اللواء ٢٢ ميكا ، ولعل اختطاف جنود اللواء طاقم العمل المدفعي في القطاع الأول في نقطة الشيباني التي تديرها كتائب ابو العباس ، وقامت بتسليمهم للقاتل الارهابي السفاح حمزة الكحيل بتوجيهات مباشرة من نائب هذه الكتائب المدعو عادل العزي قائد الذئاب المنفردة ، ليتم تصفيتهم بصورة بشعة في فناء مدرسة الأقصى التي تقع في نطاق سيطرة هذه الكتائب واحدة من تلك الجرائم الارهابية التي يتعرض لها ابطال اللواء ٢٢ ميكا ، ومع كل ذلك الاجرام الا أن الارهابيين القتلة المتورطين في دماء جنودنا الابطال ، ينالون حتى اليوم كل الرعاية والدعم و الحماية من كتائب ابو العباس .

يا أبطالنا الأشاوس

لقد اجتمعت قيادات تعز على هدف واحد ، و هو استكمال التحرير ، وتعزيز الأمن ، و تفعيل المؤسسات الحكومية ، وعودة الدولة
وقد أبت هذه الكتائب ذلك وتحركت لخلط الأوراق داخل المدينة ، وعادت حوادث الاغتيالات ، وخلال 24 ساعة تم اغتيال 5 أفراد من أفراد اللواء 22 وفي أماكن تواجد هذه الكتائب محاولة لقطع خط إمداد اللواء إلى قطاعاته في الجنوب والشرق بالتعاون مع جماعات خارجة عن القانون من المحافظة ومن خارجها .

ومع كل ذلك فأننا نتوجه لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة والى قيادتنا العسكرية بالعمل على وقف هذه الاعتداءات الآثمة على اللواء ٢٢ ميكا ، والضرب بيد من حديد على كل من تحدثه نفسه المساس بأمن المحافظة ، ونشر الفوضى والإنفلات الأمني والأعتداء على المؤسسة العسكرية .
وندعو الجميع الى التوحد خلف قيادتنا الشرعية ممثلة بالقائد الاعلى للقوات المسلحة فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومساندة القيادة السياسية حتى استكمال تحرير التراب اليمني من براثين الانقلاب وقوى الشر والارهاب .

واننا اذ نشكر ابناء المحافظة الابطال على ما يقدمونه من تضحيات جسام وما يسطرونه من نضال وملاحم بطولية في مختلف جبهات الصمود والنضال فإننا لن ننسى اشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز وكل دول التحالف على ما قدموه و يقدمونه في سبيل حرية اليمن وسلامة اراضيه واستعادة شرعيته وأمنه واستقراره ويشارك كل ابنائه في رسم ملامح مستقبله وبناء نهضته .

الرحمة للشهداء العز لليمن والنصر لقواتنا المسلحة وجيشنا الوطني.


صادر عن قيادة اللواء ٢٢ ميكا
الاحد ١٢ اغسطس ٢٠١٨ م
 
أعلى أسفل