• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ألبوازل

    ألنعوي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    2 يناير 2001
    المشاركات
    1,339
    الإعجابات
    0
    من يستطيع حل هذا الزامل
    اين ابو الفتوح

    أحزيك من بازل عظيم الموقع@ اربع طرق لا منزله شراعه
    حاكم وامره للحكومه يرجع@ وشعب ينضرله بعين الطاعه
    ثلاثه اولاده بهم مشرع @ ونار فى جسمه طنن ولاعه
    واحد يفك الباب وواحد يمنع@ ولابن الاوسط ينبه الجزاعه

    [معدل بواسطة ألنعوي بتاريخ 03-01-2001 عند 03:57 AM]
     

    صالح الخلاقي

    عضو متميز
    التسجيل
    21 يوليو 2000
    المشاركات
    1,182
    الإعجابات
    1
    اهلا باهل نعوه

    اظن ان الواحد لما بيدخل عند ناس بيقول السلام عليكم , ومعلوماتي تقول ان اهل نعوه مسلمين , يا قهري على القبيله .
     

    ألنعوي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    2 يناير 2001
    المشاركات
    1,339
    الإعجابات
    0
    يامرحبا ياصالح
    والمثل يقول محسنت تعصد تعذرت بلمحواش
    عندك بازل النعوي منبع الاسلام
     

    أبو الفتوح

    مشرف سابق
    التسجيل
    25 ديسمبر 2000
    المشاركات
    7,841
    الإعجابات
    35
    نقطة يانعوي

    أنت وجهة الخطاب في البداية إلي ولكن شاء الله أن يكون الرد عليكم
    من الخلاقي وهي أكبر نقطة تؤخذ على مشترك لكن ما عليك يمكن إنك وكيل
    شريعة فهم يدهشوا ويعرفوا بعدها كيف يردوا أما من البازل
    فسوف يأتك الرد ولو كان الخالدي عايش كان بايرد عليك منضوم ولكن الله يرحمه ويرحم أمة محمد
    ---------------------------------------
    يلبد الورد السبنت وله بعدافتراس
    وكذالدهر إذامـا عزناسا ذل ناس
     

    ألنعوي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    2 يناير 2001
    المشاركات
    1,339
    الإعجابات
    0
    يا اسفاه اين الفرسان اين رجال الشعر والادب الغز حقى من يومين ولا احد اقدر يحله
     

    ابوعاهد

    عبدالله حسين السوادي
    مشرف سابق
    التسجيل
    28 نوفمبر 2000
    المشاركات
    10,212
    الإعجابات
    15
    انا موافق الغريب

    مرحبا بالنعوي واهل نعوه0
    اولاً نتمنى نعرف لمن الابيات ,وانا موافق الاخ الغريب في كون اللغز هو الراس0
    وياريت لوتخبرنا عن الشاعر القدير ابو قيس عبدالله صالح العلفي-الحاشدي0 اذا كان لديك معلومات عنه0 ولك خالص شكري0

    [معدل بواسطة المشتاق بتاريخ 03-01-2001 عند 09:23 PM]
     

    سهيل اليماني

    قلم ذهبي
    التسجيل
    12 أكتوبر 2000
    المشاركات
    5,779
    الإعجابات
    2
    حل اللغز

    الحل هو اشارة المرور واعذرنا اذا لم نرد عليك شعراً.
     

    ألنعوي

    شاعر شعبي
    التسجيل
    2 يناير 2001
    المشاركات
    1,339
    الإعجابات
    0
    شكرا للاخ الفارس سهيل اليماني على حل البازل وانا اشهد انك رجل من اعز الرجل