• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الزمالك و رجل المشاكل..

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    4,007
    الإعجابات
    1,253
    نادي الزمالك.jpg


    قررت محكمة مصرية تأجيل القضية التي رفعها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد هاني العتال، الفائز بمنصب نائب رئيس النادي في الانتخابات الأخيرة، للطعن في عضويته بسبب تنحي الدائرة التي تنظر القضية.

    ويرفض منصور عقد أول جلسة لمجلس إدارة الزمالك الجديد إلا بعد رحيل هاني العتال من منصب نائب رئيس النادي، ما يضع الزمالك في ورطة.

    يذكر أن العتال نجح في الفوز بمنصب نائب رئيس نادي الزمالك على حساب أحمد مرتضى منصور، نجل رئيس النادي الحالي، في الانتخابات التي أجريت الخميس والجمعة الماضيين.

    وأشار مرتضى منصور في تصريحات سابقة: ” إما أنا أو هاني العتال في مجلس الزمالك الجديد”.
     

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    4,007
    الإعجابات
    1,253
    نادي-الزمالك.jpg


    يمر نادى الزمالك بمرحلة اعتادت جماهيره عليها فى السنوات العشر الأخيرة، فلا يبدأ موسم جديد إلا وتتفاقم معه الأزمات والمشاكل سواء على المستوى الإدارى أو الفنى، فلم تكن الأربع سنوات الأخيرة وردية بل عاشت فيها جماهير القلعة البيضاء لحظات سعيدة وعودة للتتويج لكن مشوبة بالقلق والخوف من ردة فعل رئيسهم فى الأفراح قبل المصائب.

    وتوج الزمالك على مستوى كرة القدم بخمس بطولات فى عهد مرتضى منصور «3 بطولات كأس، بطولة دورى وبطولة سوبر مصرى» من أصل 14 بطولة لعبها الفريق الأبيض، أما على مستوى المدربين فقد درب الزمالك 119 مدرباً فى عهد «منصور» ومجلس إدارته بينهم 3 أجهزة تولى مدربوهم المسئولية الفنية مرتين.

    وعن خلافات «مرتضى» مع الجماهير حدث ولا حرج، خاصة مع رابطة الألتراس «وايت نايتس»، فعلاقته مع الجماهير متوترة دائماً ووصلت العلاقة بينهم إلى ساحات المحاكم بعدما اتهمهم بأنهم حاولوا قتله أكثر من مرة، وحصل على حكم بأنهم جماعة محظورة، ويقف عائقاً لعودتهم إلى المدرجات من جديد.

    يُغير فريق الزمالك لكرة القدم جلده كل عام تقريباً بين إعارات وبيع عقود أو صفقات انتقال حر، والنتيجة تكون غير متوقعة، ولم يفز الفريق بكل البطولات مثلما كان يردد رئيس النادى وقت التعاقد مع أى صفقة جديدة، بجانب أنه أدخل النادى فى أزمات عديدة فى ظل أنه كان يعلن الانسحاب مع أى أزمة وتراجع عن الانسحاب ثمانى مرات، 4 سنوات لـ«مرتضى» كانت المشاكل والخلافات فيها أكثر من البطولات والانتصارات.

    وعشق رئيس نادى الزمالك، خلال فترة رئاسته للنادى، الدخول فى أزمات مع رموز النادى، ونسى أن تاريخ كل من قام بإهانته أكبر منه، ولكنه كان يهاجمهم من أجل مصلحته الشخصية، حيث اشتعلت الخلافات بينه وبين أبناء النادى بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.
    ووصل الحال به لمنع بعض أولاد النادى ورموزه من دخول النادى وإزالة أسماء بعضهم من على بعض المنشآت داخل القلعة البيضاء والهجوم على البعض الآخر بشكل شرس ومهين.

    أبرز من دخل معهم فى خلافات: حازم إمام وأحمد حسام «ميدو» وعبدالرحيم محمد وهشام يكن وعزمى مجاهد وعبدالحليم على، ومن الرؤساء حلمى زامورا وممدوح عباس وجلال إبراهيم.

    محمود فؤاد