الف ليلة وليلة’ هي الحياة السائدة عند اصحاب الجلالة والسمو؟ان لا اقصد العرب’ بليز!

    الكاتب: sami     التعقيبات : 6   المشاهدات : 989
#1

sami

كاتب
التسجيل
Dec 3, 2000
المشاركات
76
الإعجابات
0
حكي ان سمو امير كبير وشهير اسمه الامير خائنيان بن فاسقيان ( وهو ارمني !)’ كانت بلاده قد أجتيحت من جار لئيم ’ وقد احتل هذا اللئيم هذه ألإمارة بسرعة فائقة’ ولكن صاحب السمو هجى عند الصباح الباكر في سيارة تاكسي الى احد اقربائه او حليفه او صديقه مثل ما بدك سميه ’ كله ماشي ’جلالة الملك خائنيان بن اميركان (وهو ايضا ارمني!).
وخلال الطريق كان سموه يفكر ’ كيف انام اليلة بدون جارية ’ الإمارة منها مشكلة بينجاب بدلها’ هناك عبيد ومساحين جوخ كثير’ ولكن جارية حلوة وسكسي ’ لا اجدها كل يوم!
بعد فترة وصل سموه الى العاصمة ’ وبدأ ينظر من شباك السيارة ولكن لم يرى وجها لاي امرأة ’ فسأل عبده السائق: لماذا تتحجب النساء هنا على هذا الحال؟ اجاب السائق: طويل العمر وولي الحبيب’ هؤلاء النساء هم متدنينين ولا يصح رؤية وجوههن’ فهز برأسه سموه’ وقال لنفسه: اكلت هوى اليوم لا جارية ولا من يحزنون.
وكاد سموه يقرب ويقرب من قصر جلا لته’ وهو يزداد قهرا وغضبا لما يراه ’ وفجأة قال له عبده: طويل العمر يا حبيب الله’ ها نحن اصبحنا على بوابة قصر جلالت الملك خائينيان بن اميركان’ يا رب تكون عنده اليوم شي جارية على قد المقام’ اجاب سموه’ يا لله’ ادخل ولا تكثر حشي’إمشي .
استقبل جلالته سموه بالاحضان’ وكان مساء في ساعة متأخرة ’ وقد سأل سموه جلالته’ عما سمع من اخبار ’ فقال جلالته لا تهتم كل شيء يصير على خاطرك’
الان اتمنى لك نوما هاديئا ومليء بالمفاجآت السارة’ وغدا نتحدث بالقضايا الاخرى. ذهب سموه الى مخدعه و إذا بفتاة جميلة في سريره’ قفز سموه من الفرح وارتمى بجانب هذه الفتاة’ ولم يملك الوقت الكافي للكلام ’ حيث ان سموه كان منسجما على احسن حال. وفي الصباح ’ سأل سموه الفتاة عن اسمها ’ اسمي عبلة بنن خائينيان بن اميركان’ يعني بنت جلالته’ اجاب سموه’ نعم قالت له’ وكيف حدث ذلك؟ سأل سموه’ نحن بنات واولاد كثيرين لجلالته ’ وكما تعلم جلالته لا يعرف نسائه ولا حتى جميع اولاده’ نحن نرسل من موظفي القصر الى اصحاب السمو لكي نتنسل منهم فقط وبعد ذلك لا يهم’ اجابة عبلة
بعدئذ’ تشكر سموه عبلة على تلك اليلة الجميلة’ وقال لنفسه: ان جلالته يملك الحكمة والذكاء العظيم’ هيك تكون الملوك وإلا بلاها!
وفي اليوم التالي ’ قال جلالته لسموه: في خلال اشهر سأرجع لك الإمارة انشاء الله ’ انت اصبحت الحين منا وفينا’ وفعلا بعد بضعة اشهر رجع سموه الى إمارته’ واحتفل به عبيده وهم الان يبوسون ويلحسون ويشمشمون!
 
#2

ابو عمر

مشرف سابق
التسجيل
Sep 23, 2000
المشاركات
885
الإعجابات
0
اخي العزيز نحن بحاجه الى المواضيع الجاده الله يخليك .
وانت تعرف بإن مثل هذه الطريقه في الكتابه لا تجدي في شي إلا أنها تُدخلنا في جدال عقيم لا يجدي ولا ينفع ليسخر بعضنا من بعض .
هناك امور هامه بحاجه الى الحوار الجاد والمسئول وبالطبع ليس بأيدينا إلا ان نتكلم وهذا هو سلاحنا في الوقت الحاضر الكلام فقط فأرجوا ان يكون الحوار وطرح المواضيع واضح وبعيداً عن السخريه بإلأخرين .
وتقبل تحياتي
 
#3
التسجيل
Jan 7, 2001
المشاركات
272
الإعجابات
0
sami ايها العزيز من الطبيعي انت لاتقصد العرب ..هذا واضح ولا يحتاج لدليل حسي او معنوي ولا يحتاج لتدخل امريكــا !! ..لقد عرفت ما تقصده منذ الازل ...انت تقصد (الجرب) ..صحيح !!!
 
#4

sami

كاتب
التسجيل
Dec 3, 2000
المشاركات
76
الإعجابات
0
وهل هناك احسن من الجرب في هذا المجال؟
 
#5

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
Nov 28, 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
اين العقلانية

مثل هذا الكلام سئ للغاية ويخلو من القيم الانسانية والاخلاقية0
الموضوع عقيم وتافه وارجو من كاتبه ان يعيد النظر فيما كتبه، وانا في رأيي الشخصي ان يُحذف من على هذه الصفحات سواءً عن طريق الكاتب او عن طريق المشرف0
وليعلم الاخ الكاتب ان هذا رأيي كفرد من رواد المجلس وكعربي من العرب الذي لم يترك شاردة ولاواردة الاوذكرها فيهم0ونحن لم نتكلم معه ولكن لايصل الحد الى درجة الفاظ مثل:(ولكن جارية حلوة وسكسي )0
وانا قبل ان اكتب هذا الكلام كنت اود ان اكتب رسالة خاصة للكاتب وانبهه الى بعض الامور ولكنه لم يضع بريدة0فحال هذا دون ذاك0
وليعلم اننا من اكثر الناس اعتراضاً على الكثير من الحكام العرب0ولكن ماهكذا تورد الابل0


[معدل بواسطة المشتاق بتاريخ 11-01-2001 عند 07:15 PM]
 
#6

بن ذي يزن

بكر أحمد
مشرف سابق
التسجيل
Sep 30, 2000
المشاركات
3,545
الإعجابات
1
عزيزي المشتاق .

الكلمة ألتى أنت معترض عليها لا توحي باي اساءه متعمده ولكن جأت من ضمن السياق لإيضاح جملة وتبينها ، لذا لا داعي لكل هذه الثورة .



الآحظ أنك تكتب كلمة لكن بهذا الشكل ( لاكن ) أرجوا تصحيحها.

[معدل بواسطة بن ذي يزن بتاريخ 10-01-2001 عند 09:10 AM]
 
#7

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
Nov 28, 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
اخي بن ذي يزن/ اولاً شكراً على التنبيه0
واما التماسك لهذا العذر فهو من قبيل عذر ا00000
وشكراً
 
أعلى أسفل