القوات المسلحة: فيديو قصير عن مراحل تأسيس الجيش الوطني.. محور تعز..

ramzi alkadasi

قلم ماسي
التسجيل
5 أكتوبر 2005
المشاركات
21,683
الإعجابات
17,950
بملابس عسكرية فضافضة ليست على مقاييس أحجامهم يرتديها جنود وضباط الجيش الوطني
بإجساد نحيلة وبطون ضامرة وأكتاف صغيرة..
لكنها تحمل:​
نفوس مشبعة بالإخلاص لليمن وللعرب وللإنسان والمواطن..
أكتاف عريضة تحيط سياجا أمينا ل هذا الوطن الجريح..
عزيمة متقدة صلبة للتضحية من اجل الواجب الوطني..

مؤسسة الجيش اليوم ليست حكرا ل فئة ولا قرية ولا مدينة ولا محافظة ولا تنظيم ولا حزب ولا تشكيل..
الكل يستحق مجالا للمشاركة فيه والمنافسة الإيجابية..
في حرب مؤجعة وقاسية أنتشر فيها السلاح الغير رسمي وكان لابد من استخدمه في المواجهات..
كان لابد ايضا من حرب بناء تخوض عمليات طويلة ومعقدة لكنها ضرورية من جمع تلك
النفوس الشابة الفائرة والاسلحة المتمردة التي صقلتها المواجهات الحربية ل
تأسيس وتنظيم وتجهيز وحدات الجيش الوطني اثناء الحرب وفق الرؤيا الوطنية للدولة..

مازال الطريق طويل وشاق..
أما بالتعاضد والتكاتف والإعتراف النبيل لبعض بالمجهود والتضحية يهون الصعيب..

سياج الوطن l فيلم وثائقي عن مسيرة الجيش الوطني في تعز l

 
التعديل الأخير:

ramzi alkadasi

قلم ماسي
التسجيل
5 أكتوبر 2005
المشاركات
21,683
الإعجابات
17,950
شكرا جزيل مصور تلفزيوني أكرم راسني.. لك ولكل الفريق الشبابي المشارك
أكرم الراسني Akram Alrasny
شكرا للمركز الإعلامي للقوات المسلحة- محور تعز..
المركز الإعلامي لقيادة محور تعز
شكر بلا حدود ل كل جنود وضباط وقيادة القوات المسلحة للجيش الوطني في محور تعز وفي كل مدن والمحاور العسكرية..
تحية واحترام خاصة لإفراد وضباط وقيادة الشرطة العسكرية..
نعتمد عليكم كثيرا في امور انتم امناء عليها..
لن نتناسى تضحيات ومجهودات احد مهما كان واينما كان..
نقدر ونقييم عاليا ونحمي تضحياتكم اليوم وغدا
لن تذهب سدى.. ثقوا بذلك..

التقدير والأحترام للقيادة السياسية والعسكرية ول القيادة العليا ل التحالف العربي للدعم والاسناد..

اهتموا بامثال هؤلاء الشباب..
ليس المهم القيام بالعمل المكلف به على خير ما يرام.. لكن الاكثر اهمية:
ان تبادر بعمل جيد لم يكلفك به احد
 
التعديل الأخير:

cowboy

قلم ماسي
التسجيل
30 ديسمبر 2009
المشاركات
11,056
الإعجابات
4,527
ههههه هههههههه هههههههه
تعيييز فيها جيش
مافي تعيييز رجال غير ابن الجنوب عدنان رزيق ومن معه فقط
والباقيين مكالف للزيدي يدعسهم كيف يشاء
 

ramzi alkadasi

قلم ماسي
التسجيل
5 أكتوبر 2005
المشاركات
21,683
الإعجابات
17,950
ههههههههههههههههه
ياحمود يابو العباس
:biggrin:
اهجع..
اشتي اعرف ليش في سنحان ولا في قبر واحد لولي من اولياء الله الصالحين المسلمين ولا حتى قبر ولي يهودي صالح؟؟
الا اذا عاد هم لم يخرجوا بعد.. شفت مرة عمك الافندم يزور قبور في حصن عفاش.. :eek2:
يا عفاشاة يا شبزياه.. يا طارقاه يا يحياه
:biggrin:
لا عاد تكثروا باللغاج والجغرة..
صالحوا تعز.. هي ترجع عليكم من هانا والا من هانا..
ارسلوا لنا الخرائط كلهن اللي تقلفدهن الافندم وربطهن بوسطة..قد وسطة بينصل ويتقلفدوهن
الايام دول.. يعلم الله كيف يصرف القدر ايامه..
ويمسك ابوالعباس محافظة صنعاء.. ويمسك رمزي مديرية سنحان وعنس وماجاورهما
 

ramzi alkadasi

قلم ماسي
التسجيل
5 أكتوبر 2005
المشاركات
21,683
الإعجابات
17,950
ههههه هههههههه تعيييز فيها جيش مافي تعيييز رجال غير ابن الجنوب عدنان رزيق ومن معه فقط ..والباقيين مكالف للزيدي يدعسهم كيف يشاء
ارثي ل حالك كثيرا..مسيكين
مدفون في حفرة قديمة بائسة ويبدو ستموت بهذة الحفرة..
لا تستطيع ان تقدم ل نفسك ولا ل من يثق بك رؤية وضوء للخروج من الحفرة
انت اوقعت نفسك بنفسك او اوقعك الاخرين بها لا فرق..
مادام انت ترى العالم كله من هذا الثقب الذي دفنت فيه نفسك..وتريد ان يراك العالم عبرها..

وبالنسبة ل تعز..
العبرة بالنتائج.. هي تحتضن الجميع وتفرض وجودها على الجميع..
وتنافس في كل شي.. وتصارع كل الاقوياء والخصوم بجدارة وبذكاء
وتفرض وجودها ب شبابها ب مهارة وصبر
 
  • إعجاب
التفاعلات: W.A.D

الخبجي

قلم ماسي
التسجيل
7 مايو 2008
المشاركات
45,681
الإعجابات
25,076
:biggrin:
اهجع..
اشتي اعرف ليش في سنحان ولا في قبر واحد لولي من اولياء الله الصالحين المسلمين ولا حتى قبر ولي يهودي صالح؟؟
الا اذا عاد هم لم يخرجوا بعد.. شفت مرة عمك الافندم يزور قبور في حصن عفاش.. :eek2:
يا عفاشاة يا شبزياه.. يا طارقاه يا يحياه
:biggrin:
لا عاد تكثروا باللغاج والجغرة..
صالحوا تعز.. هي ترجع عليكم من هانا والا من هانا..
ارسلوا لنا الخرائط كلهن اللي تقلفدهن الافندم وربطهن بوسطة..قد وسطة بينصل ويتقلفدوهن
الايام دول.. يعلم الله كيف يصرف القدر ايامه..
ويمسك ابوالعباس محافظة صنعاء.. ويمسك رمزي مديرية سنحان وعنس وماجاورهما
ومن مسكك يارمزي من مسك مديرتي عنس وسنحان
ما انت قبل هذا كنت ماسك مفاصل الدولة وخاصة المفاصل المالية
اما الشبزي اشبع به وتواصل مع ابوك حمود يعقدد صفقة مع اليهود اليمنيين الذي في تركيا يعملو قروب زيارة للشبزي
 

ramzi alkadasi

قلم ماسي
التسجيل
5 أكتوبر 2005
المشاركات
21,683
الإعجابات
17,950
ومن مسكك يارمزي من مسك مديرتي عنس وسنحان..ما انت قبل هذا كنت ماسك مفاصل الدولة وخاصة المفاصل المالية
اما
الشبزي اشبع به وتواصل مع ابوك حمود يعقدد صفقة مع اليهود اليمنيين الذي في تركيا يعملو قروب زيارة للشبزي
اكلمك على الشبزي حق سنحان..
اما الشبزي حقنا حق وادي المدام فهو في بيت اخواله..

اما شكلك واخذ موقف جامد من حمود سعيد.. الشيخ حمود لم يحارب في ذمار ولا في همدان
حارب في حارته وفي مدينته..

انت تقول اننا مغفلين ابناء تعز دمروا مدينتهم بالفاضي..
بالنسبة لنا الامر مختلف... مختلف جدا...
انت اليوم تتاذى كما يظهر لي من كهنوتية الحوثي..
بالامس انت حليف عسكري وميداني وسياسي واعلامي له..وتقريبا مازالت..
الذي كنا نحن نخشاة بشدة من الحوثي انت اليوم تخشاة منه بل وتعاني ومستعد للقتال ضدة
اليس كذلك؟؟

لو كنا نعرف ان الحوثي مصلي على النبي وحفيد حفيد حفيد حفيد حتى خادم رسول الله ل
ولايناه سياسيا واعلاميا
لكن المشكلة في الحوثي نفسه في السيستم والذهنية التي يشتغل عليها..

لدينا مشاكل وهواجس ضد السعودية من زمان لكن ليس لدينا ذلك الهوس ل الاعتداء على الجيران
ووضع مصيدة الاخرين لهم في بيتنا..
لاني انا وانت وعائلتي وعائلتك وقريتي وقريتك ومدينتي ومدينتك ستدفع ثمن جلب مصائد الاخرين ل داخل حوشنا..

ساحارب السعودييين وفق الرؤيا الوطنية وفق الافق اليمني سياسيا اعلاميا فكريا امنيا مذهبيا
حتى عسكريا اي شي
اما احارب السعوديين تحت الرؤيا الايرانية او حتى الافكار الشيطانية ب
احقية حكم مكة والمدينة وقتل ال سلول والوهابين السفاحين .. ليش؟؟
هل سادخل بلدي في ستين داهية من اجل خرافات وصراعات علي ومعاوية البائسه المدفونة؟؟
صراعات عدمية
كل واحد على بلدة ملك ... ولا استدعي بافعالي الملوك لحرب بلادي بالحماقه ..
((..قالت إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة وكذلك يفعلون.. )) صدق الله العظيم
هذا قران كريم على لسان ملكتنا ..حكمة كل زمان ومكان ونظام..

هل ساحارب في الداخل اليمني تحت سيف ورايه الحاكم المستبد المستند شرعيته للولاية الالهية؟؟
انا مجنون اقاتل بداخل اليمن من اجل ان اعتبر عبد ل عبد من عباد الله؟؟
ساقاتل باليمن تحت الراية الوطنية اي عصابات اي تمردات اي فاسدين

رجاءا لا تعاندوا كثيرا
ابحثوا عن نقطة بل همزة للالتقاء وخففوا من عدائكم الغير مبرر للاخرين اليمنيين والسعوديين
المثل الصنعاني يقول من عملة بيدة الله بيزدة..
 
التعديل الأخير: