غارات مكثفة لطائرات التحالف العربي على مواقع الانقلابيين بصنعاء وحجة

إبراهيم

قلم فضي
التسجيل
6 سبتمبر 2007
المشاركات
4,519
الإعجابات
1,478
شنت طائرات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، الثلاثاء، سلسة غارات على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في صنعاء ومحافظة حجة، ما أسفر عن سقوط قتلى بصفوف المتمردين، بينهم قيادات.

وقالت مصادر عسكرية إن أكثر من 15 غارة للتحالف الذي تقوده السعودية استهدفت "قاعدة الديلمي والمعهد الفني الجوي ومدرسة الحرس ومواقع أخرى شمالي صنعاء".

وفي حجة، وجهت الطائرات سلسة ضربات محكمة لأهداف عسكرية في مناطق متفرقة من المحافظة الواقعة شمال غربي اليمن، موقعة قتلى من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، حسب ما قالت مصادر محلية.


ونقلت "سبتمبر نت" عن مصادر قولها إن مصير صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين، بات مجهولا بعد أن شنت مقاتلات التحالف غارات على موقع لاجتماع قيادات بالميلشيات.

وأوضحت أن غارات استهدفت "اجتماعا لقيادات كبيرة في المليشيا الانقلابية (جماعة الحوثي-صالح الموالية لإيران) في أحد المباني بالمنطقة"، كان يحضره على الأرجح الصماد الذي لايزال "مصيره مجهولا".

وأكدت المصادر سقوط قتلى من المتمردين في الغارات، مشيرة إلى أن الصماد كان غادر الاثنين محافظة الحديدة إلى محافظة حجة، بعد حضوره عرضا قتاليا لعناصر المليشيات الانقلابية برفقة اللواء المنشق محمد العاطفي.

وتأتي هذه التطورات "بعد يوم واحد من إعلان التحالف العربي مكافآت مالية لمن يدلي بمعلومات عن 40 قياديا حوثيا، كان الصماد من ضمنهم"، وفق المصادر نفسها.

وعقب مغادرة الصماد الحديدة، زار مديريتي عبس وأسلم التابعتين لمحافظة حجة، ومن ثم اتجه إلى مديرية المحابشة صباح الثلاثاء، التي تم استهداف اجتماع قيادات المليشيات فيها، غير أن المعلومات حول مقتله لا تزال غامضة.

وشنت مقاتلات التحالف الداعم للشرعية أيضا غارات "استهدفت معسكرا تدريبيا للمليشيا الانقلابية في قرية حضن" بمحافظة حجة.
 
التسجيل
18 ديسمبر 2015
المشاركات
15,672
الإعجابات
10,955
بعد يوما واحدا من أعلان التحالف العربي لمكأفات مالية لمن يدلي بمعلومات عن40قياديا حوثيا
التحالف يغير على اجتماع للمليشيات يتواجد به القيادي الانقلابي صالح الصماد



قالت مصادر متطابقة، اليوم الثلاثاء، أن مقاتلات التحالف العربي أغارت على اجتماعا لقيادات كبيرة في الميليشيات الانقلابية ، بينهم رئيس المجلس السياسي للمليشيات الانقلابية "صالح الصماد" في أحد المباني بمديرية أفلح في محافظة حجة.



ونقل "سبتمبر نت" عن المصادر تأكيدها ان المقاتلات استهدفت اجتماعا لقيادات كبيرة في المليشيا الانقلابية في أحد المباني بالمنطقة، يعتقد ان رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي الأعلى” للانقلابيين صالح الصماد، كان متواجدا في الاجتماع.



كما أغارات المقاتلات على معسكرا تدريبيا للمليشيا الانقلابية في قرية حضن، بمنطقة هران، التابعة لمديرية أفلح، والواقعة ما بين سوق المحرق، والمحابشة.



وتشير المصادر الى مصرع طاقم الإعلام الحربي للمليشيا في ذات المكان.

المصادر أفادت بأن مصير الصماد، الذي وصل الى المنطقة لحضور الاجتماع ما زال مجهولا حتى كتابة الخبر.



ويأتي وذلك بعد يوما واحدا من أعلان التحالف العربي لمكأفات مالية لمن يدلي بمعلومات عن40قياديا حوثيا، كان الصماد من ضمنهما.
 

الصقر الشامخ

قلم ذهبي
التسجيل
23 مايو 2014
المشاركات
6,032
الإعجابات
3,980
اليوم الحوثه اختطفوا قيادي مؤتمري ومراسل قناة اليمن اليوم في حجه.....خبر مؤكد!!!

وين الاذكياء يربطوا بين الخبرين!!
 

العمق

عضو متميز
التسجيل
17 سبتمبر 2016
المشاركات
1,698
الإعجابات
2,455
بإذن الله يكون الخبر صحيحا :

 

ولد سعودي

قلم ذهبي
التسجيل
18 نوفمبر 2009
المشاركات
7,436
الإعجابات
6,034
نتمنى الجيش الوطني يذكر الاسماء التي فطست بالغارة