المقدشي على خطا علي محسن وعسكر زعيل من تبة لا تبة

binarash

قلم ماسي
التسجيل
26 يوليو 2009
المشاركات
15,401
الإعجابات
3,764
لازال القصف كثيف ع تباب الشروخ من قبل جيش الشرعية المقدشي يزوج عياله بالرياض بعد مايزوجون اعيالهم وبناتهم واحفادهم سوف يحررون صنعاء وبعدها زعطه

 

اليأفعي

قلم ذهبي
التسجيل
24 يوليو 2008
المشاركات
6,331
الإعجابات
347
هذه الأشكال الشيطانيه والنبته الخبيثه جميعهم برتب أصغرهم تحصله نقيب وماعاد بصل عمره عشرين الا وقد هو عميد
لعن الله ابوها وحله الذي خلتنا نشوف هذه القاذورات
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,276
الإعجابات
6,452
فرصتهم يحلبون المملكه والمملكه تحلب المقيمين هههههههههههههه
وما تموت أمة محمد الا متكافئه فالمثل اليافعي يقول لا بلقمر ولا بمي قمر
كلهم بالهوا سوا ولا صنعاني يزيد على ذماري
 

مشتاق ياصنعاء

مشرف سابق
التسجيل
2 مارس 2005
المشاركات
24,142
الإعجابات
4,094
من بعد تحرير عدن وكل المحللين العسكريين يطالبون بإقالة المقدشي ..
من هؤلاء الاردني فايز الدويري والسعودي إبراهيم آل مرعي والكويتي فهد الشليمي

وقبلهم قيادات عسكرية يمنية طالبوا بإقالة المقدشي ..

فمتى سيتخذ هادي هذه الخطوة ويُقيل المقدشي ..؟!
 

مرفد

قلم ماسي
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
29,927
الإعجابات
1,587
هههههه الشليمي محلل هههههه لا حول ولا قوة الا بالله ههههه
 

wehdhillaroba

قلم ماسي
التسجيل
11 يونيو 2010
المشاركات
12,575
الإعجابات
2,369

ماذاتتوقع وقد وصل بهم البذخ و السفه انهم يصنعون لابن المقدشي في عرسه عقد فل مطعم بالدهب بينماالجرحى بدون علاج ثم حتى زينتهم لم تفعلهاالنساء!

 

wehdhillaroba

قلم ماسي
التسجيل
11 يونيو 2010
المشاركات
12,575
الإعجابات
2,369

المقاومة الجنوبية تحرر المخا وتنام على فراش مقطع والدحابيش من فنادق 5 نجوم
 

ذيباني ارحبي

عضو متميز
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
1,430
الإعجابات
1,273
( قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطييات من الرزق ...الأية )
يا أقبياء لاتناقشوا ما أحل الله لهم من الزواج والأكل والشرب ...ولكن أكتبوا عن البذخ و الإسراف في ظل انتشار الجوع والمرض في بلادهم ...