يا ابناء الجنوب انتبهوا لمخطط علي محسن ومقدشي ذمار

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,831
الإعجابات
7,509
التجمع اليمني للإصلاح يصدر بيانا رد على الجنوبيين ويعلن الحرب عليهم ويصفهم بالشرذمة الانفصالية ( نص البيان ) نشر في : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 00:07 الجنوب الجد...يد / الرياض/ خاص / تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بيانا صادرا عن التجمع اليمني للإصلاح ردا على المجلس الانتقالي الجنوب، اعلن فيه الاصلاح الحرب على الجنوب ووصف الجنوبيين بالشرذمة التي سيتم سحقها. وقال بيان الاصلاح المنشور بوسائل التواصل الاجتماعي: نعلن لشعبنا اليمني العظيم: أننا سنضحي بمليون شهيد من اجل الدفاع عن الوطن والوحدة والديمقراطية، وهو ما اكد عليه فخامة رئيس الجمهورية في كلمته الاخيرة أمام مجلس النواب المنعقد في جدة بالمملكة العربية السعودية. وهي الثلاثة المبادئ التي لن نسمح للانفصاليين والانقلابيين المساس بها . واضاف البيان بالقول: يؤكد حزب التجمع اليمني للإصلاح لكل شعبنا اليمني أنه قادر على الدفاع عن الوطن وسحق المحاولات الانفصالية التي يقودها أتباع إيران بقيادة مجموعة من المرضى النفسيين الذين اعمتهم مصالحتهم الشخصية الضيقة. وحمل الرئيس هادي والتحالف العربي مسؤولية ما يجري بالجنوب، داعيا من اسماه الشعب اليمني الى التعبئة العامة لسحق من اسماهم الانفصاليين. بيان صادر عن حزب التجمع اليمني للاصلاح لقد تابعنا التطورات على الساحة اليمنية وخاصة في المحافظات اليمنية المحررة التي تشهد خلافات تصعيدية من قبل ما سمي المجلس الانتقالي الجنوبي; الذي جاء لخدمة الانقلابيين في صنعاء وتكرار لنفس السيناريو الذي ارتكبه الحوثيين وعلي عبدالله صالح ضد الوطن والدولة. سنظل في التجمع اليمني للإصلاح و مع كل القوى السياسية و المجتمعية الشريفة، و كل المكونات المنضوية في صف الشرعية سنداً وفياً للجيش الوطني و المقاومة الشعبية؛ مقدرين في الوقت ذاته الدعم الكبير من دول التحالف العربي للشعب اليمني من أجل إسقاط الانقلاب و استعادة الدولة. إن تلك التطورات وما برز فيها مؤخرا من هوس ما سمي المجلس الانتقالي بالجنوب ومن يقف خلفه، وقراراته الوهمية وخاصة ما سمي قرار حظر جماعة الإخوان المسلمين في اشارة الى حزب التجمع اليمني للإصلاح الذي يعد أبرز حزب وطني لا يزال مرابط في الخنادق دفاعا عن الوطن والشرعية ممثلة بفخامة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي . نعلن لشعبنا اليمني العظيم: أننا سنضحي بمليون شهيد من اجل الدفاع عن الوطن والوحدة والديمقراطية، وهو ما اكد عليه فخامة رئيس الجمهورية في كلمته الاخيرة أمام مجلس النواب المنعقد في جدة بالمملكة العربية السعودية. وهي الثلاثة المبادئ التي لن نسمح للانفصاليين والانقلابيين المساس بها . وعلى ضوء تلك التحركات المدعومة من دولاً داخل التحالف العربي الذي جاء للدفاع عن الشرعية وحماية اليمن من الانقسام والحفاظ على وحدة أراضيه ; فإننا لن نسمح لأي كان بتدمير حلم الشعب اليمني في العيش بوطنه الموحدة من المهرة وحتى صعدة. ولهذا فقد ارتأينا أن نوضح موقف حزبنا من تلك الهرطقات التي يطلقها شخصيات ما سمي هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والتي ترتبط بعلاقات وثيقة بالانقلابيين في صنعاء وتسعى لاستهداف الوطن وضرب الشرعية التي دافع عنها شعبنا في مختلف جبهات الوطن وفي الجنوب والشمال والشرق والغرب. ولهذا نوضح الآتي: أننا في حزب التجمع اليمني للإصلاح نعتبر ما صدرت من تصريحات من قبل ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الانقلابي هي مجرد أوهام عالقة في عقول وقلوب تلك الشرذمة الانفصالية المريضة. ان حزب التجمع اليمني للإصلاح ينظر لمعركته الآن ضد الانقلابيين ولا يرى في تحركات الانفصاليين إلا جزءاً من تحركات الانقلابيين في صنعاء وكل ما يجري بعدن هو امتداد طبيعي ومتناسق بين الانقلابيين المدعومين من ايران في اليمن. يؤكد التجمع اليمني للإصلاح أن جاهز للدفاع عن الوطن والدولة اليمنية الموحدة التي دفع فيها شعبنا اليمن شلالات من اجل حمايتها وتحقيقها، وهو مثلما كان سابقا هو اليوم مستعداً لمواجهة شراذم الانفصال في الجنوب وإخمادها. يحمل التجمع اليمني للإصلاح الرئيس الشرعي ودول التحالف العربي التي تدخلت لحماية الشرعية، المسؤولية الكاملة عن تحركات الشرذمة الانفصالية ومحاولاتها لتقسيم الوطن وممارسة المنكرات بحق ابنائنا من المحافظات الشمالية والذين يتعرضون للتعذيب والقهر والاذلال في المحافظات الجنوبية. يؤكد حزب التجمع اليمني للإصلاح لكل شعبنا اليمني أنه قادر على الدفاع عن الوطن وسحق المحاولات الانفصالية التي يقودها أتباع إيران بقيادة مجموعة من المرضى النفسيين الذين اعمتهم مصالحتهم الشخصية الضيقة. وفي الأخير ندعو كل افراد شعبنا قوى سياسية ووطنية واحزاب لرص الصفوف والاستعداد لمعركة الوطن الحقيقية والدفاع عن الوحدة اليمنية . صادر عن الأمانة العامة لحزب التجمع اليمني للإصلاح حرر بتأريخ: 16 شوال 1438هــ الموافق 10 يوليو 2017

مصدر الخبر، صحيفة الجنوب الجديد:



التجمع اليمني للإصلاح يصدر بيانا رد على الجنوبيين ويعلن الحرب عليهم ويصفهم بالشرذمة الانفصالية ( نص البيان ) | الجنوب الجديد
الجنوب الجديد / الرياض/ خاص / تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بيانا صادرا عن التجمع اليمني للإصلاح ردا على المجلس الانتقالي الجنوب، اعلن فيه الاصلاح الحرب على الجنوب
 

أبو نور

قلم ماسي
التسجيل
20 ديسمبر 2008
المشاركات
21,958
الإعجابات
14,739
حتي صحيفة صيرة التابعة للإصلاح عادة للنشر في عدن في تحدي واضح للفانوس ..يعني حظرك روح بله واستريح
 

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,831
الإعجابات
7,509
حتي صحيفة صيرة التابعة للإصلاح عادة للنشر في عدن في تحدي واضح للفانوس ..يعني حظرك روح بله واستريح
قلنا لكم يا عيال مسعده لا تلعبون بالنار فمن له ثار
نهم وصرواح وميدي والجوف تناديكم اما الجنوب
فما حصل لعفاشكم من جرق بالشيولات سوف يحصل لعيال مسعده
 

أبو نور

قلم ماسي
التسجيل
20 ديسمبر 2008
المشاركات
21,958
الإعجابات
14,739
قلنا لكم يا عيال مسعده لا تلعبون بالنار فمن له ثار
نهم وصرواح وميدي والجوف تناديكم اما الجنوب
فما حصل لعفاشكم من جرق بالشيولات سوف يحصل لعيال مسعده
قلنا لكم يا حررراكيش لان تقدروا ان تقصوا احد
رد قوي وصريح من الإصلاح على بيان الفانوس
الفانوس حظرهم ثاني يوم اصدروا صحيفتهم المسماه صيرة..هيا قعوا رجال وامنعوهم
 

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,831
الإعجابات
7,509
قلنا لكم يا حررراكيش لان تقدروا ان تقصوا احد
رد قوي وصريح من الإصلاح على بيان الفانوس
الفانوس حظرهم ثاني يوم اصدروا صحيفتهم المسماه صيرة..هيا قعوا رجال وامنعوهم
لا تسعتجل بيكون لهم قصف وبالجرافات كما من سبقوهم
بالتعدي على أبناء الجنوب فالعفافيش
رحلوا وخفافيش تركيا بعدهم ان شالله بيرحلون
 

ذيب الليل

قلم ماسي
التسجيل
18 يونيو 2009
المشاركات
49,766
الإعجابات
47,594
لايهمونا هولا المخاويل الاخونج التعساء فشفرتهم في الماء
 

صـدى الحـق

قلم ماسي
التسجيل
8 سبتمبر 2009
المشاركات
10,249
الإعجابات
3,580
أصدر التحالف السعودي قائمة اولية باسماء 59 من القيادات التابعة لحزب الاصلاح والحكومية والاعلامية اليمنية المرتبطة مع قطر وكانت على النحو التالي:

1- علي محسن الاحمر
2- سلطان علي العرادة
3- عبدالوهاب لطف الديلمي
4- صلاح مسلم باتيس
5- عبدالمجيد عزيز الزنداني
6- محمد علي المقدشي
7- عبدالله علي صعتر
8- حسين محمد عرب
9- محمد ناصر الحزمي
10- عبدالرزاق احمد الهجري
11- وحيد علي رشيد
12- أمين علي العكيمي
13- عبدالله العليمي باوزير
14- هاشم عبدالله الأحمر
15- إبراهيم علي الشامي
16- عبدالوهاب احمد الأنسي
17- حسين عبدالله الأحمر
18- احمد احمد الميسري
19- محمد عبدالله اليدومي
20- محمد محمود البيضاني
21- هادي طرشان الوائلي
22- محمد عبدالمجيد قباطي
23- عسكر احمد زعيل
24- مهران محمد القباطي
25- ياسر عبدالله الرعيني
26- شيخان محمد الدبعي
27- توكل عبدالسلام كرمان
28- انيس محمد العولي
29- امجد خالد الزبير
30- عبدالله محسن الأكوع
31- محمد علي البوكري
32- سيف محمد الحاضري
33- ابراهيم حيدان السياري
34- زيد علي الشامي
35- نائف صالح البكري
36- راجح حسين بادي
37- صادق مهيوب حسن
38- فهد سليم كفاين
39- احمد عبدالله المجيدي
40- عوض عبدالله بامطرف
41- محمد بكر الدباء
42- عادل محمد باحميد
43- عزام فرحان الشرعبي
44- عوض الدقيل الحضرمي
45- جميل عزالدين الاصبحي
46- حميد عبدالله الاحمر
47- كمال محمد البعداني
48- عادل عبده فارع
49- محمد عبدالله كده
50- لبيب محمد العبد
51- ياسين علوي الدباشي
52- انيس منصور حميدة
53- خالد سيف ناجي
54- سمير حسن يحي
55- مختار عبدالواسع الرحبي
56- وليد ناصر الفضلي
57- احمد يحي عايض
58- عبدالرقيب حسين الهدياني
59- احمد عبدالله المسيبلي
التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد اليمنية

http://www.sahafah24.net/new/news982565.html?title=التحالف-السعودي-يصدر-قائمة-بأسماء-القيادات-اليمنية-المرتبطة-مع-قطر-الأسماء

التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد
 

بن حيدره

قلم ذهبي
التسجيل
13 أكتوبر 2014
المشاركات
5,005
الإعجابات
2,459
أصدر التحالف السعودي قائمة اولية باسماء 59 من القيادات التابعة لحزب الاصلاح والحكومية والاعلامية اليمنية المرتبطة مع قطر وكانت على النحو التالي:

1- علي محسن الاحمر
2- سلطان علي العرادة
3- عبدالوهاب لطف الديلمي
4- صلاح مسلم باتيس
5- عبدالمجيد عزيز الزنداني
6- محمد علي المقدشي
7- عبدالله علي صعتر
8- حسين محمد عرب
9- محمد ناصر الحزمي
10- عبدالرزاق احمد الهجري
11- وحيد علي رشيد
12- أمين علي العكيمي
13- عبدالله العليمي باوزير
14- هاشم عبدالله الأحمر
15- إبراهيم علي الشامي
16- عبدالوهاب احمد الأنسي
17- حسين عبدالله الأحمر
18- احمد احمد الميسري
19- محمد عبدالله اليدومي
20- محمد محمود البيضاني
21- هادي طرشان الوائلي
22- محمد عبدالمجيد قباطي
23- عسكر احمد زعيل
24- مهران محمد القباطي
25- ياسر عبدالله الرعيني
26- شيخان محمد الدبعي
27- توكل عبدالسلام كرمان
28- انيس محمد العولي
29- امجد خالد الزبير
30- عبدالله محسن الأكوع
31- محمد علي البوكري
32- سيف محمد الحاضري
33- ابراهيم حيدان السياري
34- زيد علي الشامي
35- نائف صالح البكري
36- راجح حسين بادي
37- صادق مهيوب حسن
38- فهد سليم كفاين
39- احمد عبدالله المجيدي
40- عوض عبدالله بامطرف
41- محمد بكر الدباء
42- عادل محمد باحميد
43- عزام فرحان الشرعبي
44- عوض الدقيل الحضرمي
45- جميل عزالدين الاصبحي
46- حميد عبدالله الاحمر
47- كمال محمد البعداني
48- عادل عبده فارع
49- محمد عبدالله كده
50- لبيب محمد العبد
51- ياسين علوي الدباشي
52- انيس منصور حميدة
53- خالد سيف ناجي
54- سمير حسن يحي
55- مختار عبدالواسع الرحبي
56- وليد ناصر الفضلي
57- احمد يحي عايض
58- عبدالرقيب حسين الهدياني
59- احمد عبدالله المسيبلي
التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد اليمنية

http://www.sahafah24.net/new/news982565.html?title=التحالف-السعودي-يصدر-قائمة-بأسماء-القيادات-اليمنية-المرتبطة-مع-قطر-الأسماء

التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد
شي كذا والا بس ومسعدة وعيالها الخونج اذا لم يذعنوا بايقع لهم قطاب اذنين
هناك مصادر تشير الى تشكيل جديد لحزب ذو صبغة اسلامية في عدن ويشمل الجنوب ................. اعتقد انه جديد اخراج للخونج لمواجهة تحديات الاقليم والمجتمع الدولي في محاربة الارهاب
ان فعلوها الخونج الجنوبين على هذا الاساس فمرحب بهم حتى وهم خونج لان مراقبتهم ستكون سهلة جدا خاصة وهم يعلنون عدم ارتباطهم باليمن
 

أبو نور

قلم ماسي
التسجيل
20 ديسمبر 2008
المشاركات
21,958
الإعجابات
14,739
أصدر التحالف السعودي قائمة اولية باسماء 59 من القيادات التابعة لحزب الاصلاح والحكومية والاعلامية اليمنية المرتبطة مع قطر وكانت على النحو التالي:

1- علي محسن الاحمر
2- سلطان علي العرادة
3- عبدالوهاب لطف الديلمي
4- صلاح مسلم باتيس
5- عبدالمجيد عزيز الزنداني
6- محمد علي المقدشي
7- عبدالله علي صعتر
8- حسين محمد عرب
9- محمد ناصر الحزمي
10- عبدالرزاق احمد الهجري
11- وحيد علي رشيد
12- أمين علي العكيمي
13- عبدالله العليمي باوزير
14- هاشم عبدالله الأحمر
15- إبراهيم علي الشامي
16- عبدالوهاب احمد الأنسي
17- حسين عبدالله الأحمر
18- احمد احمد الميسري
19- محمد عبدالله اليدومي
20- محمد محمود البيضاني
21- هادي طرشان الوائلي
22- محمد عبدالمجيد قباطي
23- عسكر احمد زعيل
24- مهران محمد القباطي
25- ياسر عبدالله الرعيني
26- شيخان محمد الدبعي
27- توكل عبدالسلام كرمان
28- انيس محمد العولي
29- امجد خالد الزبير
30- عبدالله محسن الأكوع
31- محمد علي البوكري
32- سيف محمد الحاضري
33- ابراهيم حيدان السياري
34- زيد علي الشامي
35- نائف صالح البكري
36- راجح حسين بادي
37- صادق مهيوب حسن
38- فهد سليم كفاين
39- احمد عبدالله المجيدي
40- عوض عبدالله بامطرف
41- محمد بكر الدباء
42- عادل محمد باحميد
43- عزام فرحان الشرعبي
44- عوض الدقيل الحضرمي
45- جميل عزالدين الاصبحي
46- حميد عبدالله الاحمر
47- كمال محمد البعداني
48- عادل عبده فارع
49- محمد عبدالله كده
50- لبيب محمد العبد
51- ياسين علوي الدباشي
52- انيس منصور حميدة
53- خالد سيف ناجي
54- سمير حسن يحي
55- مختار عبدالواسع الرحبي
56- وليد ناصر الفضلي
57- احمد يحي عايض
58- عبدالرقيب حسين الهدياني
59- احمد عبدالله المسيبلي
التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد اليمنية

http://www.sahafah24.net/new/news982565.html?title=التحالف-السعودي-يصدر-قائمة-بأسماء-القيادات-اليمنية-المرتبطة-مع-قطر-الأسماء

التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد
والتحالف ما حصل الا موقع صحافة ٢٤ اليمني ينشر فيها الخبر.. وكالة الأنباء السعودية لم تنشر الخبر ولا يوجد حتي بيان من قوات التحالف ...
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,405
الإعجابات
6,514
أصدر التحالف السعودي قائمة اولية باسماء 59 من القيادات التابعة لحزب الاصلاح والحكومية والاعلامية اليمنية المرتبطة مع قطر وكانت على النحو التالي:

1- علي محسن الاحمر
2- سلطان علي العرادة
3- عبدالوهاب لطف الديلمي
4- صلاح مسلم باتيس
5- عبدالمجيد عزيز الزنداني
6- محمد علي المقدشي
7- عبدالله علي صعتر
8- حسين محمد عرب
9- محمد ناصر الحزمي
10- عبدالرزاق احمد الهجري
11- وحيد علي رشيد
12- أمين علي العكيمي
13- عبدالله العليمي باوزير
14- هاشم عبدالله الأحمر
15- إبراهيم علي الشامي
16- عبدالوهاب احمد الأنسي
17- حسين عبدالله الأحمر
18- احمد احمد الميسري
19- محمد عبدالله اليدومي
20- محمد محمود البيضاني
21- هادي طرشان الوائلي
22- محمد عبدالمجيد قباطي
23- عسكر احمد زعيل
24- مهران محمد القباطي
25- ياسر عبدالله الرعيني
26- شيخان محمد الدبعي
27- توكل عبدالسلام كرمان
28- انيس محمد العولي
29- امجد خالد الزبير
30- عبدالله محسن الأكوع
31- محمد علي البوكري
32- سيف محمد الحاضري
33- ابراهيم حيدان السياري
34- زيد علي الشامي
35- نائف صالح البكري
36- راجح حسين بادي
37- صادق مهيوب حسن
38- فهد سليم كفاين
39- احمد عبدالله المجيدي
40- عوض عبدالله بامطرف
41- محمد بكر الدباء
42- عادل محمد باحميد
43- عزام فرحان الشرعبي
44- عوض الدقيل الحضرمي
45- جميل عزالدين الاصبحي
46- حميد عبدالله الاحمر
47- كمال محمد البعداني
48- عادل عبده فارع
49- محمد عبدالله كده
50- لبيب محمد العبد
51- ياسين علوي الدباشي
52- انيس منصور حميدة
53- خالد سيف ناجي
54- سمير حسن يحي
55- مختار عبدالواسع الرحبي
56- وليد ناصر الفضلي
57- احمد يحي عايض
58- عبدالرقيب حسين الهدياني
59- احمد عبدالله المسيبلي
التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد اليمنية

http://www.sahafah24.net/new/news982565.html?title=التحالف-السعودي-يصدر-قائمة-بأسماء-القيادات-اليمنية-المرتبطة-مع-قطر-الأسماء

التحالف السعودي يصدر قائمة بأسماء القيادات اليمنية المرتبطة مع قطر ” الأسماء” | وكالة العهد


وكل هذ الخونجيين تبع القاعده الذي تقول السعوديه انه تتابعهم
يا للعجب السعوديه تقول انها تحارب الإرهاب وهذول الخونجيين
في فنادقها يسرحون ويمرحون من زنداني الا بلسن الا الا الا
شي عجيب كما قال المثل يحرم الوالد ويشرب من مرقه