• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • ارقام مؤلمة

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    * أدي برنامج الأصلاح الاقتصادي ألذي تنفده الحكومة منذ عام 1995م إلى أرتفاع عدد الفقراء الذين يعيشون تحت خط الفقر من حوالي أربعة ملايين فقير عام 1996م إلي ثمانية ملايين فقبر ، وهو ما يعني أن عدد الفقراء في اليمن وصل إلي 48% منعدد السكان وهي من أعلى النسب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأن 81% منهم يعيشون في المناطق الريفيه .

    * وصلت الديون الخارجية خلال هذا العام إلي 7,735 مليار دولار أي ما يعادل 150% من الناتج القومي الاجمالي السنوي وأن 71% من هذه الديون هي ديون عسكرية .

    * أكدت مصادر بحثية أقتصادية أن حوالي 10% من سكان اليمن يستأثرون ب40% من الثروة والدخل القومي ....فيما تم تخفيض الأجور على ذوي الدخل المحدود منذ عام 95م بنسبة تصل إلي 80% من القيمة الفعلية للمدخول .

    * وفيما يتعلق بنصيب المواطن اليمني من الخدمات فهو يحصل على عشر ما يحصل عليه نظرائة في دول الشرق الأوسط من المياه ..... أما ما يحصل عليه المواطن من خدمات الطاقة والكهرباء فأن 39% من اجمالي المساكن فى الجمهوريه هي ألتي تحصل على أنارة كهربائية غير كامله ( متقطعة )

    * يعد الوضع الصحي في اليمن هو الأشد تدنيا في العالم وهناك أرتفاع في معدلات سوء التغدية ( الجوع الخفي ) حيث تحتل اليمن المرتبه الثالثه في العالم من حيث شدة الهزال ......

    صحيفة الشورى .


    *&*&*&*&*&*&*&*&*&*

    ورغم كل ذلك تخرج أصوات تنادى بالحكم الحالي وتمدح النظام ليل نهار ، وتقلل من مصائبة وكأننا بدون هذا النظام الفاشل سنضيع .

    النظام وخاصة من بعد 94م وتوليه زمام الحكم بدون شريك أثبت فشله الكبير في كل النواحي فلم تعد اليمن ولن تعود كما كانت ما دام الحكم الحالي والنظام كله قائم .
     
    التسجيل
    1 يناير 2001
    المشاركات
    4
    الإعجابات
    0
    كيف بالله عليك ضاعت اليمن حرام عليكم لكن هل تعرفوا ماذا يحصل
    خارج اليمن ؟؟؟
     

    almutasharrid

    قلم فضي
    التسجيل
    16 أغسطس 2000
    المشاركات
    4,475
    الإعجابات
    0
    سبق لي التعقيب على الموضوع

    أين ذهب تعقيبي وتعقيبات أخرى على هذا الموضوع .
    الجواب عندالمشرف العام ومشرف الساحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     

    ابو عمر

    مشرف سابق
    التسجيل
    23 سبتمبر 2000
    المشاركات
    885
    الإعجابات
    0
    لم يُحـذف اي تعقيب في هذا الموضوع , وكل مواضيعكم ممتازه ولا يوجد فيها ما يستدعي الحذف , اشكركم على اخلاقكم الرفيعه التي تجسدونها في ما تكتبونه من مواضيع .
    وتقبلوا خالص تحيـاتي