• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • هاتف سامسونج Galaxy S8

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,720
    الإعجابات
    1,069

    كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الأسبوع الماضي ضمن حدث خاص أقامته في مدينة نيويورك عن أحدث نسخة من هاتفها الذكي الرائد المنتظر “جالاكسي إس 8” Galaxy S8 بنسختيه الصغيرة والكبيرة، وذلك بعد شهور من التسريبات والتقارير المتعلقة بالهاتف من حيث التصميم والمواصفات.

    وتعول الشركة كثيراً على هاتفها الجديد بعد قضية احتراق آخر هواتفها الرائدة الذكية من فئة فابليت جالاكسي نوت 7، مما سمح لشركة آبل بالهيمنة على أرقام المبيعات عبر هاتفها آيفون 7 الذي لا يحتوي على المنفذ التقليدي لسماعات الرأس، كما زادت شراسة المنافسة مع إطلاق شركة جوجل لهواتف بيكسل.

    ولم يبتعد هاتف الشركة الكورية الأحدث عن التوقعات والتسريبات، وقد تفاخرت خلال حملتها التسويقية التي بدأتها قبل الإعلان عن الهاتف بانها تعمل على إعادة اختراع الهاتف الذكي من حيث التصاميم التقليدية المستخدمة من قبل المنافسين.

    وكانت الهواتف المحمولة محصورة من حيث التصميم، وتجري المفاضلة على إمكانية توفير شاشات أكبر يرغب بها المستخدم دون الحاجة إلى زيادة حجم الهاتف بشكل كبير، وهو ما قدمته الشركة من خلال نماذج إس8 وإس8 بلس، التي تحتوي على شاشات كبيرة من قياس 5.8 و6.2 ضمن هيكل هاتف صغير نسبياً.

    Galaxy_S8.jpg