• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • أفضل علاجات مرض الربو

    wassafaty

    عضو
    التسجيل
    4 مايو 2016
    المشاركات
    2
    الإعجابات
    0
    1- القرنفل :
    قومي بأخذ حفنة صغيرة من القرنفل واغليها في نصف كوب من الماء، ثم أضيفي ملعقة من العسل لتحليته، اشربي هذا الشاي فهو طريقة ممتاز في علاج الربو في المنزل، وينبغي أن تشربيه مرتين في يوم للحصول على نتائج مفيدة.

    2- الزنجبيل :
    الزنجبيل له فوائد كثيرة على الصحة والجسم، وفعال في علاج الربو. قومي بخلط كميات متساوية من الزنجبيل والرمان والعسل، اشربي الخليط 2-3 مرات في اليوم للحصول على نتائج فعالة. هناك طريقة أخرى، امزجي ملعقة كبيرة من عصير الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من بذور الحلبة المجففة، انقعي الخليط بين عشية وضحاها، ويستهلك كل صباح لإزالة السموم من رئتيك أيضا.

    3- زيت الخردل :
    اخلطي بعض من زيت الخردل و القليل من الكافور ودلكي الخليط على كامل الصدر، حتى تحصلين على التخفيف من الربو. تأكدي من تدفئة الزيت قبل التدليك كي يشعر صدرك بالدفئ بسرعة.

    4- التين :

    يمكن علاج الربو بطريقة طبيعية بإستخدام التين حيث ان الخصائص الغذائية للتين تعزز صحة الجهاز التنفسي وتساعد على تصريف البلغم، ويعالج أمراض الصدر والسعال والربو وتشنج القصبات الهوائية والتهاباتها. قومي بنقع بعض من التين المجفف في الماء بين عشية وضحاها و تناوليه في الصباح على معدة فارغة.


    مصدر : 15 طريقة طبيعية لعلاج مرض الربو