عرض لافضل تطبيقات الاندرويد في جانب الكتب وعرضها والاطلاع عليها وتحميلها والكتب المسموعه

الكاتب : حمزه1000   المشاهدات : 311   الردود : 0    ‏2016-04-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2016-04-07
  1. حمزه1000

    حمزه1000 عضو

    التسجيل :
    ‏2016-03-19
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    3
    بسم الله الرحمن الرحيم
    توضيح لافضل تطبيقات الاندرويد في جانب الكتب وعرضها والاطلاع عليها وتحميلها والكتب المسموعه
    التطبيق الاول

    تطبيق NOOK
    يعمل التطبيق على الإصدار 4.0+ من الهواتف المحمولة واللوحية، ويُمكنك من تصفح ما يصل إلى 3.5 مليون كتاب وأكثر من ألف مجلة بالإضافة إلى الكثير من الصحف وكتب الأطفال والكوميكس والمزيد. يُمكنك التطبيق من عمل أكثر من ملف شخصي لك وللعائلة ليكون كل منكم كتبه واقتراحاته الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية البحث داخل الكتب والبحث عن الكلمات كما يمنحك إمكانية شراء الكتب والمجلات الإلكترونية من خلال زيارة متجر NOOK سواء من خلال التطبيق أو موقع NOOK.co.uk.
    رابط التحميل AdF.ly
    .................................................. .......
    التطبيق الثاني
    تطبيق إقرأ لي
    تطبيق إقرأ لي للمُحتوى العربي المسموع يمنحك تجربة لا مثيل لها لتستمع بالإستماع للكتب والأخبار والروايات بصوت باقة من مُذيعي إقرأ لي منها كتب للدكتور مصطفي محمود وللدكتور إبراهيم الفقي وغيرهم بالإضافة إلى قراءة مقالات من الجرائد المصرية وقصص مسموعة للأطفال. التطبيق باللغة العربية وهو مجاني ومتوافق مع كافة أجهزة أندرويد ويُمكن تحميله من متجر Google Play.
    رابط التحميل AdF.ly
    .................................................. .....
    التطبيق الثالث
    تطبيق Audible
    يُوفر تطبيق LibriVox أكثر من 15000 كتاب صوتي مجاني يُمكن تحميله للإستماع إليه بدون إنترنت أو الاستماع إليه مباشرة وكلاهما بدون أية نقود. كما يستطيع المُستخدمين من الولايات المُتحدة شراء ما يزيد عن 50000 كتاب صوتي إضافي. يجعل التطبيق إيجاد ما تبحث عنه غاية في السهولة حيث تستطيع البحث في الكتب الشائعة أو بالاسم أو بالكاتب أو المجال، بالإضافة إلى متابعتك لكل كتاب جديد وإمكانية البحث بالكلمات المُفتاحية. كما يُوفر التطبيق إمكانية الإيقاف المؤقت للإستماع والعودة وقتما تُريد. التطبيق مجاني ويُمكن تحميله من خلال متجر Google Play.
    رابط التحميل AdF.ly
    .................................................. ..
    التطبيق الرابع
    تطبيق Kotobi
    يُوفر تطيبق كتبي مُتصفح وقارئ مميز للكتب العربية وبه العديد من المميزات مثل إدارة أرفف الكتب وعمل قائمة منها وإضافة الإشارات المرجعية والتعليقات وتمييز الصفحات المُفضلة في الكتب كما يُمكن تسجيل الدخول عبر فيس بوك أو عن طريق البريد وإمكانية تصفح الكتب بدون الإتصال بالإنترنت. التطيبق مجاني وهو من تطوير Vodafone ويُمكن تحميله من متجر Google Play.
    رابط التحميل AdF.ly
    .................................................. .
    للحصول على افضل التطبيقات المجربه نتشرف بزيارتكم لموقعنا شبكة اليمن السعيد من هنـــــــــأ