• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • التجمع اليمني للإصلاح قلب المقاومة الشعبية ...

    جبل بحري

    عضو نشيط
    التسجيل
    1 سبتمبر 2015
    المشاركات
    403
    الإعجابات
    133
    إن حزب الإصلاح لم يكن في يوم من الأيام أقرب إلى الشعب اليمني وتبنى مواقفه وهمومه مما هو عليه اليوم، من خلال تأييده للمقاومة الشعبية وللجيش الوطني باعتبار ذلك "حقا مشروعا في الدفاع عن النفس ضد انقلابيين سيطروا على السلطة بقوة السلاح، وأشعلوا الحروب والفتن في أرجاء البلاد"

    " أن"منتسبّي الإصلاح ليسوا إلا جزءا من قلب هذا الشعب الكبير الذي يبذل الغالي والرخيص، وقرار الكثير منهم الانضمام إلى المقاومة، انتسابا منهم إلى الشعب اليمني في كل قبيلة ومنطقة ومحافظة، لا بناءا على انتمائهم للإصلاح كحزب سياسي

    أن تضحيات الإصلاحيين وكل اليمنيين بقواهم المختلفة، بالنسبة لـ"حزب لإصلاح مصدر فخر واعتزاز، من غير تفريق بين أي منهم على أساس الانتماء الحزبي ولا غيره".

    أن "المقاومة مقاومة شعبية مجتمعية تتبنى هما وطنيا وتناضل من أجل غاية وطنية، وهي أكبر من الإصلاح ومن كل الأحزاب
     

    ذيب الليل

    قلم ماسي
    التسجيل
    18 يونيو 2009
    المشاركات
    49,766
    الإعجابات
    47,591
    الحزب الاخونجي الماسوني لم يكن يوما الا قاتل للشعب وغادر
     

    طائش بن طائش

    عضو نشيط
    التسجيل
    21 أكتوبر 2015
    المشاركات
    404
    الإعجابات
    189
    قد سبق وكتبها
    الحزبية تدمر البلاد والعباد

    ولا حول ولا قوة إلا بالله
    وإنا لله وإنا إليه راجعون
     
    • إعجاب
    التفاعلات: W.A.D

    aselb1

    قلم ماسي
    التسجيل
    6 أبريل 2002
    المشاركات
    65,369
    الإعجابات
    47,127
    المقامة القرقاشية
    المقامة الخامسة عشرة من مقامات ابن جرمل ( فارس جرمل )

    حدثنا ابن جرمل قال : فلما اقتربت قائمة أصدقائي في الفيس على الاكتمال ، قررت الارتحال ، و بدأت بالسؤال ، عن مضاربٍ يزيدُ عليها الإقبال ، ليكون إليها الانتقال ، بعيدا عن قيود الفيس و الأغلال . فوصف لي أهل القوافل ، مكانا بعلية القوم حافل ، الإقامة فيه فرضٌ و بقية مواقع التواصل نوافل . و أخبروني أن اسمه تويتر ، وهو للحالة السياسة في الخليج ترموميتر .
    حدثنا ابن جرمل قال . فقررت أن أبدأ المسير ، فاستقليت البعير ، و دلفت إلى مضارب تويتر بلاد التغريد و العصافير ، وبدأت أمر على الصفحات ، و أقرأ التغريدات ، فطربت أيما طرب ، و تملكني العجب ، و فطنت إلى السبب ، الذي جعلها مقصد العرب .
    حكى ابن جرمل قال : و بينما أنا أطوف ، و أقطف القطوف ، و استمتع بالكلمات و الحروف ، وقد انقسم الناس بين أهل الفن و الدفوف ، و أهل الحرب و السيوف ، فأسمع كلاما في الشعر و السياسة و أشعر بتدافع الصفوف. حتى وصلت إلى صفحة جلبت لي الهم و الغم ، صاحبها يدس العسل وسط السم ، يقال له الوزير أنور قرقاش ، ظاهر كلامه مزينٌ بيد نقاش ، وفي باطنه لمسات عفاش ، أو حاقد على اليمن واش ، أو مدلسٌ غشاش ، كلام يخدم الحوثيين و غيرهم من الأوباش ، و يبعث في أوصالهم الانتعاش ، و يضر من يواجههم بالقلم و الرشاش .
    حدثنا ابن جرمل قال : فأخذت أتابع تغريداته و أنا في غاية الضيق ، فهي إن أزلت عنها بريق التنسيق ، تتحول إلى نعيق ، فتعجبت أن تصدر تلك الكلمات من شقيق ، بينك وبينه حلف وثيق ، ودم في أرض الوغى أريق ، من باب المندب حيث المضيق ، و من عدن حيث قصر المعاشيق ، حتى مارب حيث قصف الجميع بالمنجنيق ، فكيف يسعى بكلامه للتمزيق ، و يستهدف المقاومة بالتفريق ، و يشعل في الصف الحريق .؟
    حدثنا ابن جرمل قال : و بعد أن أعملت في تغريداته التمحيص ، وجدت فيها الدس الرخيص ، و السخرية و التنقيص ، ولا تعبر عن موقف سياسي حريص .
    و جدت كل همه الإساءة للإصلاح ، فقلت له يبدو أنك لا تعرفهم يا صاح ، هم ذوي المواقف الواضحة الصراح ،أهل المرونة و الانفتاح، لهم مآثر في كل ساح ، تعرفهم سهول اليمن الفساح ، و صحراؤها و البطاح ، تعرفهم شمس الصباح ، يعرفهم ورد الأقاح ، يعرفهم اليتامى وقت النياح ، و تعرفهم الأرامل إذا حلت الأتراح ، و يعرفهم الشباب إذا هلت الأفراح ، يعرفهم المصابون إذا أثقلتهم الجراح ، يعرفهم المشردون إذا هبت الأعاصير و الرياح ، يعرفهم أهل حي على الفلاح ، يعرفهم أهل النضال و الكفاح ، و أهل القرآن و السنن الصحاح ، يعرفهم أهل الحرب و السلاح .
    حدثنا ابن جرمل قال : فرد عليا قائلا لكنهم يخذلون كل حر مقاوم ، و يبحثون عن المكاسب و المغانم ، وهذا أمر لا يخفى على كل مدرك للوضع به فاهم .
    حدثنا ابن جرمل قال : فرددت عليه قائلا ليت من يقول هذا غيرك يا أنور ، فهل تظنني أعمى أم أعور ، فابن قاتل الشعب اليمني في دارك يتبختر ، و حاشيته بين سائح و مستثمر ، و ملياراتنا إلى بنوك بلادك تتدفق بالجهر و السر ، ولولا دعمكم ما كان أبوه علينا يستكبر ، و يجمع الحوثيين حوله و يستنفر ، و يحالف الفرس الحلف القذر ، و لولا دعمكم لانقلابه ما كان لوجوده مبرر ، و لما خطط ضد المملكة عفاش و عبد الملك الغر .
    حدثنا ابن جرمل قال : قلت له هذا أولا أما فيما يخص الخذلان ، فإليك البيان ، هل سمعت عن الجماعي الذي استشهد في دمت ، و عن الحسن أبكر و المخلافي و العرادة الذين قبروا أبناءهم في صمت ، وهل سمعت عن الرجوي أمين، الذي بات اللواء الأخضر لفراقه حزين، و هل سمعت عن الرعدي في دار سعد ، و الدحيج في التواهي الذي ما خلف الوعد ، هل سمعت عن الشيخ عبد السلام صاحب شمير ، الذي لمقتله اهتز كل ضمير ، و هل سمعت عن النائب عشال ، الذي عن مقارعة الباطل ما مال ، و هل سمعت عن مبارك الشليف ، الذي بمقتله حزن السيف و الضيف ، أم هل سمعت عن فيصل عبود ، الذي قتل في يوم مشهود ، و هل سمعت عن مجاهد الفهد ، المجاهد الخطيب صاحب الزهد ، وهل سمعت عن شعفل الفرجي و المنصوري جلال ، فقد قتلا في ميدان النزال ، و إذا لديك علم جيد ، فمؤكد سمعت عن استشهاد القياديين ريشان و السيد ، و لعلمت أن استشهاد محمد حسين طاهر ، أمر جلي ظاهر ، و أن استشهاد باحاج المحافظ ، لأنه كان لوجود الحوثيين رافض ، و أن هناك عشرات القادة غيرهم في سفر النضال و الاستشهاد ، يعرف عنهم الغادي و الباد ، وهذا فقط في القادة ، و مثلهم مئات في الأفراد طلاب الشهادة .
    أما إذا انتقلت للجيش فما يتصدى للحوثيين من القادة إلا من كان منهم قريب في العادة ، و ما يقف معهم إلا من كان إلى ضيفكم أقرب ، فهل سمعت بشيء من هذا أغرب .
    يا قرقاش اعلم أن منهم ألوف السجناء ، و غيرهم مازالوا لم يمسسهم شيء وهم في صنعاء ، و اعلم أن منهم صودرت كل المقرات و غيرهم يجلس مع قادة الحوثيين حتى الآن في جلسات القات ، و أن منهم صودرت الأموال و الشركات، و المدارس و المساجد و الجمعيات و الجامعات ، وحدهم يا أنور فما هو السر ؟ .
    لأن الحوثي و صاحبكم يعرف أنهم ليسوا أهل الخذلان ؟ فما هذا البغض و الشنآن ؟ ، و أين الإنصاف و الإحسان ؟
    فإما إنك جاهل تخدم أجندة الفرس، أو أنك تخدمها بعلم و أنت ممن يدفع الخمس ، فإن كنت جاهلا فالاقتراب منهم سيزيل الإبهام ، و ستعرف أن منهم كل صنديد همام ، و إن كنت ضمن المؤامرة ، فجنب الله الإمارات شرك قبل أن تدور عليها الدائرة
     

    حبيب الشعب

    قلم فضي
    التسجيل
    15 أغسطس 2004
    المشاركات
    2,640
    الإعجابات
    825
    ذاك الحزب المسمى زوراً و بهتانا إصلاح هو عبارة عن تجمع لأكابر مجرمي اليمن و مفسديها ابتدأ من علي مجرم الاحمر و مرورا بحميد الى الارهابي الزنداني فاليدومي مجرم الامن السياسي و من بينهم و من تحتهم شبكة واسعة من القتلة و المرتزقة و الارهابيين الجاهزين دوما لخدمة مصالح و اجندات عصابة الحزب و إن كان بمسميات و اغلفة دينية.
     

    Bin ali mohammed

    عضو نشيط
    التسجيل
    13 يوليو 2015
    المشاركات
    154
    الإعجابات
    112
    يعدد اسماء اناس استشهدوا دفاعاً عن ارضهم وعرضهم وفاضت ارواحهم تحت شعار العرض والارض، اما الاصلاح فليس الا حفنة من اللصوص يتصارعون هم والمؤتمر على الفيد، الحرب والانقلاب قلب الموازين ضاعت الاحزاب وبقية الاعراض التي هب الرجال للذود عنها.. دعونا من خزعبلات احزاب اليمن.. اي احزاب هذه
     

    السعدي 3

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 نوفمبر 2008
    المشاركات
    16,276
    الإعجابات
    3,748
    حزب الاصلاح حزب فتنه وخراب حزب تكفيري فاسد