حينما تعامل الإعلام الجنوبي ضدنا بعنصرية وقف معنا الدحباشي

زين الصبيحه

عضو فعال
التسجيل
25 أغسطس 2009
المشاركات
676
الإعجابات
1
سلام الله عليكم ,
ياعساكم بعافية ,
وبسم الله نبدأ
كلمة الدحباشي في التصميم ليس احتقارة لهذا الرجل الشهم بل لكي نبين لأصحابنا الحقراء الذين يتعاملوا مع شعب اقليم الصبيحة بعنصرية ومناطقية وعاملين حالهم ملائكة بأن من يحتقرونهم وينعتوهم بالدحابشة طلعوا احسن منهم .
شكرا لإبن تعز مراسل قناة الجزيرة , له منا كل التقدير والإحترام , فمن يحترم الصبيحة احترمناه ومن قل بإحترامه عرفناه مقامه ..
#أنا_من_الصبيحة
#كلنا_محافظة_الصبيحة




وبعض الناس زعلانيين ليش نقول مقاومة الصبيحة ,



طبعا المزيد من الاخبار والمواضيع عن مقاومة الصبيحة وماذا يحدث على حدود الصبيحة بتلقوها على الرابط التالي :
مقاومة الصبيحة - جنوب اليمن

او
على صفحة المركز الإعلامي لمحافظة الصبيحة ع الفيس بوك :
www.facebook.com/alsbiha
 

القبار

قلم ذهبي
التسجيل
16 مارس 2010
المشاركات
9,382
الإعجابات
7,814
يا عزيزي

المقاوتة الجنونية ليس لها أي صلة بالمقاومة الجنوبية
المقاوتة الجنونية يجننوا عندما تكون هناك احتفاليات و برع و زوامل و منصات
المقاومة الجنوبية هي التي تقاتل على الأرض و منها رجال الصبيحة المشهود لهم
أما المقاوتة الجنونية فهي مُنتج عفاشي بامتياز و تستطيع تمييزهم بكل سهولة من
خلال مواضيعهم و التي يحتقرون و يسبون فيها كل من خالف الحوافيش و قاتلهم
و لك أن تتخيل أن الجريمة التي ارتكبتها تعز هي مقاومتها لسيدهم المخلوع.

تحياتي لك و لكل رجال الصبيحة.
 

الواكد2006

عضو فعال
التسجيل
15 سبتمبر 2012
المشاركات
509
الإعجابات
217
اول مره اسمع ان الصبيحه اصبحو دحابشه والله شى عجيب الضاهر ان المثل القائل جمل يعصر وجمل يؤكل التخ بدا تطبيقه في الجنوب هذى الأيام