الحوثيون يفجرون 10 منازل واعتقال 12 شخص في مكيراس

إبراهيم

قلم فضي
التسجيل
6 سبتمبر 2007
المشاركات
4,519
الإعجابات
1,478
أقدمت ميليشيا الحوثي على نسف نحو عشرة منازل لمواطنين من عزلة بركان، واعتقال 12 شخصاً من أبناء المنطقة في مديرية مكيراس بمحافظة أبين ".

وقال مصدر محلي من أبناء المنطقة إن ميليشيا الحوثي وصالح قامت بتفجير عدة منازل بعزلة بركان بمكيراس وكذا المسجد بقرية صبر ". وأضاف البركاني أن المنازل التي فجرها الحوثيون تقع على الطريق الرابط بين عقبة ثرة والمؤدي إلى مركز مديرية مكيراس.

وأكد البركاني ان المنازل التي فجرها الحوثيين تابعة لبعض المغتربين بالمهجر " علي صالح محمد البركاني و عبد الله صالح محمد البركاني و مصطفى صالح محمد البركاني و عبد الله سالم حسين البركاني و محمد عبد النبي عبد الله البركاني و عبد القادر محمد علوي محوى و صالح احمد حسين السوسي ومحمد احمد عمر البركاني ومسجد صبر ببركان " مضيفا انه علم أيضاً ان المليشيا ايضا فجرت بيت محنف و صالح محوى وعمر علي محوى واشار البركاني الى ان أضرار الحرب التي دارت بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة وميليشيا الحوثي وصالح أدت الى اضرار كبيرة بمنازل قرى عزلة بركان بسبب الكاتيوشا او المدافع التي كانت تنهمر على القرى من قشعة رداع ومقر اللواء 117 المتمركز بمدينة مكيراس .​