أحبتي الأكارم أهلآ ومرحبأ بكم من خلال سهرة رمضانية وضيفكم الحبيب عبدالله بن حسين السوادي( ابو عاهد )

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
حيالله والله الاديب ابوعاهد

سمعتك سبقت اسمك أحييك على مشاعرك الذهبية التي تلألئة لها افق الادب

وحياك الله مرة أخرى
الفاضل أقليم تهامه
حياك الرب الكريم في هذا الشهر الكريم سيدي
اتمنى أكون عند حسن الظن و حسب ما سمعت
بارك الله فيك و اشكر نبل خلقك
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبارك عليكم الشهر جميعاً شعراء ومتابعين،

كانت لي مشاركة يوم امس وأُوكلت الاخ الشاعر وليد المصري بنشرها بعد كانت هناك مشكله في الدخول الى حسابي لنسياني كلمة المرور، وبعد عناء سجّلت الدخول اليوم لاحييكم واحيي شاعرنا القدير ابو عاهد السوادي تحية شعريه مفعمة بخالص التقدير لهامته السامقه،،

وأشكر شاعرنا المتألق ابو راكان على ما يبذله من جهد كبير في في سبيل إظهار المواهب في اليمن عامه،،

تقبّلوا خالص الود
الشاعر الكريم هشام الوايلي
مشاركتك وصلت و محلها القلب و العين و لك اضعاف ذلك
الغالي وليد المصري قام بالواجب كعادته في الوفاء مع الجميع..
شكرا لحرصك الغالي على الحضور ايها النبيل و اسعد الله قلبك
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،،،
أواسط مباركة
وكل عام والجميع في صحةٍ وخيرٍ من الله وعافية

وأكرر ترحيبي بالضيف الكريم والشاعر الشاهق أبو عاهد السّوادي .

.....


تراحيب ما نسنس من المشرقي ذعذاع
بشاعر "عَلم" بالمعرفه نخبوي مرفوع

ابو عاهد الخنذيذ والملهم البدّاع
نصيتك وجيتك لا مجامل ولا مدفوع

من القفر حيث "الميم ون" يتحفك لعلاع
ولحن المعارك يطربك عزفه المسموع

قبايل لغير الله والحق ما تنصاع
عصيّه على من جاوز العيب والممنوع

بطون الحراير تنجب الصامل الصفّاع
وبطن الوضيعه ينجب الهامل السعسوع

عفيفيش ياحيدي طلع رافضي بياع
وقاتل مسلح بالفتن والمرض والجوع

وفي بحر مترامي ودامي ولا له قاع
غرق . والسفينه ما تحكم بها الدنبوع

وفي ضرف ساعه دفوا الباب والمصراع
وبانت حقيقة جيش وهمي خلال اسبوع

خسارة عليهم قوطي الشاي بالنعناع
وصرف الكدم والفول والراتب المدفوع

وربك عليهم جا بسافع طويل الباع
عصف بالفراخ الفارسية وبالمخلوع

صحيح الوطن غالي وكلّي عليه اوجاع
ولكن على قول المثل باعنا المبيوع


..........................................


وبالله التوفيق .
الشاعر المبدع سلطان الموسمي
كلماتك اخترقت الصدور قبل السطور
حرفك من أجمل ما قرأت هنا
اشكرك ايها النبيل و ستكون لي عودة شعرية إليك بعون الله
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
لا عليك شاعرنا ابو عا هد
خذ لك نخص بعد السحور
ومز راسك وعا تسبر
خطيرة الشيشة بس من بيعدل راس الشيشة و يغير الفحم حتى تعدل راسي هههههههههههه
لازم نستأجر هليوكبتر اسعد الله قلبك
 

نوح الجاسري

شاعر شعبي
التسجيل
13 مايو 2006
المشاركات
1,582
الإعجابات
9
أستاذي الفاضل أبوعاهد السوادي
أعتذر أشد الاعتذر على عدم تمكني من الحضور في هذه السهره الجميله
وساكتفي بقراءة الردود الجميله منك وتساؤلات الاخوه الزملاء

كنت رائعا كما أنت

تحية محب نابعه من صميم القلب
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
السلام عليكم ورحمة الله
أهلا وسهلا بالضيف الغالي أبو عاهد السوادي هلت ونورت بتواجد هامه أدبيه وشاعر بحجمك يا ابوعاهد واسعد الله اوقاتك و ايامك واخواتم مباركه
بما أننا عضو جديد بالمجلس ولكن وجب علينا الترحيب بك تحياتي لك أين ماكنت ودمت بخير
بن مسعد الصلاحي
حياك و بياك المولى الكريم و خواتم مباركة عليك و على الجميع ايها النبيل
لا احد غريب هنا .. أنت صاحب المكان
اشكرك بحجم السماء
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاادري من اين ابدى لانني تفاجئت بالعنوان الذي يحمل اسم الشاعر الكبير عبد الله بن حسين السوادي
الذي وضع له بصمه كبيره ورائده في هذا المجلس منذو ايام التاسيس على الرغم اني لم التقي به الامره واحده منذو عشرون عام
الا ان الذكريات لها طابع خاص وذكرى جميله جدا تبدا من قرية الاجداد الشامخه
بالدار القديم والتراثي الذي يسمونه دار الحكم حتى ان احد اجداده قال في هذا الدار وهو قيد الانشاء


يابا عليك اليوم يا دار الحكم
@@@@@@@ لابد ما نبنيك لو بالعيدبوس
لو ماء الخلب يكمل خلبناها بدم
@@@@@@@ ولاالحجر تكمل بنيناها بروس




نعم انها ذكريات طفولة الشاعر والتي بدات من القريه والسوق الذي يضم قلعة السواديه التاريخيه
وايام دراسته تحت ظل الاشجار العتب على الغربه التى فرقت الاحباب والاصحاب
اهلا وسهلا بك يا ولد حسين حسن تراحيب من اول قرية تبدا بالخوعه وتنتهي ببسمير
اهلا بك عداد صوف الغنم التي لازالت ترعى في المخرمي وجعار واشعاب رباح
وعداد ما سرحت وجات سيارة الوالد التاريخيه التي لازالت صامده الى يومنا هذا حسب شهود عيان
وعداد ما شريت ابو عود و ببسكويت ابو ولد الذي كان يباع عند معبا وصالح احمد وعبد القوي
اهلا وسهلا بك مره اخرى في مجلسك المجلس اليمني الذي يفتخر ان تكون انت من رواده بعد انقطاع
تحيه لكل الشعراء الذين للهم بصمه قويه في هذا المجلس
وتحيه خاصه للعم مدرم
يا الله ما كل هذا ؟؟
شعارنا الوحدة من أين لك هذا؟
استطاعت مشاركتك أن تتحول إلى رحلة عبر الزمن استطعت أن تنقلني من خلالها نحو الجذور التي ما يزال القلب عالقا و متعلقا بها رغم البعد و الغربة
و لتلك الاماكن و المعالم من الحنين ما يؤلم القلب رغم اوجاعها التي هي جزء من الوجع الكبير للوطن الغالي
يبدو انك تمتلك خارطة واضحة المعالم لحياتي
لذلك أنت (مطلوب ) الى قناة تواصل تخبرني فيها من أنت؟
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
اقدم التحيه والتقدير
الى ادارةً المجلس وعلى رأسهم شاعر الشباب وليد النصري والأخ القدير مدرم
على ترتيب هذا ألقاء مع الشاعر القدير ابو عاهد
وهنا اقدم ترحيبي بالشاعر والصديق العزيز ابو عاهد
ورمضان كريم واسال من الله ان تكون بصحه وسلامه
عزيزي ابو عاهد هذه فرصه نتواصل معك
ونسلم عليك ونسأل عن أحوالك
ولكن لا أودّ ان يكون مجرد لفا عابر
وإنما يكون تواصل مستمر
لانها جمعتنا مرحله راقيه فيه الود ولاحترام
والترابط والعيش والملح وهذا ماجعلنى أتواصل معك
عبر الفيس بوك وطلبت منك ان تتصل بى
ورغم انك رديت ولكن لم اسمع منك الى حد الان
وقد حاولت اتصل فيك على الرقم الذى كان عندي
ولكنهً غير شغال ولهذا أرجو ان تتواصل معى على هذا
الرقم ( 510 ) 6913270
( ٥١٠) ٦٩١٣٢٧٠
وأرسلى رقمك على هذا التلفون وانا اتصل فيك
وليس لى اى غرض الا استمرار التواصل
والسؤال عنك واستمرار حبل الموده فى ما بيننا
فى هذا الزمان الذى ضاقت فيه النفوس وتغيرت
المفاهيم هذا اذا ما عندك مانع
هذا ولَك منى خالص التحيه ورمضان كريم
شقيقي الأكبر ابا عيبان
اسعد الله أوقاتك
و جعلنا الله و اياك من المقبولين لديه و المقبلين عليه في هذه الايام المباركة
لنا ذكريات لا تنسى و لقاءات لا يمكن ان تمحوها الايام مهما متقاذفتنا أمواج الحياة بعيدا
اسعدني حضورك هنا و اسعدتني مكالمتك عبر الهاتف و اتمنى ان تكون هذه بداية عودتنا للتواصل من ذات المحطة التي التقينا فيها
بارك الله فيك ايها النبيل الجليل
 

ابوعاهد

عبدالله حسين السوادي
مشرف سابق
التسجيل
28 نوفمبر 2000
المشاركات
10,212
الإعجابات
15
وخسارتي في هذ اللقاء الذي تابعته من اول وهذه وقرأت كل كلمة فيه الا رد السلام علي
مع
كل من ناقشك يحبك لكن انا وحدي من كل من ناداك
سيدي ابو الفتوح
لك وحدك ما تعلمه و ما لا يعلمه سوى الله
من الحب و التقدير ايها الشيخ الجليل
كنت شيخنا هنا و ممن دلونا على الله
و ستظل في القلب من علو إلى أعلى من ذلك حتى نلقى الله سويا على عهد المحبة فيه و من أجله