حتى يكون للمقاطعه فاعليه أكثر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو عمر

مشرف سابق
التسجيل
Sep 23, 2000
المشاركات
885
الإعجابات
0
#1
اخواني الأعزاء
لقد قرأت ما نقله الاخ يافع مشكوراً في الربط الذي قام به عن الشركات اليهوديه الأمريكيه التي يجب على المسلمين مقاطعتها , وقد لاحظت كثرت الشركات المطلوب مقاطعتها وطبعاً هذه الشركات تنتج أصناف كثيره.
وعلى ذلك فأن التقيد بالمقاطعه سيكون ضعيفاً الى حد كبير.
لو ان المقاطعه اختصرت على ثلاث او اربع شركات امريكيه كبيره مثل كوكا كولا وبيبسي كولا أعتقد ان المقاطعه سيكون لها أثر كبير وهذه الشركات لها ثقلها ووزنها في أمريكاوبالتالي تسهل المهمه على المسلمين في المقاطعه .
يقول المثل أُمر بالمستطاع تطاع
هذا اذا اراد المسلمين التأثير الفعلي على الحكومه الأمريكيه
عليهم ان يوجهوا جهود المقاطعه الى أهداف محدوده ومعروفه
والمعلوم ان الشركات الكبيره حينما تخسر تتنبه الحكومه الأمريكيه الى الخساره لأنها اي الحكومه الامريكيه سوف تخسر دخلها من الضرائب التي تحصل عليها من تلك الشركات وعندما يعلم المواطن الأمريكي بأن الخساره تلك سببها أسرائيل سوف يحس ان تأييده لأسرائيل سيجلب على الحكومه الأمريكيه مزيداً من الخساره وحتماً سيتضرر هو نفسه من جراء ذلك وعندها سيحجم المواطن الامريكي من تأييده الاعمى لأسرائيل لأنه واقصد هنا المواطن الأمريكي مادياً بطبعه.
حتى الأعلان عن اسماء ومنتجات الشركات الكبيره سيكون أسهل وأعم والفائده لنا اكبر ومردودها سيكون واضح وسريع وخسارتهم حتماً ستكون أكبر , فلماذا تشتيت الجهود في كل الجبهات, اعتقد بالتشتت ذلك سوف تمتص هذه الشركات الخسارات كلاً على حده هذا إن وجد التفاعل من المسلمين مع الأعلانات بشكلها الذي نراه هذه الأيام
للشركات التي يجب مقاطعتها.
ودمتم
اخوكم ابو عمر
 
التسجيل
Jul 21, 2000
المشاركات
1,182
الإعجابات
1
#2
الاخ ابو عمر
اوافقك الراي , وندعو للشباب الي في الدول العربيه التوفيق لهذه المهمه الذي انا متاكد ............
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى أسفل