• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • نداء مهم الى اعضاء المجلس اليمني بلا استثناء

    ابو عمار

    عضو نشيط
    التسجيل
    8 أغسطس 2001
    المشاركات
    239
    الإعجابات
    0
    بارك الله فيك وفيما تقول يا سامي

    أوافقك الرأى يا سامي على كل ما قلته فقد وصل السيل الزبى كما يقول المثل ، ولم نعد نحتمل اكثر مما هو حاصل حتى الأن .
     

    سامي

    قلم فضي
    التسجيل
    10 يوليو 2001
    المشاركات
    2,853
    الإعجابات
    0
    تم نقل الموضوع الى المجلس العام