• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • خبر هام: اعضاء الحزب الا شتراكي يعيدو توحيد صفوفهم

    homeless

    عضو نشيط
    التسجيل
    14 أكتوبر 2000
    المشاركات
    170
    الإعجابات
    0
    بعد مفاوضات ومساومات بين من تبقى من اعضاء الحزب المنهار الحزب الا شتراكي اليمني( كان لمنا قشة الجانب المالي نصيب منها) فؤ جئنا بعودة المياه الى مجاريها بين الرفاق الا عداء وها هوا احد منظري الحزب الرفيق بن ذي يزن،يقوم بزياره مفا جئه الى منتدى حضرموت مساء هذ اليوم ليعلن التوبه والعوده للانضمام الى رفاق الا مس.

    ونحن من جانبنا وفي هذه الا يام المباركه من هذا الشهرالفضيل نبارك اعادة جمع شمل كل الرفاق اعضاء
    الحزب الماركسي ونسال الله العلي القدير ان يجمعهم تحت سقف واحد وان يستكملو حواراتهم بطرقهم المعهوده كما حدث في13 يناير1986 وفي 1976.ونحن على ثقه انه كلما كان الحوار على نفس المستوى فسينتج عنه الخير الكبير للا مه العربيه والا سلا ميه وبا الدرجه الا ولى على الشعب اليمني وسيتحقق الا من والا ستقرار ويعم الخير على الجميع.
    ومطلوب من الجميع الدعاء مع التذكير ان شهر يناير المبارك انشا الله قد اقترب. فهل يعيد التاريخ نفسه.
     

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    كلنا يمنيون .

    العزيز هوم لس .

    في البداية لم أخفي فرحي حين قرأت عنوانك ، وعندما دخلت لم أتمالك نفسي من الضحك .

    كان موفقي واضح وصارم ناحية ملتقي حضرموت وكان أعتراضي على الصفحة الأولي ، الآن وبعد أن تم التعديل بطريقة تشرف كل يمني فلا أرى مانع في المشاركة في الحوار لدي أخواننا اليمنيون وأن اختلفنا معهم بالراي فهذا احد حقوق الأنسان هو التعبير عن رايه .


    لذا لا أري عيب أو أنتقاص من هذا الفعل .....تحياتي .
     

    homeless

    عضو نشيط
    التسجيل
    14 أكتوبر 2000
    المشاركات
    170
    الإعجابات
    0
    خواتم مباركه

    دعاكم يا شباب اغتنموا هذه الليالي المباركه

    الاخوه

    الحسام

    قراقوش

    اين انتم ؟لا تتركوا اخوكم وحيد !!
     

    ابو محمد

    عضو نشيط
    التسجيل
    9 يوليو 2000
    المشاركات
    458
    الإعجابات
    0
    العزيز بن ذي يزن .. اذا كان السبب هو الصفحة الاولى فهذا عذر ......!!

    ابن شبوه ... خواتم مباركة

    كلنا أخوة .. والحمد لله لسنا في ساحة قتال .
    اطالبك بتغيير نظرتك هذه .
     

    صالح الخلاقي

    عضو متميز
    التسجيل
    21 يوليو 2000
    المشاركات
    1,182
    الإعجابات
    1
    باين ابن شبوه بيختمهـ..........

    صدقت يابو محمد عندما قلت ( لسنا في ساحه قتال )
     

    الحُســـام

    عضو نشيط
    التسجيل
    19 سبتمبر 2000
    المشاركات
    306
    الإعجابات
    0
    حياك الله اخي الهوملس انت مكفي وزياده
    والمثل يقول :
    اذا تضاربت القرود انتبه على طينك , لا تغرك خلافتهم
    اعني ان كل خلافاتهم فقط للفت الأنتباه ونواياهم لازالت تحمل الخبث , يقولون ان الماركسيه كانت غلطه وتأكد اخي العزيز أنه اذا رُفعت النجمه الحمراء ثانية في سماء موسكو سينقلبون اعني الاشتراكيين الى ما كانوا عليه في السابق من تزمت لأفكار ماركس وتقليد ثورة لينين اذا وجدوا من سيحميهم
    وحزبك باقي يا فتاح حزب العامل والفلاح وشندي صوتي للأصلاح

    شندي = سأعطي