شماليه عجوز تشحت بالجوله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

radio

عضو متميز
التسجيل
2 أبريل 2007
المشاركات
1,649
الإعجابات
1

تشتوا الصراحة
بعض الناس مايشتي لهم إلا الاطلنطي:biggrin:
يقاسمهم الولوله والشكاء والبكاء والمرض المناطقي :biggrin:
فتراهم حملان وديعة وزعلانين من خطابه الذي تعلمه منهم !
وكأن هذا فقط ماركة مسجلة " لهم " :smile:
و " هم فقط " من يحق لهم الوساح والشكاء والبكاء
خلوا الاطلنطي يوسح معاكم ويشكي ويبكي من الوحدة
فهو في الأخير يبقى شريك في هذه الوحدة
وضحية ومن الذين لم يستفيدوا من ثروات الجنوب !
فكما نعذر أحياناً بعض المولولين والمعممين جنوبا
فلنعذر الأطلنظي وولولته شمالاً !

شخصيا أبتسم إبتسامة كبيرة عندما أقرأ مواضيع الأطلنطي
ومايكسر الحجر إلا أختها !:biggrin:
 

الأطلنطي

قلم ماسي
التسجيل
12 مارس 2008
المشاركات
13,587
الإعجابات
1,362


اللي دعسك عام 94 قادر يدعسك باي وقت وراح يجي وقت الدعس وبتشوف ياقرطله

هذة الكلمه تدخل الفرح و السرور لنظام الوحدة الفاشل و الفاسد

نظام الوحدة نجح بأبتزاز و تسخير الشماليين كقطع الفحم التي تحترق لاسمترار الوحدة

يريدون من الشمالي ان يكون عبدا للوحدة و يكون مجند بدون عقل للقتال للحفاض على مصالح اللصوص من نظام الوحدة الفاشل و الفاسد

يخططون لان يكون الشمال بحرب و دمار ابدي من جبهه الى جبهه والله لا اهتموا فيكم ولا بحياتكم ولو اصبح الشماليين قتلى جميعا واصبحت ارضها كالجحيم و المصالح هي فقط ما يريدون الوصول اليها

حافظوا على ارواح الشماليين وهي اغلى من ان تظيع لسبب تافه و غير منطقي كالوحدة مع الجنوبيين و حافظوا على الشمال و هي اغلى من ان نشوهها لأناس لايستحقون كل هذة التضحيه

و اذا رجع الجنوبيين بعد الانفصال يقبلون رؤؤسكم و اياديكم لعودة الوحدة فاغلقوا الابواب عليهم و اتركوهم يحصدون ما جنته اياديهم وهذا هو الرد الحقيقي
 

شيخ المشايخ

قلم فضي
التسجيل
22 مارس 2005
المشاركات
2,690
الإعجابات
3
اللي دعسك عام 94 قادر يدعسك باي وقت وراح يجي وقت الدعس وبتشوف ياقرطله))))))))))))))))))مصدق نفسك بجد ومتأكد انك انت لى دخلت الجنووووووووووووووووووب الجنوب عصى على غير اهله من فتح لك ابواب الجنوب تعرف من هم
 

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,822
الإعجابات
7,503
انت خل الزعيم باعوم يشغلك

الاهم الشماليين يجب ان تكون مكانتهم اكبر بكثير من الوضع الحالي الذي لا يمثل شعب عريق و له تايخ كبير كأبناء الجمهويه العربيه اليمنيه ... من العار ان يشحت و يتسول

تتكلم و كأنك لاتعرف ما حدث للشماليين بالجنوب من حرق لألاف المحلات و الاهانات اليوميه و الحوادث المأساويه و كأنك اغلى منهم
الشرف لم عرف ما دام ما لي قبلان باي منطقه
فلا داعي ان اجلس فيها واهلها مشمئزين مني خلاصت القول ان المثل يقول
يا كاسب بغير بلدك لا لك ولا لولدك والحليم تكفيه الأشاره فمن حرق محله لا يورط بن عمه
بل ينصحه يرحل ويا دار ما دخلك شر
 

علي علي علي

عضو متميز
التسجيل
15 يونيو 2010
المشاركات
1,685
الإعجابات
0
الشرف لم عرف ما دام ما لي قبلان باي منطقه
فلا داعي ان اجلس فيها واهلها مشمئزين مني خلاصت القول ان المثل يقول
يا كاسب بغير بلدك لا لك ولا لولدك والحليم تكفيه الأشاره فمن حرق محله لا يورط بن عمه
بل ينصحه يرحل ويا دار ما دخلك شر

يبن عمي كم تنصح من الجنوبيين يتركو صنعاء وتعز واب وتجارتهم ومحلاتهم وبيوتهم
هم كتير
 

اعسر

عضو نشيط
التسجيل
9 أكتوبر 2012
المشاركات
197
الإعجابات
0
لا مانع كل واحد يعرض وجهة نظره
ولكن بدون بذاءات كما يفعل الزول صاحب خبان " شنو"
وللاخ اطلنطي أقول ان الواقع أدهى وأمر حتى وان دفنت رأسك في الرمال
فماساة الشمال والوحدة ستظل العجز عن بناء الدولة
ولا يمكن ان يظهر خير أو يعم العدل والسلام في ظل غياب أي مشروع حقيقي لبناء الدولة الحديثة
والكلام في القرن الواحد والعشرين عن مشائخ وقبائل مفارقة مضحكة مبكية
لا تستقيم الا عند مناكيد وبؤساء الشعوب ونطائح الامم .
 

a traceur

عضو متميز
التسجيل
24 نوفمبر 2009
المشاركات
2,023
الإعجابات
0
والله الذي رفع السماء انه منذ نشؤ الكون لم تشحت الشماليات الا بعد ضم الجنوبيين ولم يعرف الشمال هذة الضواهر من شحاته و عوز و فقر الا بعد ضم الجنوبيين

ي
انا رأست شحاتين من الشمال في المساجد ومعهم سيارات جيوب!

وانت كاذب لم أر حيث أسكن اي شحات من الصومال او حضرموت
وفي حضرموت يعطوا المحتاج بطريقة مختلفة هي من عاداتهم كما قال لي من عاصرهم
يتجمعوا الناس ويقولوا واحد منا محتاج دراهم
يجمعوهن ويوكون واحد يعطيها له بدون ذكر اي اسم
لكي ما يقال فلان يطلب الناس!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.