عــدن ووصول اكثر من مئة الف زائر من المحافظات الشمالية في العيد .

sam22

قلم فضي
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
2,954
الإعجابات
0
سياسه نظام الوحدة هي تدمير الحديدة لجذب الشماليين الى عدن حتى يتم ترسيخ الوحدة و دمروا ميناء الحديدة و عبثوا بالاراضي و الامن و خربوها

و الشماليين معروفين بالغباء و السير بعد الحكومه قالوا محافظه جديدة اسمها الضالع و اصبحوا ضالعيين و هكذا

شعب متنح عفانا الله و اياكم والا الحديدة 40 كيلو من صنعاء و جوها و اهلها احسن من عدن بالف درجه و كفايه انها شماليه بين اهلك و بوطنك و جيب شويه رمل و اطرحهن بالكرنيش و اشجار جوزهند و جملوا المدينه وبتكون احسن من عدن مليون مرة

كلام سليم ميه الميه
 

كروي اليمن

عضو فعال
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
853
الإعجابات
10
نزلت الى عدن في عيد الفطر الماضي ووجدتها فعلا مليئة بالزوار ومزدحمة في السواحل والشوارع بالناس من كل المحافظات ووجدت الشماليين كثر ايضا وعندها عرفت ان المنادين بالانفصال فقط اراهم في النت وفي المجلس اليمني وفي ساحة الشهداء بالمنصورة وفي المهرجانات الحراكية فقط لاغير
 

كروي اليمن

عضو فعال
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
853
الإعجابات
10
نزلت الى عدن في عيد الفطر الماضي ووجدتها فعلا مليئة بالزوار ومزدحمة في السواحل والشوارع بالناس من كل المحافظات ووجدت الشماليين كثر ايضا وعندها عرفت ان المنادين بالانفصال فقط اراهم في النت وفي المجلس اليمني وفي ساحة الشهداء بالمنصورة وفي المهرجانات الحراكية فقط لاغير
 

عثمان الزهر

قلم ماسي
التسجيل
13 سبتمبر 2004
المشاركات
10,292
الإعجابات
2
ابناء الجنوب المتحضريين والمتمدنييين يرحبون بجيرانهم اليمنيين والخليجيين ..

ربما قد يعرج فوج من الجيران اليمنيين الى مخيم الشهيدة فيروز للتضامن والمواساه

واستنكار الجريمة التي ارتكبها نظامهم الهمجي .. وكفى!
 

aljehafi

عضو متميز
التسجيل
5 نوفمبر 2009
المشاركات
2,490
الإعجابات
72
عدن خاليه من الدحابشه نزلتها ايام العيد اكثر الفنادق مقفله ابوابها
 

عالي المقام

قلم ماسي
التسجيل
28 فبراير 2009
المشاركات
28,528
الإعجابات
9
في الغد ساانزل عدن

مع انني كُنت اتمنى ان اقضي بعض الوقت في الحديدة ولكن ماذا اقول في حكومة اليمن والتي دمرت الحديدة وبنت عدن .
 

السعدي 3

قلم ماسي
التسجيل
7 نوفمبر 2008
المشاركات
19,592
الإعجابات
6,572
سياسه نظام الوحدة هي تدمير الحديدة لجذب الشماليين الى عدن حتى يتم ترسيخ الوحدة و دمروا ميناء الحديدة و عبثوا بالاراضي و الامن و خربوها

و الشماليين معروفين بالغباء و السير بعد الحكومه قالوا محافظه جديدة اسمها الضالع و اصبحوا ضالعيين و هكذا

شعب متنح عفانا الله و اياكم والا الحديدة 40 كيلو من صنعاء و جوها و اهلها احسن من عدن بالف درجه و كفايه انها شماليه بين اهلك و بوطنك و جيب شويه رمل و اطرحهن بالكرنيش و اشجار جوزهند و جملوا المدينه وبتكون احسن من عدن مليون مرة

كلام منطقي فالمثل يقول لا تحسب بلد الناس بلدك ولا ولد الناس ولدك
حتى وان حاولوا الشماليين التمسك بالوحده فما عذر ما يكون انفصال
اليوم أو باكرومن له عمر طويل فل يتذكر الشي هذ
 

السيف البدوي

عضو فعال
التسجيل
28 يوليو 2003
المشاركات
667
الإعجابات
1
في العام 2006 كان عدد الزوار في العيد حسب صحيفة الايام يصل عدد الزوار الى قرابة الثلاثة ملايين زائر في هذا العام حسب رؤيتي فلا اعتقد ان العدد وصل الى نصف ماذكرة موقع بندر عدن سئ الصيت. بالمناسبة شعب الجنوب متحضر وليس همجي وهذا دليل واضح على كذب وسائل اعلامكم التي تروج لمقولة حراك مسلح.