خروج ايطاليا بتامر الدنمارك والسويد

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 778   الردود : 1    ‏2004-06-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-06-22
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    ما كان متوقع حصل ان تتعادل السويد والدنمارك بهدفين لكلا منهما لكي لا تصل الي الدور الثاني ايطاليا
    الايكاليون لن ينسوا ولكن المثل يقول اخدم نفسك بنفسك ولا تنتظر خدمة الاخرين او بالاصح تامر الاخرين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-06-22
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    21,096
    الإعجاب :
    898
    كم كنت اتمنى لايطاليا بالتاهل كي يكتمل العقد الا ان ( المؤامرة ) كما يقال اطاحت بامالها.