• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الأستاذ محمد يحيى الصبري القيادي في الناصري والمشترك...في ضيافة المجلس اليمني

    المقدمة1

    قلم فضي
    التسجيل
    8 نوفمبر 2011
    المشاركات
    3,239
    الإعجابات
    0
    في عهد علي عبد الله صالح ...كان من المستحيل المطالبة بالأنفصال..اما الأن فهو على وشك الحدوث ..

    ..

    هل انتم ضمن دولة لا تسطيع حماية نفسها ..الكل الأن يعتذر ويؤكد على حقوق للجنوبين ..

    لماذا هذا الضعف من الدولة ؟؟
     
    التسجيل
    16 نوفمبر 2006
    المشاركات
    72
    الإعجابات
    0
    ترحيب جم بالاستاذ / محمد الصبري الصوت الذي له اثره في النضال المبكر
     
    التسجيل
    16 نوفمبر 2006
    المشاركات
    72
    الإعجابات
    0
    الاستاذ محمد الصبري :
    هناك العديد من الشكاوى تتحدث عن تصرفات الاصلاح الغير مسئولة تجاه بعض الثورة كيف تنظر قيادة المشترك بشكل عام الى تلك التصرفات وكيف تنظرون اليها بشكل خاص؟
    يظهر الاصلاح وكانه المسيطر على مجريات الامور بدئاً من المنصة وانتهاء بقنوات ما يسمى الثورة ؟ حتى صارت الصورة وكان بقية الاحزاب ضيوف لديه بحكم المضيف ؟ ناهيك عن المن في التصعيد وتغذية ثوار الساحة دون الاشارة الى مصادر الدعم والتبرعات ؟ من كل ما سبق اين ترون موقع بقية الاحزاب من كل هذا ؟
     

    العم الشعيبي

    قلم فضي
    التسجيل
    4 مارس 2007
    المشاركات
    3,941
    الإعجابات
    53
    عزيزي الصبري
    هلا ويا مرحبا
    على الرحب والعين والرأس
    عزيزي نحن شعب الجنوب
    نمر في مرحلة حرجة جدا
    واليمن عموما
    لكن الجنوب له خصوصات
    انتم المناضلين الناصرين
    كيف تنظرون ألى ألأحل الأمثل
    للقضية الجنوبية
    هل لكم وجهة نظر معينة ؟
    هل لكم الناصرين تواصل مع الرئيس البيض.؟
    علاقاتكم في القيادة ألإصلاحية التي كانت سبب في قتل القيادة؟
    الناصرية في حقبة السبعينات من القران الماضي ؟
    هل انتم راضين عن ما تحقق لليمن في هذه الثورة
    اي نصف الثورة ؟
    هل صحيح لا زال المخلوع يحكم في الظل ؟
    ولك مني إلف تحية معطره بأشقر الحوشبي
     

    الخبجي

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 مايو 2008
    المشاركات
    45,125
    الإعجابات
    24,487
    مرحبا استاذ محمد رمضان كريم وكل عام وشعب اليمن الحر الالابي بالف خير وسلام
    سؤالي هو مذى جنى المواطن العايدي من خروجكم للشوارع وقطع ارزاق غالبيتهم
    2 ليش جميع الاحزاب فروع لاحزاب خارجية ماعد المؤتمر فهو نبع يمني صافي مصفى
    3كم عبد الناصر وكم الاحزاب الناصرية في اليمن هل التجزئة من اجل القيادة والامتيازات ام من اجل خدمة البلد
    مع العلم ان بعض الاحزاب الناصرية كما يقول المثل الروضي خيري واخوه رئيس الحزب والمدير المالي فقط
    تقبل بصدر رحب وكل عام وانت بخير
     

    محمود المسلمي

    مشرف سابق
    التسجيل
    13 أبريل 2006
    المشاركات
    9,996
    الإعجابات
    0


    أكرر الترحيب بضيفنا الكريم وبدوري أضع بين يدي الأستاذ / محمد

    بعض التساؤلات عن تجربة اللقاء المشترك

    هذه التجربه الفريده والمتميزه والتي كان لها دور بارز في عملية التغيير
    التي حدثت فقد كانت بمثابة الحاضنه للثورة الشبابيه
    فماهو تقييمكم لتجربة اللقاء المشترك من حيث عوامل القوة والضعف ؟؟!!
    وهل هذه التجربه قابله للتطوير والاستمرار خلال الفترة القادمة وخاصة
    بعد الانتخابات البرلمانيه ونهاية المرحلة الانتقاليه ؟؟!!
    وماهو ردكم على من يقولون ان حزب الاصلاح هو المهيمن على اللقاء
    المشترك وان بقية الأحزاب المشاركه ليس لها دور ؟؟!!

     

    حسن الأسد

    عضو فعال
    التسجيل
    6 أكتوبر 2011
    المشاركات
    705
    الإعجابات
    1
    اللهم أحفظ اليمن من كل شر يحاط و من كل مكر يعد و من كل بلا يراد.
     

    إبراهيم

    قلم فضي
    التسجيل
    6 سبتمبر 2007
    المشاركات
    3,981
    الإعجابات
    1,244
    مرحباً بالأستاذ محمد الصبري

    سؤالي : ماهو موقف او راي اطراف الحوار في الرؤية المقدمة من الطرف الجنوبي (القيادة المؤقتة)
     

    محارب الفتن

    عضو متميز
    التسجيل
    13 أكتوبر 2010
    المشاركات
    1,200
    الإعجابات
    23
    الاستاذ محمد الصبري
    اعتقد أنك من المبرزين في المعارضة منذ وقت طويل
    وصورتك كانت تتصدر الصحف يوميا خلال السنين الماضية
    ومن المفروض أن يكون لك دور كبير في هذه المرحلة
    والان لم نسمع عنك أي أخبار
    السبب ؟
     

    ابو عيبان

    مشرف سابق
    التسجيل
    26 يناير 2001
    المشاركات
    5,201
    الإعجابات
    2
    تحيه اليك اخيى محمد الصبري وارحب فيك فى ضيافة المجلس اليمني

    اللقاء المشترك
    لا اخفيك اخي محمد ان هذا الاسم بدا يذكرني باسم حكم اليمن 33 عام
    اوصل البلاد الى الخراب والدمار والتجهيل اهلك البلاد ومقدراتها وثرواتها
    خلط الحابل بالنابل من خلال اثارة النعرات القبليه والمذهبيه والطائفيه
    انه نظام عفاش
    قد ربما ترى الامر مبالغ فيه عزيزي محمد
    ولكن ما أراه من اللقاء المشترك الان قد يوصل البلاد الى كارثه حقيقيه
    وهو ان اللقاء المشترك ياخذ الثوره بحدثها التاريخي وزخمها الثوري
    ويسلمها للنظام السعودي والذي اعتبره عدواً تاريخياً لليمن هذا النظام الذي لايمكن ان يقبل
    باستقرار اليمن ولا يمكن ان يقبل ان يكون هناك دوله مدنيه ديمقراطيه يسود فيها الامن ولاستقرار والتداول السلمي للسلطه ومن المؤسف ان النظام واللقاء المشترك والقبيله جميعهم
    ارتموا فى حضن هذه الاسره الخبيثه واصبح اليمن وثورته ووحدته فى المجهول
    بما يسما المبارده الخليجيه والمعنا الصحيح هو الموامره الخليجيه
    والان عزيزي محمد الصبري سؤالي الاول اليك

    لماذا اللقاء المشترك وخاصة حزب الاصلاح ولجانه التنظيميه وقف حجر عثره
    امام زحف الشباب والحسم الثوري خاصة ان الظروف كانت مهيئه فى الشهور الاولى

    لماذا اللقاء المشترك تدحرج الى ادنى مستوى وقبل بالمبادره بصيغتها الاخيره
    ولم يتمسك بصيغتها الاولى رغم ان الوضع كان لصالحه وكان يملك ورقه قويه ورابحه
    تتمثل فى الزحم الثوري الفريد فى كل محافظات وميادين الجمهوريه

    اخيراً عزيزي محمد القبيله
    كانت الكفه مرجحه لصالح القبيله منذو قيام ثورة سبتمبر والقبيله تسير الحاكم والحكومه لصالحها
    وعندما تعرضت مصالحها للخطر فى مرحلة الشهيد الحمدي رحمه الله
    والذي كان يريد بناء يمن حر مستقل ونظام مدني تم اغتياله من قبل المشايخ
    بأوامر خبيثه من نظام ال سعود
    ولان القبيله فى قلب الثوره هل تتوقع ان تقبل هذه القبيله بوطن حر مستقل ونظام مدني
    وتتخلى عن مصالحها الاسترتيجيه والمستحقات الماليه التى تستلمها منذو زمن من ال سعود
    خاصة وهذه المستحقات والذي انا اعتبرها خيانه للوطن تسلم الى يومنا هذا لاسرة بيت الاحمر
    وغيرهم من المشايخ فى اليمن
    تحيه منى اليك والعفو من الاطاله وكان لابد من وضع المقدمه
    وارجو ان كان هناك رد ان يخرج قليل عن الدبلوماسية ويكون فيه نوع من الصراحه
     
  • الوسوم
    محمد الصبري