كل ما يخص القاعده

htug30

عضو متميز
التسجيل
1 نوفمبر 2011
المشاركات
1,775
الإعجابات
0

اسمع اسمع ياخوي ... اجل دام خاف من الصواريخ لماذا شله على راسه وقال جهاد .. بعدين ياخوي هاذي جبهة قتال فيه صواريخ وقنابل بي روح ضحيته احد رفاقه .. لماذا يتركون الجبه وغيره من يقاتل الان .. اليسى هاذا جبن وخساسه ... ياخوي الصحابه كانو في مقدمت الصفوف ويمنون الشهاده ..
اينا هم من هاذا الكلام .. الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ .. اليسى هم من يرددو هاذا الكلام 24 ساعه ... اها الان خشيتو من الصواريخ

بعدين تعال باقولك .. الصاروخ اللي بي ياتي في الجبهه مايدور القايد فلان .. بل اذا قتله الصاروخ فهو قد نال الشهاده .. ونحسبه شهيد والله حسيبه .. هاذي المبادي راح رفاقهم من قبلهم الى الموت .. والله العظيم اذا هرب جلال المرقشي من جعار فانا اعتبره نذل وجبان وخبيث .. بس مثل ماقلت لك اشك في هروبه ..

اما انك تبرر هروبهم من وقار .. فهاذا مرفوض .. اليسى هم يدورون الشهاده
الصحابه لم يذهبوا يوما الى اماكن سقوط السهام
اهم شي يا سيف ان اليوم الانصار ردوا 25 الف جندي بعد معارك قوية و رغم القصف الجوي
و انت تذكر كلامي لك قبل شهور ان حرب عصابات واردة و قلت لي هذا خوف و ها شفن اليوم بعد حرب العصابات سيطرة الانصار على زنجبار و جعار
الاهم انه يقود المعارك و امورهم طيبه الانصار
 

رياح المجد

عضو نشيط
التسجيل
7 مارس 2012
المشاركات
231
الإعجابات
0
هذا حال القادة دائما
يهربون ويتركون المساكين للقتل والسحل :frown:

ماسبق أن وقع هذا الأمر في رجال القاعدة أبدا
واسألوا الآمريكان عن معارك تورا بورا والفلوجه والأنبار
واسألوا الروافض في العراق
واسألوا الصوملي في اليمن

القاعدة : هم الرجال الذين قادتهم يسبقون جنودهم رحم الله الجميع
 

صالح عتيق واصف

شاعر شعبي
التسجيل
18 مارس 2006
المشاركات
10,270
الإعجابات
0
الجيش اليمني يبدأ عملية تحرير أبين
آخر تحديث:الأحد ,13/05/2012
صنعاء - “الخليج”:


شرعت قوات الجيش اليمني أمس في “عملية الحسم” العسكرية التي تهدف إلى إخراج مسلحي القاعدة من محافظة أبين التي يسيطرون على أجزاء واسعة منها .

ولقي ضابط وجندي مصرعهما وأصيب 10 آخرون بجروح، خلال مواجهات بين الجيش اليمني وعناصر القاعدة في محافظة أبين .

كما قتل 12 مسلحاً من الذراع اليمنية لتنظيم “القاعدة” في غارتين شنتهما طائرتان أمريكيتان من دون طيار استهدفتا موكب سيارات في مديرية بيحان بمحافظة شبوة الغنية بالنفط حيث قتل 7 مسلحين، ودمرت عربتان كانتا تقلان عناصر التنظيم بالقرب من قرية الحصون على مشارف مأرب حيث قتل 5 مسلحين فيهما .

وأعلنت وزارة الدفاع مقتل 5 من كبار قادة “القاعدة في جزيرة العرب” في منطقة شهيدان جنوب لودر بأبين، وتزامن ذلك مع رفع حالة التأهب وتعزيز إجراءات الأمن حول المقار السيادية والمرافق الحيوية والاقتصادية والمصالح والسفارات الأجنبية في صنعاء تحسباً لهجمات محتملة قد يشنها التنظيم المتطرف، في وقت نفت مصادر حكومية أنباء عن تعرض رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة لمحاولة اغتيال أمس في صنعاء، وأعلن مصدر في رئاسة الوزراء أن باسندوة أمر بتسليم مرافقه الشخصي على خلفية قتله حارس معهد لتعليم اللغة الانجليزية تدرس فيه ابنته . وأكد أن الحادث جنائي ولا أبعاد سياسية له .​

الكاتب : MESSIYE;
مقتل 3 من قادة التنظيم المتطرف بمواجهات في لودر وطائرة أميركية تقتل 6 متطرفين
هجوم واسع للجيش اليمني على معاقل «القاعدة»

جنود يمنيون خلال هجوم على معقل تنظيم «القاعدة» في أبين (إي بي أيه)

تاريخ النشر: الأحد 13 مايو 2012
عقيل الحـلالي


(صنعاء) - بدأ الجيش اليمني أمس عملية اقتحام معاقل تنظيم “القاعدة” المتطرف في محافظة أبين جنوبي البلاد، فيما قتل خمسة من عناصر التنظيم، بينهم “ثلاثة من أخطر” قياداته، وذلك في حادث ومواجهات مع القوات الحكومية والمليشيات القبلية في بلدة “لودر” شمال أبين، حسبما أعلنت وزارة الدفاع أمس. وفي تطور أخر، قتل ستة أشخاص يشتبه بأنهم من مسلحي تنظيم “القاعدة” أمس في غارة جوية شنتها طائرة أميركية من دون طيار استهدفت عربة كانت تقلهم في شرق اليمن، بحسب مسؤول محلي. وصرح المسؤول أن “الطائرة الأميركية من دون طيار استهدفت عربة للقاعدة ما بين شبوة ومأرب، وقتلت ستة من اعضاء التنظيم”. وأضاف المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته وهو من شبوة أن الغارة وقعت على طريق تصل ما بين شبوة ومأرب.

وقالت مصادر عسكرية ومحلية متعددة لـ(الاتحاد) إن القوات العسكرية المرابطة، منذ شهور، في عدة مناطق بمحافظة أبين “بدأت في وقت متزامن الزحف نحو معاقل تنظيم “القاعدة”، الذي يتحصن، منذ مارس في بلدتي جعار وزنجبار، كبرى بلدات هذه المحافظة الساحلية.

وأوضحت أن القوات العسكرية المرابطة في منطقة “الحرور”، الفاصلة بين محافظتي أبين ولحج، تقدمت باتجاه منطقة “العبادي”، على بعد 10 كم جنوبي بلدة “جعار”، المعقل الرئيس لجماعة أنصار الشريعة” المتشددة، والتي تدين بالولاء لتنظيم “القاعدة”.

وحسب وسائل إعلام يمنية فإن القصف على منطقة “المخزن” أصاب منزلا وخلف جريحا مدنيا واحدا على الأقل. وأبلغ أحد سكان “جعار” (الاتحاد)، عبر رسالة نصية للجوال، أن طائرة حربية يمنية ألقت منشورات على مختلف أنحاء البلدة، حذر فيها الجيش اليمني الأهالي من التواجد بالقرب من المواقع التي يتحصن فيها مقاتلو “القاعدة”.
كما شنت القوات الحكومية، المرابطة في منطقتي “دوفس” و”الكود”، جنوبي مدينة زنجبار، قصفا مدفعيا عنيفا على أهداف مفترضة لتنظيم “القاعدة” في زنجبار، عاصمة أبين. وقد رافق القصف المدفعي غارات جوية لسلاح الجو اليمني على مواقع مفترضة للتنظيم في هذه المدينة، التي اندلعت في ضواحيها الشرقية والجنوبية، اشتباكات متقطعة بين قوات عسكرية ومسلحي “القاعدة”.

وقالت مصادر طبية في مستشفى “باصهيب” العسكري، بمدينة عدن الساحلية (جنوب)، لـ(الاتحاد)، إن المستشفى استقبل عددا من الجنود الذين أصيبوا في اشتباكات مع مقاتلي “القاعدة” أمس على ضواحي زنجبار.

وقالت مصادر صحفية يمنية إن مقاتلات أميركية شاركت في قصف “أهداف ثابتة ومتحركة” في محيط زنجبار، وأنه “تم إسكات مصادر نيران مسلحي القاعدة”، في بعض المناطق التي تعرضت للقصف. ولم تؤكد مصادر عسكرية يمنية، تحدثت لـ(الاتحاد)، مشاركة البحرية الأميركية، حتى مساء السبت، في الهجوم العسكري الواسع للجيش اليمني على معاقل “القاعدة” في أبين، وهي العملية التي أطلقت عليها صنعاء اسم “الحسم النهائي”. إلا أن مصادر في خفر السواحل اليمنية أكدت لـ(الاتحاد) “اقتراب سفن حربية أجنبية من سواحل محافظة أبين”، خصوصا في منطقة “شقرة”، شرقي مدينة زنجبار، التي نزح منها أغلب سكانها، على فترات، منذ منتصف العام الماضي.

وقال رئيس المجلس المحلي في “لودر”، أحمد الغفيش”، لـ(الاتحاد) :” الوضع هادئ هنا.. أعتقد أن عناصر القاعدة في وضع حرج”، مؤكدا مقتل اثنين من عناصر التنظيم وجرح آخرين، أمس في منطقة شرقي “لودر”، إثر انقلاب سيارتهم العسكرية، والتي كانوا قد استولوا عليها في مواجهات سابقة الشهر الماضي.

وأعلنت وزارة الدفاع اليمنية، “مصرع ثلاثة من أخطر قيادات تنظيم القاعدة” في مواجهات بين قوات اللواء 111 مشاة، المدعوم بمليشيات قبلية محلية، والمسلحين المتطرفين، يومي الخميس والجمعة الماضيين.​