• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • اوقفوا هذه المهزلة

    فتى مأرب

    عضو نشيط
    التسجيل
    13 ديسمبر 2000
    المشاركات
    113
    الإعجابات
    1
    ياجماعة انا بصراعة دمي قاعد يغلي وماني عارف في مين احط حرتي الحين ,, راح تقولون عسى ماشر وش اللي صاير وش حارق دمك وانا اقولكم الا شر وستين شر ياجماعة انتوا ماتشوفون المهزلة اللي قاعدة الفضائية اليمنية تعرضها من خلال برنامج فرسان الميدان , انا ما ادري هل الفضائية اليمنية تجهل انها قاعد تبث ارسالها الى دول عديدة حول العالم ولا هم فاكرين حالهم داخل ضنعاء وحواليها , ياجماعة العالم قاعد يتفرج علينا ويشوف ثقافتنا وتفكيرنا من خلال هذه المحطة يعني المفروض مايعرض من خلال هذه المحطة الا كل شي مشرف لليمن وسمعة اليمن اما اللي نشوفه في برنامج فرسان الميدان فهذي قمة المهزلة , اول شي يجيبون متسابقين اشكالهم غلط في غلط استغفر الله العظيم يعني لا نظافة ولا هيئة اللي يشوفهم على طول بيقول اليمنيين وسخين ثانياً يجيبون طرق للمسابقة قدييييييمة وعفى عليها الزمن , شوفوا الناس وشلون يقدموا المسابقات وشوفوا الفرق , والله العظيم مو مخليني اكتب بهذي العصبية الا من غيرتي على بلدي فياريت تبلغوا كلامي هذا للقايمين على الفضائية اليمنية وياريت كمان يوقفون هل البرنامج لأنه شوه سمعة اليمنيين واللي مو مصدق يروح للمنتدى العربي ويشوف وش كاتبين عن هالبرنامج حتى جايبين صور كمان عينة من الشعب اليمني وافضيحتاااااااااه
     

    بهلول

    عضو نشيط
    التسجيل
    12 أغسطس 2000
    المشاركات
    339
    الإعجابات
    0
    اضحكتني

    اسف للعنوان ولكن الم تسمع المثل العربي الذي يقول
    اذا كان رب البيت للدف ضاربو فشيمت اهل الدار الرقص

    وسلمت ياوطني من كل شاويش
     

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    حقيقة يا فتي مأرب أنه شىء يحز في النفس ولا أعرف سبب تشويهنا بهذه الصورة المتعمدة ، والله أنه لشىء مستغرب !!!!
     

    homeless

    عضو نشيط
    التسجيل
    14 أكتوبر 2000
    المشاركات
    170
    الإعجابات
    0
    الاخ فتى مارب

    اصبر يا اخي وانشا الله بعد رمضان سيعود الينا البرنامج الجما هيري صور من بلادي :rolleyes: ؟


    والله يا اخي انه لشي يحز في النفس ان تصرف ملا يين للقناه الفضائحيه لتشوه صورة اليمن بهذ الشكل ولكن ما هوا الحل ؟اذا كان فخامة الرئيس صرح احد المراة لقناة الجزيره با نها قناته المفضله والتي يتابعهابا ستمرار فماذا تتوقع بعد ذلك :confused: :confused: