عاجل الحوثيين يسيطرون على موقعين استراتيجيين في منطقة كتاف

علي محمد السيد

عضو نشيط
التسجيل
20 يناير 2011
المشاركات
474
الإعجابات
0
شن الحوثيون هجوما موسعاعلى مواقع المرتزقة والمهزومين في منطقة كتاف وسيطروا على موقعين استراتيجيين وسقط الكثير من القتلى في صفوف المرتزقة ولازالت جثثهم ملقاة في العراء الى حد الان .. وفي الوقت نفسة حصل للحوثيين على غنائم كثيرة ومتنوعة من سيارات اخر مديل نوع شاص وكذلك مؤن وعتاد عسكري متطور لايوجد الا مع دولة ثرية حيث اكدت المصادر ان السلاح الذي غنمه الحوثيين من تلك المواقع مشابه للسلاح الجيش السعودي ..

واشار المصدر ان خوفا هليعا ارتاب اولئك المرتزقة عندما فاجئوهم الحوثيين بالهجوم الذي وصف بالاعنف منذ بداية المواجهات وبذلك حوصرت جبهة المرتزقة والمهزومين واصبحوا بين كماشتين .. لان الحوثيين استطاعوا ان يسيطروا على اكثر المواقع الاستراتيجية وطرق الامداد في تلك المنطقة ..

وفي نفس الوقت اكد المصدر ان المرتزقة اصبحوا محاصرين من ثلاث جهات ماعدى الجهة الرابعة باتجاه منفذ البقع الذي يربط ما بين اليمن والسعودية ويعتبر الان الطريق الوحيد الذي يغذي جبهة المرتزقة والمهزومين بالمال والسلاح والعتاد العسكري وكذلك بالمؤمن والامداد الحربي ..

الجدير بالذكر ان هذا التطور الخطير اقلق امراء المملكة السعودية مماجعلهم يتصرفون باكثر علنية ويكثفون في ارسال خبراء عسكريين وقيادات حربية عليا من اصحاب الخبرات والكفاءات العسكرية الى زيارة جبهات الحرب في منطقة عاهم محافظة حجة و منطقة كتاف محافظة صعدة ..

وفي هذه التطورات الخطيرة سارع الامير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وزير الدفاع السعودي الى زيارة منطقة الخوبة الحدودية القريبة من الشريط الحدودي اليمني السعودي والذي شهد هذا الشريط احداث دامية ومعارك ضارية بين الحوثيين وامراء السعودية خلال الحرب السادسة .. وتعتبر هذه الزيارة غير معلنة حيث اكدت المصادر ان هذه الزيارة الى تلك المنطقة والى المواقع العسكرية الحدودية التابعة للملكة تعتبر تفقديه لحال الجنود والمعدات واطلاعهم على ابهبة الاستعداد والجهوزية العالية هذا ما كان يحمله وزير الدفاع السعودي الى الجنود السعوديين المرابطين في تلك المنطقة ..

ويرى مراقبون ان الخطوات الاستفزازية التي تقوم بها المملكة السعودية على الحدود اليمنية السعودية المشترك يثير القلق والريب لدى المراقيبن .. حيث اعتبر المراقبون ان هذه الخطوات التي تحاول اللملكة الاستعراض بها على الحدود انها رسالة الى الحوثيين باننا جاهزون وعلى اهبة الاستعداد حتى لوا انتصرتم على الجيش الشعبي الذي بنيناه بعد الحرب السادسة فاذا هزم الجيش الغير الرسمي الذي يتمثل في مليشيات الاصلاح والمرتزقة والمهزمين امثال الشيخ عثمان مجلي والشيخ صغير بن عزيز من يقاتلون في جبهة كتاف وعاهم فاننا ها هنا جاهزون ..
 

اليمن تاج راسي

قلم ماسي
التسجيل
28 أكتوبر 2004
المشاركات
32,298
الإعجابات
7,208
روح دور لك بقرة تلحسك ياحوثي ........ السلفيين شوكة في حلقك انت وسيدك روح حب ركبة سيدك عبد الملك ..........
 

الأطلنطي

قلم ماسي
التسجيل
12 مارس 2008
المشاركات
13,587
الإعجابات
1,362
اخ ياساتر لو كنت في اب

اكيد انت مزحاني

خلك من الحوثة لوثة
تعوذوا من الشيطان الي راكب رؤؤسكم

اعملوا اجتماع يا سلفيين مع ابناء صعدة و تفاهموا على نقاط الأختلاف وكيف تقاربوا وجهات النظر لأنكم شركاء بالبلد و المفروض هدفكم الأعمار مش الترويج للحروب و القتال و كفى الله المؤمنيين شر القتال
 

حفيد الامير

قلم فضي
التسجيل
9 أكتوبر 2010
المشاركات
3,456
الإعجابات
0
اخرط لك اخرط..

وبعدين معكم جواسيس بيراقبوا حتى تحركات الأمراء السعوديين!!

بطل الكذب والتزوير يكفي قد الناس عرفوا حقيقتكم!
 

الوموي

عضو
التسجيل
25 أبريل 2008
المشاركات
75
الإعجابات
0
اسود السنة سيهزمونكم وترى ذلك بعين رأسك التي لا ترى الا ما يقوله سيدكم ...... الحوثي
قريبا
ستولون الدبر ستولون الدبر
فاين المفر ؟
ويد اهل السنة احفاد الصحابة عالية ترفع سيف الحق على رقابكم .