صعده تنتفض غضبا ضد أمريكا تنديدا بإحراق جنودها بأفغانستان نسخ القرآن الكريم

شامخون للآبد

عضو نشيط
التسجيل
28 مارس 2010
المشاركات
356
الإعجابات
0
صعده تنتفض غضبا ضد أمريكا تنديدا بإحراق جنودها بأفغانستان نسخ القرآن الكريم


صعدة مسيرة تندد بأمريكا




التغيير - صعدة - عبدالقدوس طه :


انتفضت صعدة غضبا أمس الجمعة في مسيرات حاشدة ضد السياسة الامريكية التي قالت إنها تريد الهيمنة على الشعوب و تمارس العدوانية في انتهاك حرمات المسلمين ومقدساتهم ، اخرها قيام جنود امريكان في افغانستان بإحراق نسخ من القرآن الكريم ، وهو ما اعتبره أبناء صعدة "عدوانا يستهدف الامة الاسلامية ويوضح حقيقة التدخل الامريكي في اليمن وغيرها من البلدان".

جاء ذلك في مسيرات غاضبة خرجت أمس الجمعة تندد بانتهاكات المقدسات الاسلامية من قبل الغرب وتؤكد استمرار الثورة في اليمن معبرة عن الوحدة الشعبية والحفاظ على الحالة الثورية الشعبية حتى تحقيق أهدافها المحقة والعادلة.رافعة شعار "الله اكبر الموت لامريكا الموت لاسرائيل اللعنة على اليهود النصر للاسلام".

وكانت المسيرة قد اصدرت بيانا تحدث عن "أهمية الاستمرار في الثورة ودعمها بالحراك الشعبي السلمي حتى تتحقق المطالب ويعم العدل والخير ويخرج المتآمرون على الثورة والشعب من دهاليز المكر والخداع". مؤكدا أن هذه المسيرات التي تشهدها عموم محافظات اليمن بعد مسرحية الانتخابات تؤكد إستمرارية الثورة وبقاء حيويتها وصمودها وتؤكد على ضرورة المطالبة بإسقاط رموز النظام وأن هذه المسرحية لا يمكن أن تصرف الشعب اليمني عن المطالبة بتغيير واقعة المزري بمجرد أكاذيب رسمها حلفاء النظام في الخارج لكي يحافظوا عليه خادماً وفياً يرعى مصالح الغرب ويقدم الشعب وثرواته ضحيةً بثمن زهيدٍ هو الحصول على السلطة ..

واتهم البيان المبادرة الخليجية بدعم النظام وبقاءه وتقسيم السلطة " سقط علي عبد الله صالح من أول يوم بزغت فيه الثورة ومن أول يوم مارس فيه التسلط والقمع وما كان ليغادر السلطة لولا العمل الثوري والتضحيات الجسيمة التي قدمها الشعب، وليست المبادرات الهزلية التي جاءت من أجل تقاسم السلطة ووراثة التركة وتقاسم الغنيمة كل ذلك على حساب الشعب ومعاناته ودماءه، لقد أثبت الشرفاء من أبناء الشعب اليمني بمقاطعتهم لما يسمى بالانتخابات وعياً عالياً وسلوكاً حضارياً شكل إحراجاً كبيراً للقوى المتآمرة على الثورة سواءً في الداخل أو في الخارج حيث أظهرتهم في هذه المقاطعة بصورتهم الحقيقية وهي استخدام الديمقراطية لما يريدون تحقيقه من مصالحهم وتفصيلها على مزاجهم وحسب الظرف الذي يناسبهم".

وذكر البيان التعايش والمقاطعة السلمية لابناء صعدة اثناء الانتخابات "لقد أثبتت (محافظة صعدة) وبقية المناطق المجاورة إحترامها للآخرين وتعايشها مع الجميع بحيث كانت الأبواب مفتوحة لمن يريد أن يشارك في تلك الإنتخابات وكانت النتيجة بفضل الله كما هي متوقعة رغم مشاركة ألوية الجيش المرابطة في صعدة وما حدث من تزوير وتصويت بغير السجلات الإنتخابية وبالرغم من اعتماد صناديق خارج دوائرها الإنتخابية فقد كانت النتيجة واضحة للجميع عن ضحالة التصويت ورغبة الأغلبية من الناس في رفض هذه المؤامرة".

وقال البيان : "إن ما رأيناه من تسلط وهيمنة على القرار في بلدنا من قبل السفارة الأمريكية عبارة عن نموذج واحد لما يقوم به هذا العدو اللدود في بقية بلدان الأمة الإسلامية ولعلكم تابعتم ما قام به الأمريكيون في أفغانستان من إحراق مصاحف القرآن الكريم، وهذا يأتي استمراراً في تحركهم العدائي الشديد لكتاب الله الكريم الذي أنزله الله رحمة لجميع البشر يهدي للتي هي أقوم نوراً مبيناً ومنهجاً إلهياً لا يمكن أن تستقر حياة الناس إلا بالسير عليه والارتقاء إلى مستوى الموقف الذي يدعوا إليه القرآن ".

وأضاف "عندما تحرك السيد حسين بدر الدين في بداية هذه المسيرة القرآنية أكد أن المستهدف في هذه المرحلة وبشكل كبير هو القرآن الكريم بأي شكل من أشكال الاستهداف فمن إبعاد الأمة عن ثقافة القرآن إلى تقديم ثقافات بديلة للأمة الإسلامية لا ترقى بها إلى مستوى مواجهة أعدائها الألداء أو النهوض الاقتصادي التنموي لهذه الأمة حتى تقف على قدميها.. لأن ثقافة القرآن الكريم تجعل المسلمين يرفضون الظلم والظالمين والغطرسة والاستعباد وهذه الثقافة لا ترضي الأمريكيين والإسرائيليين، ولذلك فهم يسعون إلى حرب القرآن ومن ثم إحراق حتى أوراقة ..

وتابع " إن هذا الموقف الأمريكي هو إساءة بالغة للإسلام ولكل المسلمين وإن استهداف القرآن هو رسالة واضحة لهذا العدو إلى المسلمين جميعاً فهل يفهم من يركع للأمريكيين داخل الشعب اليمني ويعتقد أن السفير الأمريكي في اليمن من يخرج الشعب من مأزقه؟ ومن يمتلك الحل لليمنيين؟ وهل يملك العدو حلاً يقدمه لأي شعب مسلم؟ إن من يحرق القرآن الكريم لن يقدم لليمنيين ولا لغيرهم إلا الدمار والهلاك والإحراق لكل ما فيه عزةً أو مجداً لهذه الأمة ".

و أردف" إننا نقول في هذه المسيرة للأمريكيين إنكم مهما صدر منكم من اعتذارات فأنتم أعداء بكل ما تعنيه كلمة أعداء ونقول لهم إننا أمة تعلمنا من القرآن الكريم كيف نعاديكم ونفهم سياستكم القائمة على الخداع والزيف ونفهم أن ما قام به أوباما من اعتذار للشعب الأفغاني المسلم فهي محاولة منه لامتصاص حالة السخط المتزايد من الشارع الأفغاني الذي خرج في مظاهرات جابت شوارع المدن الأفغانية هاتفين ومرددين عبارات الرفض للأمريكيين ".

واختتم البيان : "إن بقاء الحالة الثورية مسئولية أخلاقية ودينية خاصة في مثل هذه المرحلة والسفير الامريكي يتطلع إلى إخماد هذه الثورة وإطفاء جذوتها المشتعلة مراهنين على مبادراتهم وما ينتج عنها من مؤامرات، ولذلك فبقاء الوعي الثوري والرفض للهيمنة والظلم والجبروت مسئولية يجب علينا الحفاظ عليها حتى لا يعود الشعب إلى حالة الإسترخاء والركود والذلة والهوان وليبقى الشعب يقظاً متنبهاً لا يغفل عن مراقبة الأعداء فهم يخططون ويمكرون".

الجدير بالذكر ان قوات عسكرية شاركت في المسيرة.
 

شافعي من يافع

قلم فضي
التسجيل
24 أكتوبر 2011
المشاركات
2,550
الإعجابات
1
وبعد المسيره هجموا على الامريكان وقتلوا خمسه من الامريكان في مقاطعة عاهم الامريكيه
 

أسير الكرم

قلم ذهبي
التسجيل
4 نوفمبر 2011
المشاركات
9,113
الإعجابات
2,727
بعاسس سيدية

السيدي بيتابع الاخبار يدور اي شيء ينفع كدعاية لدولة العمائم
 

شامخون للآبد

عضو نشيط
التسجيل
28 مارس 2010
المشاركات
356
الإعجابات
0
:
وبعد المسيره هجموا على الامريكان وقتلوا خمسه من الامريكان في مقاطعة عاهم الامريكيه

وانت ايش اللي ..

مزعلك وحارق دمك ...

ومطير النوم من عينك ..ومسمم حياتك..ومحسسك انك فاشل ..يافاشل!!:rolleyes:

تنظيم المسيرة ....

أو مقتل الامريكان ,,,,


وسلم على ابو سكسوكه واسالة كم باقي لوما يقرح الفيوز الاخير :biggrin::tongue:​
[/SIZE :
 

المطــري

عضو نشيط
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
131
الإعجابات
0
خليهم يبطلو يقتلو الأبرياء في دماج خير لهم من الإنتقاضه ضد الأمريكان
 

جنوبي شامخ

قلم ماسي
التسجيل
22 يونيو 2010
المشاركات
11,550
الإعجابات
2


لله درك ياابناء صعدة

على الاقل طلعتو واستنكرتو ذلك العمل الجبان

المشكلة باللي يهاجموكم بالموضوع .. وهم مش قادرين يطلعو بمظاهرة الا بتصريح من الحكام الامريكي لصنعاء .!