تحيتي وتقديري لك يا ابو احمد يا رئيس اليمن هذا مستواهم وذاك مستواك

التعاون1

قلم فضي
التسجيل
31 يوليو 2006
المشاركات
3,336
الإعجابات
15
نعم لإسقاط النظام ولقتل القتلة

احد المتهمين بتفجير مسجد دار الرئاسة سأله الرئيس هل انت نادم قال ل
ولو اتيحت لي فرصة اخرى لكررت العملية

هذا نقول عليه بطل ويستحق ان اعدموه ان نعتبره شهيد وبطل من ابطال الثورة
يا أخي الجزاء من جنس العمل ..

هو أذل شعبة 33 عام ...

فكان قذف الحذاء عليه ... تعبير عن ردة الفعل ليس أكثر ...

وكلا يعبر عن ردة فعله بالذي يستطيع ... فالحذاء كانت هي الشئ المتاح ..

أما الكلام عن العادات والتقاليد ...

فهل كانت من عاتنا وتقاليدنا أن ننهب الأراضي ونسرق المال ونقتل النفس ووووووو الخ ...

فقد أتى فارس العرب !!!! وعمل كل ذلك ....

تحياتي
 

شموخ وطن

عضو نشيط
التسجيل
26 مايو 2011
المشاركات
120
الإعجابات
0
يا سلام
أثرت فيك قوي
كبيرة شفتها رجمه بالحذاء وما استكبرت انه دعس الشعب اليمني بالحذاء اكثر من 30 سنة
صحيح ان بعض الناس حذاء وبا يظل طول عمره حذاء
 

ابو محمد الذيب

شاعر شعبي
التسجيل
25 يناير 2011
المشاركات
3,861
الإعجابات
12
اخي الذيباني
بل هذا ما يستحقه منهم وهذا ما يستحقونه منه
ابو محمد الذيباني
 

الذيباني 7

مشرف سابق
التسجيل
19 يونيو 2005
المشاركات
11,359
الإعجابات
3
اخي الذيباني
بل هذا ما يستحقه منهم وهذا ما يستحقونه منه
ابو محمد الذيباني
اخي الفاضل : ابو محمد الذيباني

الرئيس : لوح بيديه مرحبا ً بهم ويرسل لهم قبلاته
فكان الرد رجم بالحذاء


واول ما فتحت المجلس الا المواضيع والمشاركات تؤيد هذا الفعل
حبيت بهذا الموضوع ان يعرف الأخوة المشجعين لما حدث ان ما قام به المتظاهرين في امريكا امراً مخجلاً وليس من افعال الرجال


شكرا ً لمرورك وتشريفك لهذه الصفحة
 

الذيباني 7

مشرف سابق
التسجيل
19 يونيو 2005
المشاركات
11,359
الإعجابات
3
يا أخي الجزاء من جنس العمل ..

هو أذل شعبة 33 عام ...

فكان قذف الحذاء عليه ... تعبير عن ردة الفعل ليس أكثر ...

وكلا يعبر عن ردة فعله بالذي يستطيع ... فالحذاء كانت هي الشئ المتاح ..
أما الكلام عن العادات والتقاليد ...

فهل كانت من عاتنا وتقاليدنا أن ننهب الأراضي ونسرق المال ونقتل النفس ووووووو الخ ...

فقد أتى فارس العرب !!!! وعمل كل ذلك ....

تحياتي


انا مش مدافع عن فترة حكم الرئيس علي عبد الله صالح
ونحن نطالب بالتغيير للنظام كله
ولكن من العدل والإنصاف ان نؤكد ان سلبيات فترة حكمه لا يتحملها وحده

خصوصا ونحن نعرف انه لم يكن الحاكم الذي يسيطر على كل البلاد ويحكم الشعب كله
طوال فترة حكمه
 

تعكر

قلم فضي
التسجيل
23 مارس 2008
المشاركات
3,325
الإعجابات
254
صدق المثل الذي يقول


القط يحب خناقه
 

امسعييدي

قلم ذهبي
التسجيل
30 ديسمبر 2009
المشاركات
5,886
الإعجابات
1
الله يرحمك ياثلايا ماكذبت

لعن الله شعبآ أردت له الحياه واراد لك الموت

الجنوب عشقٌ لاينتهي

من امسعيدي سلام
 

الذيباني 7

مشرف سابق
التسجيل
19 يونيو 2005
المشاركات
11,359
الإعجابات
3
الله يرحمك ياثلايا ماكذبت

لعن الله شعبآ أردت له الحياه واراد لك الموت
الجنوب عشقٌ لاينتهي
من امسعيدي سلام

هذا بهتان بحق الشعب الكريم
احمد الثلايا خاف من محاسبة الامام رحمه الله تعالى

لانه حرق قرية في الحوبان فسبق الاحداث وتآمر على الامام مع اخوه
وعندما فشل الانقلاب حاكمهم الامام احمد ونفذ فيهم الحكم الذي يستحقونه

(( اضفها الى معلوماتك ))


وللصادقين مني سلام
 
التسجيل
30 أغسطس 2011
المشاركات
31
الإعجابات
0
فعلا هو رجل محترم
ونختلف معه اختلاف الشرفاء

اما من قام بالعمل مجرد امعه يقلد غيره بلا هدف