• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • في دائرة الضوء مع الأخ / ابو حمزة الموحد

    ابو هزبر

    عضو فعال
    التسجيل
    2 نوفمبر 2010
    المشاركات
    778
    الإعجابات
    0
    قبل ان ارد على كذبك وافترائك وتهربك المفضوح والبين فيما طرحته انفا، عليك الرد مما تهربت منه في ما جاء في قولي التالي :


    المفاجئة الكبرى جدا جدا جدا
    أقول الكبرى لمن يحب المفاجئات حدثت في ما نشرة ابو حمزة في موضوعي الثاني الذي كان بعنوان(اصلبوا واصلبوا ثم اصلبوا... فنحن نتوقع منكم كل شيء ) فبنفس الأسلوب الانتهازي والنصب والتحايل في التعامل ولكن بصورة لن تتخيلوها ابد، لقد أصبت بالصدمة وأنا إقراء ما كتبة هذا النصاب ليس بالنصاب بال المجنون، وأنا أكيد كذلك إنكم يضا ستصدمون مما قاله وهو التالي (ركزا على ما كان بالخط الاحمر) :




    انت سبق و ان افتريت على الشيخ ابن تيمية و نسبت له كلاما ليس له
    بل كلام لغيره .. بل حتى كلامه غيره بترته و تلاعبت
    فلما طلبتك بمصدره تهربت و اعطيتني رابط لا يعمل فلم أعدت طلب بدأت تقسم انه لا يعمل مع العلم انه يعمل و الاعضاء يمكنهم الرجوع له
    لما أصررت على الطلب هربت ..
    و لكني و لله احلمد اتيت الاخوة بمصدر الكلام الذي نقلته حيث هو كلام لأحد الشيوخ و هو يشرح كتاب من كتب الشيخ ابن تيمية
    فنسبت كلام الشارح إلى الشيخ ابن تيمية
    سأوضح ما قالة هنا من سحر عجيب نظرا للاخطأ الإملائية الكثيرة في كلامة:
    يقول انه طالبني بمصدر لكلامي فتهربت وعندما أصر هو على طلبه أعطيته رابط لا يعمل، ولكنه طلب مني مرة أخرى الإتيان بمصدر كلامي، فبدأت اقسم (لاحظوا على ماذا أقسمت) أن الرابط لا يعمل (وقد ادعى في ما أوضحته في المشاركة السابقة أن قسمي كان على أن الرابط يعمل)، ليس هذا فقط... بل أقسمت على ذلك والرابط أصلا يعمل وشغال،، ولا ادري كيف يمكن لإنسان ان يأتي برابط يعمل ثم يقسم على انه لا يعمل، انا مندهش من هذا الخرف أو الهبل أو الجنون سموه ما شاتم... وانظروا بالله عليكم هل أقسمت أنا اصلا في هذا الموضوع أي قسم بغض النظر عن شكله أو طبيعته أو محتواة واخبروني فانا محتار.

    وتعجبوا أكثر على هذا المخبول عندما يقول فيمدح نفسه ويفتري بصورة باتت تضحك فيقول انه والحمد لله قام بالإتيان بمصدر الكلام الذي نقلته أنا، طيب يا أخي أنت قلت في جملتك السابقة إنني أحظرت رابط يعمل يوضح مصدر كلامي فكيف ترجع وتعود لتقول انك أنت من أتى بهذا الرابط أو مصدر الكلام وليس أنا..

    حقيقة أنا لا أجد هنا كلام اكثر أقوله ... غير أن الرجل إما انه جنن أو أن الله أراد فضحه الله على رؤوس الأشهاد ليكون عبرة لكل من لا يعتبر من عناصر تنظيم القاعدة الإجرامية والمارقة من الإسلام التي تمارس التحايل واللف والدوران وتظليل الناس بل وجرهم الى الموت والهلاك..

    والحمد لله العظيم على كل شيء



    ولا تنسى وقبل كل شيء الاتيان بالقسم الذي ادعيت انني انا اقسمتة ...

    وبعد ذلك ترقب الهلاك المؤكد على يدي أية الكذاب الجاهل...
     

    الهزبر

    مشرف سابق
    التسجيل
    12 أكتوبر 2004
    المشاركات
    14,899
    الإعجابات
    31
    الموضوع هذا حواراً وليس مناظرةً , فحافظوا على سمت البرنامج وإلا أغلقته

    وأتمنى أننا وصلنا لنهاية المطاف حتى يتسنى لنا أغلاقه والنظر في عضو جديد
     
    التسجيل
    28 أكتوبر 2011
    المشاركات
    4,620
    الإعجابات
    0
    أبو الهزبر

    اسأل الله ان يهديك و يشفيك و يعافيك من الكذب.


    الاخ الهزبر بارك الله فيك على هذه الفرصة التي اتحتها لنا

    و الموضوع كما علق بعض الاخوة و الاخوات سيبقى مرجعا لنقاط كثيرة ان شاء الله ...

    و نشهد الله انا ما اجبنا الا بما نعتقده و نراه و لله الحمد لا نخاف من احد و لانخجل من ديننا و لا عقيدتنا كما تعرف جيدا هذا عنا

    و انت تعلم اننا قبل المجلس دخلنا منتديات كثيرة بل و ناقشنا كثيرا من طلبة العلم (يسمونهم شيوخا ...) و تعرف ان من سماتنا عدم الكذب و الفرية ولو اختلفت معنا ...

    و الان ارى و الله اعلم انا الموضوع قد حرفه ابو الهزبر بعد ان افترى على شيخ الاسلام و لما كشفت فقط تلبيسه غضب فاراد الانتصار لنفسه فقذفني بما ترى ...

    و بالتالي ارى انه حان وقت اغلاق الموضوع ان شاء الله و جزاك الله خيرا
     

    محارب الفتن

    عضو متميز
    التسجيل
    13 أكتوبر 2010
    المشاركات
    1,200
    الإعجابات
    23
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك يا أخي
    في البداية اعترف لك يا أخي أنني بكيت وولوولت وهذا حصل لي بسبب ما رأيته منك ومن أمثالك من تصلب وتحجر عقولكم
    ومن الجرائم البشعة التي يندى لها الجبين والتي ترتكبها القاعدة أو ترتكب بسبب القاعدة .

    انت طالما رديت عليا مرارا وتكراراً بقولك " انت تنسب الي ما لم اقل و تفتري علي جهارا نهارا"

    ونزولاً عند رغبتك في أقتباس كلامك الذي أتهمتك انا به لذلك انا سأقتبس كلامك وأنا لا أتبلى على أحد :
    وسأبدأ بأول رد رديت به على أول مشاركة لي في الموضوع

    أنت قلت :
    الشر الذي كان نحن نرى انه هو الحكم بغير ما انزل و التشريع بدل الله و الزام الناس بقوانين وصعية بدل شرع الله و هذا من الشرك بالله و الكفر بالله
    ثم تأتي وتقول :
    لا يعني البتة ان النسا كفار حتى لا يقلبها الجهال

    وقلت
    و بالتالي فلا مفسدة اعظم من تنحية شرع الله و الكفر بالله و الشرك بالله
    و الا لما اوجب الله القتال من اجل الدين فلان ضياع الدين و اصوله هو اعظم من ان تراق الدماء
    لذا قال الله جل في علاه الفتنة اشد من القتل
    و لو عدت لاي تفسير شأت من تفاسير السلف ايها شات ستجد ان الفتنة هنا هي الكفر و الشرك بالله ..
    ..
    الا يعني ذلك بأنكم ترون الناس بأنهم كفار لأنهم في نظركم يحكمون ويحتكمون بغير شرع الله وهذه هي المفسدة الكبرى في نظركم التي يجب التخلص منها
    وهنا أيضاً نقطة هامة وهي انك أعتبرت ان هذه فتنة مع العلم بأنكم انتم من تنشرون الفتنة وانتم من جعلتم الأخ يقتل أخاه بسببكم وجعلتم اليمني يقتل أخوه وأبن بلده اليمني ونرى الأرواح تزهق أينما وجدت القاعدة وأينما وجد الحوثيين
    فهؤلاء هم الفتنة بذاتها


    انت أستدليت بقول أبن تيمية
    وقال : (على أن الممتنع لا يستتاب، وإنما يستتاب المقدور عليه)
    وهذا لكي تبرر من تقتلونهم بدون أستتابة

    أنت قلت :
    نحن نرى اهل وقار او جعار سابقا يعيشون في امن لم يكن حتى في عهد النظام

    أضحكتي والله ،،،،، يا أخي الله يهديك لم يعيش اهل جعار "وقار كما سميتها " في حياتهم أيام عصيبة مثل الأيام التي عاشوها في أحداث 1986 والأيام التي يعيشوها منذ دخول أنصار الشريعة لم يشردو حتى في حرب 94 مثلما شردوا بعد دخول أنصار الشريعة ومازلو مشردين في مدارس عدن إلى اليوم منذ ماقبل شهر رمضان الماضي ، ولم تخرب منازلهم ويقتلون في حرب 94 مثلما قتلوا عند دخول اأنصار الشريعة مدنهم ولم يخافون ولم يشعرو بالرعب من قبل مثلما يعيشون الرعب والخوف بعد دخول أنصار الشريعة
    فعلى من تضحكون !!!!!!! لا يوجد غير أنفسكم تضحكوا عليها


    أنت قلت :
    ناهيك ان من يقتل و يشرد هم الجيوش العميلة هذه و الطائرات السعودية و الغربية ...
    لو لم تتواجد القاعدة أو أنصار الشريعة في أبين وزنجبار ما كان هناك التشريد والقتل والجيوش كانت فيها منذ عشرات السنين لم يحصل شيئ ولم يشرد الناس الا بعد دخول القاعدة وهذا شيئ طبيعي لأن هذا يحصل دائماً في أي مكان تكون موجودة فيه القاعدة .


    أنت قلت :
    لكن ان جماعة من الناس توافق الدستور فجأنا ندعوهم للشرع و قالوا لا نحن سنقاتل في سبيل هذا الدستور و هذا الحكم (جهلا او لانهم لا يعرفون حقيةق تحكيم اشلرع او او )
    فهؤلاء يقاتلون و يحكم على جماعتهم انها جماعة كافرة لالكن لا يكفرون بالتعيين
    فامرهم الى الله في اخرتهم لكن هنا وجب قتالهم حتى يذعنوا لاحكام شرع الله مع دعوتهم فمن اقيمت عليه حجة و اصر هو كافر لعينه و من لم تقم عليه حجة و قتلناه في هذه المعارك لا نكفره بعينه ان كنا لا نعرف امره بل امره لربه ...
    "هؤلاء يقاتلون ويحكم على جماعتهم أنها جماعة كافرة " هذه الجماعة التي دعيتوها للشرع وترك الدستور وهي موافقة على الدستور لأنها ترى بأن الدستور ليس مخالف للشرع هي الشعب اليمني بأكمله
    أذا جماعة الشعب اليمني يجب قتالها لأنها كافرة !!!!!
    طبعاً انتم أنتخذتم من هذه النقطة مبرر و قلتم بأن الدستور دستور وضعي ملحد وكلام من هذا القبيل لكي تبرر للناس عمليات القتل التي تقوم بها القاعدة دون مبرر

    أنت قلت :
    و هنا الحديث كل هن الجيوش التي تقاتل في سبيل هذه الطواغيت
    وهنا لا يوجد مكان للشك في من قصدتهم والذين هم كل الجيوش التي في اليمن وغير اليمن ماعدا من خرج من الجيش هؤلاء كلهم دمهم مباح وواجب قتالهم عندكم
    مع العلم بأن جميع الجنود يقاتلون في سبيل الله ومن أجل وطنهم وحماية القانون وأنتم تعقدون أنهم يقاتلون في سبيل الطاغوت وفي سبيل الدستور والقوانين الوضعية !!!


    أنت قلت :
    يقصدون به كفر النوع لان كل من اقر حكومة كافرة فهو كافر (هذا كفر النوع اما العين فقلت لك يجب ان تزول الموانع و تستوفي الشروط

    لكن هذا ينطبق على الجيوش و الوزراء و صاحاب البرلمانات و مجالس التشريع

    وحتى كفر النوع الذي تخرج به بعضاً ممن لا تكفرهم فقد كفرت به كلاً من
    الجيوش و الوزراء وأصحاب البرلمان ومجالس التشريع
    وهؤلاء اعتبرتهم كفاراً النوع
    وكفار النوع وجب قتلهم أينما ثقفناهم في أي مكان وبدون استتابة !!


    وأنت قلت :
    اما من هو موظف في وزارة التعليم و هو معلم او استاذ او حتى من يعمل في مصلحة الكهرباء و طبيب في مشتفى فهذا لا علاقة لها بما هو كفر في هذا النظام اللهم ان صرح بانه يقر بالقوانين الوضعية . فعندها سيكون كفره لاقراره القوانين الوضعية لا لانه موظف

    ركز على جملة "اللهم أن صرح بأنه يقر بالقوانين الوضعية ... فعندها سيكون كفره لأقراره القوانين الوضعية .
    ونعلم بأن أغلب المواطنين يقرون بالقوانين وبالدستور ويحكمون بموجبها ويحتكمون بها بدون أي أعتراض !!!!!!!!!!!
    مازلت تكفر وتكفر وتفكر وثم تقول بأننا نتبلى عليك
    ما خطر على بالي في هذه اللحظة الا هذه الجملة " مافيش على التكفير زكاة "
    على غرار المثل القائل "مافيش على الفشر زكاة "
    وهذا ماجعلك تكفر وتكفر وتكفر لاكن حسابك على أرحم الرحمين



    أنت قلت في الأخوان المسلمين
    حكمهم حكم من يوالي الكفار
    حكمهم حكم من يشرع بدل الله و يحكم بغير ما انزل الله
    حتى الأخوان المسلمين كفرتهم ياهذا !!!!!!
    فهل بقي في رأسك جماعة أو فئة مسلمين غير القاعدة !!!


    وقلت في ثروات البلاد وحكم تخريبها :
    بل نحرقها و هكذا لا يستفيدون ايضا و يتكبدون خسائر
    اما نحن لن نتكبد خسائر لاننا في الاصل لم نكن نستفيد منها بل كانت تسرق ...
    يالكم من أذكياء وعندكم بعد نظر اقتصادي عبقري هذا يدل على العقول النيرة التي بداخل جماجمكم كالمثل المصري القائل "نخربها ونقعد على تلها :biggrin::biggrin::biggrin:
    هذا يفيد الناس لمعرفة نوعية العقول التي تفكرون بها !!!!!


    أنت قلت :
    طبعا لا توجد شريعة اسلامية في اليمن
    لان الحكم للقوانين الوضعية ... و الحكم للعملاء للغرب و من يوالون الغرب ...
    وكل الشعب اليمني ماتسمي شريعته (علمانية أم هندوسية مثلاً أم بوذية أم ماذا ...!)

    أنت قلت
    فكيف بمن تحاكم إلى الياسا وقدمها عليه ؟!! من فعل ذلك كفر بإجماع المسلمين
    ياعم أبو حمزة من فين جيت ؟
    ومن فين تعلمت العجن وعصد الأمور بأحتراف
    الياسا هذا قوانين طرحها التتار وضعها هولاكو حيث مزج قوانين من عنده مع قوانين اسلامية وصارت مهلبية
    والفرق بينها وبين الدستور ما بين السماء والأرض شوف لك حاجة واقعية تعجنها على شان يصدقك الناس
    جا يقلي الياسا مافيش معه خبر


    وعادك تنكر أنك تكفر الناس وتقول أنا لم أقل وانا لم أتكلم وغيرها من أساليب التهرب والأنكار

    بالمختصر انت شخص عاطل عن العمل وليس لديك عمل ولا تحب أن تكسب رزقك من عرق جبينك أبداً أبداً ، ،، يعني فاضي بس للجدل العقيم الذي يؤدي إلى الفتنة بين المسلمين وأني لآآسف على أسرتك التي تعولها أذا كان لديك أسرة وأدعو الله لهم أن يعينهم .
    يا أخ أبو حمزة أذا كان لديك أختلاف مع نفسك فنحن لا نستطيع ان نعمل لك شيئ
    لأن هذه هي مشكلتك
    ومن الأخر القاعدة تبحث دائما عن أسباب تحلل لها قتل الناس وتبرر الجرائم التي ترتكبها دائماً
    وانت تسعى جاهدا ً في هذا المجال
    مهما قلت ومهما حاولت ولاكن الناس كلهم يعرفون شيئ واحدا ً أن القاعدة تنظيم أرهابي قائم على أرتكاب الجرائم المحرمة وقتل النفس التي حرم الله وترهيب الناس الأمنيين

    ونلاحظ أن توجهات منظري القاعدة في الظروف الحالية هو تغطية العيوب وانكار كل ما أخطأت به القاعدة ولا ننكر أنها تحاول ان تصحح بعض أفكارها وهذه الخطوة جيدة وما نتمناه أن تصحح جميع الأفكار المتطرفة التي تنتهجها حتى تندمج مع الناس وتتغلب على العزلة التي تعيش فيها بالتالي توقف الجرائم التي تقوم بها وهذا ما نرجوه .
    على العموم الرد على بقية الردود لاحقاً
    الله يهديكم إلى طريق الصواب



     

    ابو هزبر

    عضو فعال
    التسجيل
    2 نوفمبر 2010
    المشاركات
    778
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم

    مارس ابو حمزة الخداع والانتهازية واللف والدوران بل والكذب البين وبصورة واضحة، وقد رددت عليه بما يستحقة، واظهرت افترائة وكذبة عليا بصورة دامغة لا يستطيع ان ينكرها احد.. وما زلت اطالبة بالاتيان بقسمي الذي ادعى انني اقسمتة اكثر من مرة،، واشهد اخي هزبر وكل الاعضاء على تهرب هذا المحتال وعدم ردة على طرحي الاخير.

    وعلية ان يعلم انه لا يفلح الظالمون....
     

    أبو طلحه

    قلم ذهبي
    التسجيل
    3 نوفمبر 2008
    المشاركات
    6,509
    الإعجابات
    0
    أبو هزبر .. كالهـرِ يـحكي إنتفاخاً صولةَ الأسـدِ .
     
    التسجيل
    28 أكتوبر 2011
    المشاركات
    4,620
    الإعجابات
    0

    بخصوص محارب الفتن :

    عليكم سلام الله

    الحمد لله نحن بخير في فضل الله و بفضل الله ...

    بخصوص ردك سأحاول الرد بما تيسر ان شاء الله :



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك يا أخي
    في البداية اعترف لك يا أخي أنني بكيت وولوولت وهذا حصل لي بسبب ما رأيته منك ومن أمثالك من تصلب وتحجر عقولكم
    ومن الجرائم البشعة التي يندى لها الجبين والتي ترتكبها القاعدة أو ترتكب بسبب القاعدة .

    انت طالما رديت عليا مرارا وتكراراً بقولك " انت تنسب الي ما لم اقل و تفتري علي جهارا نهارا"
    ونزولاً عند رغبتك في أقتباس كلامك الذي أتهمتك انا به لذلك انا سأقتبس كلامك وأنا لا أتبلى على أحد :
    وسأبدأ بأول رد رديت به على أول مشاركة لي في الموضوع
    سبق و ان رديت السلام ان شاء الله ...

    اما الولولة فالمهم انك ولولت اما سببها فهو كما تفضلت به حسب فهمك طبعا
    و بالتالي ان ترى تحجرا و تصلبا بسبب انك تخالفنا و هذا رايك و نحترمه ..

    لكن راينا انك لا تريد الفهم او لا تجيد الفهم و بالتالي انت ترى تحجرا و تصلبا.

    و كما قلت فانا رديت مرارا و تكرارا انك تنسب لي كلاما لم اقله
    و اخاف ان تكون فعلتها هنا ايضا حتى و انت تقتبس كلامي ..

    على اي سوف نرى ذلك :


    الا يعني ذلك بأنكم ترون الناس بأنهم كفار لأنهم في نظركم يحكمون ويحتكمون بغير شرع الله وهذه هي المفسدة الكبرى في نظركم التي يجب التخلص منها
    وهنا أيضاً نقطة هامة وهي انك أعتبرت ان هذه فتنة مع العلم بأنكم انتم من تنشرون الفتنة وانتم من جعلتم الأخ يقتل أخاه بسببكم وجعلتم اليمني يقتل أخوه وأبن بلده اليمني ونرى الأرواح تزهق أينما وجدت القاعدة وأينما وجد الحوثيين
    فهؤلاء هم الفتنة بذاتها

    أرأبت اخي الكريم من اول رد و انت تقتبس كلامي اراك تقولني ما لم اقل سبحان الله

    انا قلت لك لا يعني كلامي تكفير الناس
    لان عوام المسلمين نرى فيهم مانع من موانع التكفير
    اما القتال فلا نقاتل الا من قاتلنا كما سبق

    فنحن لا نكفرهم لانتشار الجهل و لتلبيس الحكام و علماء الحكام على الناس ....

    اما الفتنة فانت تحرف كلامي انا قلت لك الفتنة هي تحكيم غير شرع الله بين الناس و هو كفر
    الفتنة هي الكفر
    انا لم اقل الفتنة هي القتل حتى تقول انتم من نشر الفتنة فنشرتم القتل و و و

    الفتنة انا قلت ان اللهق ال الفتنة اشد من القتل
    يعني الفتنة هنا هي الكفر فهي اشد من القتل

    القتل اهون منها بكثير ...

    اما قولك يقتل اخاه و ابن بلده ....
    فهذا ليس دليل شرعي فكم من صحابي قاتل اخاه و اباه و ابن بلده

    بل ان رسول الله ما قاتل الا ابناء بلده و ابناء عشيرتهم من بني قريش ...

    لكنهم كفروا و حاربوا دين الله فمن يحارب دين الله لابد من قتال و ان كان اخي ابن ابي و امي ...

    هذا دين الله الولاء و البراء فيه يكون في الله لا في القرابة ...

    نحن نعادي و نوالي في دين الله لله لا للقرابة و الوطنية او الحزبية
    هذه سمة من الجاهلية النتنة و العياذ بالله .


    و قولك :
    وهذا لكي تبرر من تقتلونهم بدون أستتابة
    انا استدليت بكلام شيخ الاسلام ابن تيمية و هذا كلام السلف فيمن يمتنع عن شرع الله ...
    بل عن شريعة من شرع الله ...

    و نحن لسنا بحاجة ان نبرر لك او لغيرك افعالنا نحن لا نعمل لترضى عنا انت او غيرك اخي
    نحن لا نخشى الا الله و نسعى لرضى الله

    و نجتهد في سبيل الله و نبحث لله الحمد ...

    اذا كان لا يعجبك كلام شيخ الاسلام فقط لانه مبرر لبعض افعالنا فها شأنك فالحمد لله ان وافقت افعالنا ما اقره شيخ الاسلام و غيره من عقيدة اهل السنة و الجماعة.


    ضحكتي والله ،،،،، يا أخي الله يهديك لم يعيش اهل جعار "وقار كما سميتها " في حياتهم أيام عصيبة مثل الأيام التي عاشوها في أحداث 1986 والأيام التي يعيشوها منذ دخول أنصار الشريعة لم يشردو حتى في حرب 94 مثلما شردوا بعد دخول أنصار الشريعة ومازلو مشردين في مدارس عدن إلى اليوم منذ ماقبل شهر رمضان الماضي ، ولم تخرب منازلهم ويقتلون في حرب 94 مثلما قتلوا عند دخول اأنصار الشريعة مدنهم ولم يخافون ولم يشعرو بالرعب من قبل مثلما يعيشون الرعب والخوف بعد دخول أنصار الشريعة
    فعلى من تضحكون !!!!!!! لا يوجد غير أنفسكم تضحكوا عليها

    يبدو انك تخلط بين زنجبار و وقار (جعار سابقا)


    وقار لم يحصل فيها ان نزوح و لم يحصل فهيا ما تتدعيه انما الذي حصل هو كان في زنجبار و هذا سببه الجيش لا المجاهدين
    و ابناء زنجبار يعرفون ذلك

    فمن تعمد قصف البيوت و المنازل و الاسواق و المساجد هم الجيش و الطائرات السعودية
    باعتراف عملائهم بل و قصفوا المستشفيات ...

    اهل وقار هم يعيشون في سلام (ليس مطلق طبعا لان اليمن كلها ليس فيها امن مطلق اصلا) و امن و تحت حكم الشريعة و لله الحمد

    لكن البعض يغيظه ذلك و يحاول ان يخسر هذا الامن و يفسده على الناس ...

    ثم اذا جاء الجيش ليفسد عيلهم الامن ستقول انت انه المجاهدين هم سبب البلاء
    مع ان المجاهدين كانوا سبب الامن و الاستقرار و القضاء على قطا الطرق و السرقة و التعدي على الناس و نشر شرع الله بين الناس ..

    نحن نعرف كثير من الناس من وقار و نحدثهم و يحدثوننا و نسمع منهم عكس ما تفضلت به
    و لعل هناك من لا يحب المجاهدين و يخالفهم يقول العكس و يفتر يالكذب كالمعتاد و هذا وارد ..

    لكن من العدل ان تستمع لكل الاراء لتعرف الحقيقة ...

    او اذهب الى وقار لتعرف الحقيقة ....

    وبالتالي فانا اقول لك نفس الشيء على من تضحكون ؟؟ لا يوجد الا انفسكم تضحكون عليها ....

    لو لم تتواجد القاعدة أو أنصار الشريعة في أبين وزنجبار ما كان هناك التشريد والقتل والجيوش كانت فيها منذ عشرات السنين لم يحصل شيئ ولم يشرد الناس الا بعد دخول القاعدة وهذا شيئ طبيعي لأن هذا يحصل دائماً في أي مكان تكون موجودة فيه القاعدة .
    اولا القاعدة اغلبهم من ابناء المنطقة و لهم الحق في ان يطالبوا بشرع الله
    لكن الجيش يقاتلهم وتريد انت ان لا يبقوا هناك

    هؤلاء ابناء المنطقة لا انت و لا غيرك يحق له ان يخرجهم القاعدة لمن تنزل من المريخ و لم تأتي من كوكب زحل انما من قرى و مدن و قبائل اليمن نفسها

    انما الجيش اصلا جرائمه كانت قبل تواجد القاعدة و ما حدث في الحوطة و ارحب و صنعاء و تعز و غيرها معروف ...

    فالانظمة الطاغوتية هذه التي تحكم بغير شرع الله و تحارب شرع الله هذه لم تخف الله في شرع و تحاربه فكيف ستخاف الله في دماء المسلمين ؟؟
    فقتل المسلمين اهون من الكفر (محاربة شرع الله) فبما انهم اقدمت على الاخير فلاشك انها تقدم بدم بارد على قتل المسلمين في بيتوهم و مناسزلهم و في المساجد و المستشفيات ...

    هذه عادة اهل الباطل ...



    "هؤلاء يقاتلون ويحكم على جماعتهم أنها جماعة كافرة " هذه الجماعة التي دعيتوها للشرع وترك الدستور وهي موافقة على الدستور لأنها ترى بأن الدستور ليس مخالف للشرع هي الشعب اليمني بأكمله
    أذا جماعة الشعب اليمني يجب قتالها لأنها كافرة !!!!!
    طبعاً انتم أنتخذتم من هذه النقطة مبرر و قلتم بأن الدستور دستور وضعي ملحد وكلام من هذا القبيل لكي تبرر للناس عمليات القتل التي تقوم بها القاعدة دون مبرر


    من قال لك هذا ليش كل الشعب اليمني يقاتل و يحارب شرع الله ؟؟ هذا غير صحيح
    من يقاتل هم النظام و الحوثيين الذين يقاتلون اهل السنة بكل اطيافهم و بعض من عوام الناس و هم قلة

    و الا فاغلب الناس في وقار و زنجبار و غيرها لم يقاتلونا و لم يحاربوا شرع الله
    نحن لا نقاتل الشعب نحن نقاتل عملاء امريكا عملاء الكفر فقط ..

    الشعب اليمني شعب مسلم و لله الحمد و هو شعب يتقبل الحق و يتقلب شرع الله
    لكن هناك حرب اعلامية تبث الكذب و الفرية و تحاول تشويه المجاهدين جعلت الناس يرتابون من المجاهدين
    لكن الناس ما ان تتعرف على المجاهدين و تخالطهم و تعرفهم حتى يكتشفوا ان كل ما يقال انما هو كذب و فرية و لله الحمد و المنة ..

    و نحن كما قلت لك سابقا لا نبرر لك ولا لغيرك اي شيء فالدستور لم نقل انه ملحد هذا افتراء
    نحن قلنا دستور وضعي كفري نعم و لم نقل ملحد

    لكن اذا كان الدستور الكفري لا يعني اننا شناقتل الشعب و نقتل الناس في الاسواق و البيوت و المساجد كما يفعل النظام العميل ....
    بل سنقاتل من وضع هذا الدتور و من يلزم الناس به و من يحارب شرع الله ...

    فلا تحاول ان تفتري علينا و كأننا نقول انه يجب قتال الشعب اليمني .. هذا كذب و افتراء محض .

    وهنا لا يوجد مكان للشك في من قصدتهم والذين هم كل الجيوش التي في اليمن وغير اليمن ماعدا من خرج من الجيش هؤلاء كلهم دمهم مباح وواجب قتالهم عندكم
    مع العلم بأن جميع الجنود يقاتلون في سبيل الله ومن أجل وطنهم وحماية القانون وأنتم تعقدون أنهم يقاتلون في سبيل الطاغوت وفي سبيل الدستور والقوانين الوضعية !!!
    كل من يقاتل في سبيل الطاغوت يجب قتله

    هذا ليس كلامنا هذا كلام السلف اهل السنة و الجماعة لا شك فيه و لا خلاف و لله الحمد.
    اما الجيوش الان فانا لم اقل يجب قتالها كلها و لم اقل اننا نكفرها كلها بالتعيين هذا افتراء
    نحن نقاتل من يقالت في سبيل الطاغوت و من يحاربنا و يحارب شرع الله.

    اما من قلت فيهم يقاتلونف ي سبيل القانون فها انت نفسك تقول يقاتلون في سبيل القانون
    و هذا القانون كما بينت سابقا يخالف حكم الله و يحاده و يضاده فكيف يقاتلون في سبيل قانون ما انزل الله به من سلطان ان هي اسماء سموها هم و اسيادهم ...

    لكن نحن لا نكفرهم بالتعيين كما سبق في ردي السابق عليك بل نحن ندعوهم للتوبة و ندعوهم للقتال في سبيل الله وحده و لا يقاتلون في سبيل القانون الوضعي و من وضعه و لا يقاتلون في سبيل امريكا و عملائها ...

    وحتى كفر النوع الذي تخرج به بعضاً ممن لا تكفرهم فقد كفرت به كلاً من
    الجيوش و الوزراء وأصحاب البرلمان ومجالس التشريع
    وهؤلاء اعتبرتهم كفاراً النوع
    وكفار النوع وجب قتلهم أينما ثقفناهم في أي مكان وبدون استتابة !!


    هههه اضحكتني اخي الكريم هههه
    كيف كفر النوع كفرت به وزراء ههه اذن هو ما بقي كفر نوع صار كفر عين هنا
    كفرت اشخاص بعينهم الوزير الفلاني و الوزير الفلاني ؟؟

    يا عيم انا قلت لك الجيوش و اصحاب البرلمانات و الوزراء لا نكفرهم بعينهم الا من استوفى الشروط و انتفت فيه الموانع ...

    اما لماذا اذن نقاتل الجيوش

    بكل بشاطة لانها تقاتلنا و تحاربنا و لا تتركنا نحكم بشرع الله و تمتنع عن شرع الله ...

    و كما سلف و ان ذكرت لك قول شيخ الاسلام ابن تيمية فانني لا اعرف لماذا تتحدث عن استتابة


    نحن في حرب يعني تريد نروح للجيش و نقول لهم وقفوا يا جنود هيا معنا نستتيبكم فان تبتم فخير وا ن لم تتوبوا نكمل القتال ؟؟ هذا هراء هذه حرب

    انما الاستتابة تكون في المقدور عليه الذي هو بين يدينا و تحت حكمنا

    وقد حصل ان استتاب المجاهدين كثير من جنود الجيش و تم اطلاق سراحهم بعد ان اعلنوا التوبية و قد نشر مقاطع فيديو تبين ذلك و تبين بطائقهم التي تأكد انهم من الجيش و و و ...

    فالاستتابة تكون في المقدور عليه ... و هي حاصلة و لله الحمد

    ركز على جملة "اللهم أن صرح بأنه يقر بالقوانين الوضعية ... فعندها سيكون كفره لأقراره القوانين الوضعية .
    ونعلم بأن أغلب المواطنين يقرون بالقوانين وبالدستور ويحكمون بموجبها ويحتكمون بها بدون أي أعتراض !!!!!!!!!!!
    مازلت تكفر وتكفر وتفكر وثم تقول بأننا نتبلى عليك
    ما خطر على بالي في هذه اللحظة الا هذه الجملة " مافيش على التكفير زكاة "
    على غرار المثل القائل "مافيش على الفشر زكاة "
    وهذا ماجعلك تكفر وتكفر وتكفر لاكن حسابك على أرحم الرحمين
    يا اخي اذا كنت لا تفرق بين كفر العين و النوع
    لماذا تناقش ؟؟. تعلم ثم ناقش بارك الله فيك

    ان تقولني ما لم اقل

    انا قلت ان صرح و اقر الدستور او القنون الوضعي فهو يكفر
    و المعلوم ان كفر العين له شروط يجب ان يستوفيها و موانع يجب ان تنتفي ..

    و المواطنين من عوام المسلمين هؤلاء معذرون بانتشار الجهل و بتلبيس علماء البلاط و علماء الباطل عليهم فكيف نكفر شعبا مسلما فقط لانه جهل مسالة اصبحت خفية على طلاب العلم فكيف بعوام الناس ؟؟

    انت والهل لا تعرف حتى الان ضوابط التكفير و تناقش في شيء لا تجيدوه

    كالميكانيكي يحاول ان يناقش الطبيب في الطب ...

    انت تعلم الايمان و نواقضه و تعلم التوحيد و نوقضها و اركانها و لوازمها تعلم الكفر و اقسمه و انواعه و ضوابطه
    حتى تفهم كلامي فانت منذ الاول تحرف كلامي و تقولني ما لم اقل بسبب بسيط و هو انك لات تفهم اي شيء مما اقول ...

    و هذا اخي الكريم ليس خطئي انك لا تفهم كلامي بل هو خطء انك تحشر نفسك فيما لا تعرف
    فان كنت لا تعرف و لا تعلم لماذا تناقش ؟؟

    هذا دين الله اخي الكرمي و ليس لعبة غميضة و لا طبق فلفل و لحم فراخ . هذا دين الله
    اذا كنت تعلم و تفهم و لك ادلة و تفرق بين هذا و ذاك فناقش و ان كنت في كل مرة يتفهم كلامي بفهم مقلوب فتقلوني و تلزمني باشياء لم اقلها و لا اراها فهذا شيء عجيب فينبغي لك ان تتقي الله

    فوالله لا يضرني هذا بل احتسب اجري عند ربي
    لكن يضرك انت اخي ان تتحدث في دين الله بغير علم ...

    و لك ان تقبل النصيحة و لك ان ترفضها فهذا يخصك.



    حتى الأخوان المسلمين كفرتهم ياهذا !!!!!!
    فهل بقي في رأسك جماعة أو فئة مسلمين غير القاعدة !!!
    ارأيت كيف تفتري علي

    انا قلت :
    حكمهم حكم من يوالي الكفار
    حكمهم حكم من يشرع بدل الله و يحكم بغير ما انزل الله


    اين قلت هذا ؟؟ و لماذا قلته ؟؟


    انا لم اكفر يوما في حياتي الاخوان لانهم اخوان و العياذ بالله
    كيف اكفر المسلمين ؟؟

    هاتي كلامي في سياقها و لماذا قلته ...

    و اتمنى ان لا تعود لتحريف كلامي و اخراجه عن سياقه

    انت عملت مثل احدهم :

    شيخ سأله الناس هل يجوز شرب الخمر اذا كان الانسان في صحراء قاحلة و يكاد يموت عطشا و لم يجد الا خمرا ؟؟
    فاجاب الشيخ و قال يجوز له شرب الخمر .

    فاحدهم اخذ هذه الجملة و ينشرها باسم الشيخ : يجوز شرب الخمر

    فمن سيقرأها سيظن ان الشيخ يقول يجوز الخمر دائما
    لان من ينشرها لم يذكر سبب قول الشيخ لهذه الجملة انما نقل فقط الجملة ...

    انت فعلت نفس الشيء نقلت جملة قلتها فلم تنقل لماذا قلته و في اي سياق
    فحرفتها بذلك عن موضعها للاسف

    يالكم من أذكياء وعندكم بعد نظر اقتصادي عبقري هذا يدل على العقول النيرة التي بداخل جماجمكم كالمثل المصري القائل "نخربها ونقعد على تلها
    هذا يفيد الناس لمعرفة نوعية العقول التي تفكرون بها !!!!!
    هذا حسب فهمك القاصر .. اما نحن فعقولنا تشهد عيلها افعالنا و لله الحمد

    انا قلت نحرقها ..لكن لم تذكر السبب

    انا قلت اذا كان لدينا خيرات يسرقها خيرنا و يحرمنا نحن منه
    فاذا كنا لا نستطيع ان نستردها منه الينا
    فاقل شيء هو نحرمه ايضا منها

    فنحن اصلا لا نستفيد منها بل هو من يستفيد منها فنحن محرومين منها ولا نستطيع استردادها اذا على الاقل نحرمه ايضا منها

    اما ان تعممهكانه قاعدة اقتصادية فهذا يبين مدى قصر فهم اخي الكريم .


    وكل الشعب اليمني ماتسمي شريعته (علمانية أم هندوسية مثلاً أم بوذية أم ماذا ...!)

    اولا الشعب اليمني المسلم فيه من يحتكم للقوانين الوضعية و فيه من يحتكم للاعراف و القلبية و فيه من يحتكم لشرع الله ..اصلا هناك مناطق كثيرة لا يحكمها انلظام و القانون انما تحكمها القبيلة ...


    و الشعب اليمني و غير من عوام المسلمين يعذرون بالجهل و يعذرون بتلبيس المنتسبين للعلم عليهم ..

    اذا كنا سنكفر كل الشعوب المسلمة فلنبدأ اذا من انفسنا فنحن نحسب انفسنا من الشعوب المسلمة.

    ياعم أبو حمزة من فين جيت ؟
    ومن فين تعلمت العجن وعصد الأمور بأحتراف
    الياسا هذا قوانين طرحها التتار وضعها هولاكو حيث مزج قوانين من عنده مع قوانين اسلامية وصارت مهلبية
    والفرق بينها وبين الدستور ما بين السماء والأرض شوف لك حاجة واقعية تعجنها على شان يصدقك الناس
    جا يقلي الياسا مافيش معه خبر


    جيت من مجرة اندروميدا .. عساك سمعت بها في فالام كوسمس ....

    قال الياسا قوانين طرحها التتار وضعها هولاكو ههه

    يا عم اول من وضعها ليس هولاكوا انما هو جانكيزخان و هي عبارة عن قوانين يحكم بها بين الناس
    و هي عبار عن قوانين اسلامية و غير اسلامية (يعني جزء من الشتريعات اسلامية و جزء غير اسلامية) و مع ذلك اجمع السلف انها كفر

    ام ان هناك فرق وب ين دساتير زماننا فهذا قولك انت
    والا فالقوانين الوضعية في زماننا اغلبها اصلا مستمد من غير الاسلام بل مستمد من الميثاق الدولي لحقوق الانسان و من القانون الدولي (الذي وضعه الكفار في الامم المتحدة) و من القوانين الفرنسية و البريطانية و هذا معروف و معلوم عند كل من درس التشريع ...

    و ربما انت جله هذا فظننت ان هناك فرق كما بين الارض و السماء

    علماء كبار كتبوا مؤلفات فق وكتب فقط تبين كفر هذه القوانين مثل الشيخ محمد ابن ابراهيم و مثل الشيخ احمد شاكر و غيرهم

    و للشخي محمد شاكر رسالة معروفة بتحكيم القوانين الوضعية هي احسن ما كتب في ذلك ..
    و هو كان مفتي بلاد الحرمين ســـابقا في زمانه ..
    وكذلك الشيخ حمود بن العقلاء الشعيبي و هو كان قاضي شرعي ..

    و تظن نفسك اعرف منهم و انهم لم يلاحظوا هذا الفرق الذي هو كالفرق بين الارض و السماء هههه

    يا اخي خليك في الواقع و لا تروح بعيد بعيد ...

    وعادك تنكر أنك تكفر الناس وتقول أنا لم أقل وانا لم أتكلم وغيرها من أساليب التهرب والأنكار

    بالمختصر انت شخص عاطل عن العمل وليس لديك عمل ولا تحب أن تكسب رزقك من عرق جبينك أبداً أبداً ، ،، يعني فاضي بس للجدل العقيم الذي يؤدي إلى الفتنة بين المسلمين وأني لآآسف على أسرتك التي تعولها أذا كان لديك أسرة وأدعو الله لهم أن يعينهم .
    شوف سبحان الله لاني اختلف معك و امتلك الدليل و العلم و انت لا تمتلكه تأتي و تقول انت عاطل و و و

    و تتكلم جازما اني عاطل عن العمل و لا احب كسب رزقي من عرق جبيني
    و كأنك تعرفني و كانك اطلعت على الغيب ؟؟

    اتقي الله يا عمي و لا تعن الشيطان على نفسك

    كيف عرفت اني عاطل من اخبرك ؟؟ هل هم الجن انك تعلم الغيب ؟؟

    اما اسرتي فهي تعيش و لله الحمد خيرا مما تظن و ربما مما تعيش انت
    ....

    سبحان الله كلما تم الرد على شبهاتكم و كلما بينا الحق التجاتم الى هذا الاسلوب و هو شخصنة الموضوع و سب صاحبه و محاولة اسقاطه هههه

    والله يعني اسلوب عجيب في الحوار و النقاش و الطرح ...


    يا أخ أبو حمزة أذا كان لديك أختلاف مع نفسك فنحن لا نستطيع ان نعمل لك شيئ
    لأن هذه هي مشكلتك

    بما انها مشكلتي فلماذا انت تضيع وقتك هنا و صار لك اكثر من مشاركة بل اكثر من ثلاث مشاركات سأل و تطرح و تحاور
    طيب ان متاكد ان عندي مشكل و اختلف مع نفسي فلماذا تضيع وقتك معي يا رجل . ؟؟؟

    لكن يبدو انك لم تكتشف هذا الا بعد ان اجبت و وفقني الله بفضله و منه على شبهاتكم بالدليل و بالحجة

    فما بقي عندكم الا محاولة التشكيك في شخصي و محاولة اسقاطي و محاولة اشلخصنة

    و الله يا اخي الكريم لهذا مأسف ان يصل الامر بكم في الحوار الى هذا الاسلوب و هذه الطريقة ...

    هذا اعلان لانك يعني لم يعد لديك الا اتهامي في شخصيتي و في نفسي و ربما في عقلي كما سبقتم و اتهمتمونا في ديننا و قلتم غلاة و خوارج و و و

    لكن لا عليك نتركها الى يوم القايمة ان شاء الله حيث عدل الله بيننا .

    ومن الأخر القاعدة تبحث دائما عن أسباب تحلل لها قتل الناس وتبرر الجرائم التي ترتكبها دائماً
    وانت تسعى جاهدا ً في هذا المجال
    مهما قلت ومهما حاولت ولاكن الناس كلهم يعرفون شيئ واحدا ً أن القاعدة تنظيم أرهابي قائم على أرتكاب الجرائم المحرمة وقتل النفس التي حرم الله وترهيب الناس الأمنيين

    طيب اذا ما يألمك بما انك متاكد من كل هذا ؟؟ لماذا انت هنا في هذا الموضوع اصلا
    دعه يمر فهو لن يغير شيء
    فكل الناس تعرف حقيقة القاعدة
    اتركك من ابو حمزة و من القاعدة و من هؤلاء المرضى

    تفرغ انت لدين الله و تحكيم شرع الله
    تفرغ انت للجهاد فهو من دين الله

    اترك القاعدة و من ينصرها و لا تضيع وقتك معهم في مواضعيهم

    سبحان الله ان تعلم كل هذا و تضيع وقتك معنا ؟؟

    حسبنا الله و نعم الوكيل

    كل ما تنسبونه من اكاذيب و افتراءات الى القاعدة و الى المجاهدين عموما ستحاسبون عليها يوم القايمة و والله لستجدونها مدونة في كتاب لا يغادر كبيرة و لا صغيرة.

    ونلاحظ أن توجهات منظري القاعدة في الظروف الحالية هو تغطية العيوب وانكار كل ما أخطأت به القاعدة ولا ننكر أنها تحاول ان تصحح بعض أفكارها وهذه الخطوة جيدة وما نتمناه أن تصحح جميع الأفكار المتطرفة التي تنتهجها حتى تندمج مع الناس وتتغلب على العزلة التي تعيش فيها بالتالي توقف الجرائم التي تقوم بها وهذا ما نرجوه .
    على العموم الرد على بقية الردود لاحقاً
    الله يهديكم إلى طريق الصواب

    اي عزلة هداك الله اي عزلة ؟؟ ههه
    لا تزال عصابة من امتي ...عصابة من امتي ... طائفة من امتي ... فرقة من امتي

    لما لم يقل كل امتي بل فقط عصابة او طائفة او فرقة ؟؟

    لانها غربة اهل الجهاد و غربة اهل الايمان هم قلة و غرباء هكذا هو حالهم ...

    سميها عزلة سميها غربة سميها منبوذين سميها ما شأت هذا يخصك انت ...

    هم في نعم الله يتقلبون بين فضل الله بفضل من الله و منه و كرمه و جوده

    و القاعدة لم تغير من عقيدتها شيء و لم تعلن عن تراجعات عن دينها و عقيدتها و لم لن تبدل دينها حتى يرضى عليها العباد و ينسون رب العباد

    فكن على يقين بهذا .

    و امين على دعائك نسأل الله جل و علا ان يهدينا و يهديكم للحق.


     

    الهزبر

    مشرف سابق
    التسجيل
    12 أكتوبر 2004
    المشاركات
    14,899
    الإعجابات
    31
    نشكر الأخ / أبو حمزة على صبره في اسئلة الأعضاء وشكر الله سعي الجميع وتقبلوا جميعاً فائق الاحترام والتقدير وبإذن الله مع عضواً آخر ..