• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • صالح متهكما ( زعماء العالم لايبكون )

    البيان الاول

    قلم ذهبي
    التسجيل
    30 أكتوبر 2006
    المشاركات
    9,200
    الإعجابات
    0
    تسريبات لم نتاكد من صحتها بعد . ولكن لنا ان نميز ونقيس افعال صالح المتخلفه . والتي اتحفنا واخزانا بها طوال سنين حكمه البائس . ومايصدر عن هذا الرجل سوى سؤ الادب . تحدث ساخرا عن الحال الذي ابقاه لرئيس وزراء ليبكي امام العالم مطالبا بحصانته من الملاحقه . كان عليه ان ينحني احتراما لرئيس الوزراء الذي استعطف مجلس النواب لمنحه الحصانه بما قدمت يداه . استعطف الحاضرون جميعا بان يحزموا امرهم فاليمن لايحتمل المزيد .. صالح المغادر السلطه بقرارات دوليه ابى الا ان يسيى بالقول ان زعماء العالم لايبكون .


    لزاما علينا ان ننبرى لتوضيح هذه الجزئيه من عباره صدرت عن رئيس ارعن .. وصف يوما ابناء شعبه بانهم ثعابين . ووصف جيشه انه جيش بني لكي يساعده في خمد التمردات . جيش بني واسس بلا مهام .ثم التفت الى جيرته الخليجيين الذين يعيشون عيشة رخاء وترف قائلا .. ان حكام الخليج تيوس بين شياه . اما حكام اليمن فتيوس بين تيوس . ولقب حينها ( بتيس الضباط )


    زعما العالم يبكون لمن في اذانهم وقرا . فقد بكى رئيس وزراء السويد الاشتراكي اولوف بالما لحال طفل انيق قتل بجرعه تخدير مضاعفه بسبب اهمال احد الاطباء . وحضر جنازة الطفل . وبكى الرئيس الامريكي الاسبق بوش الابن اثناء القائه بيان مصرع 3000 الاف شخص في ( غزوة مانهاتن ) ثم بكى العاهل السعودي الاسبق فهد بن عبدالعزيز وهو يودع جثامين اخيه الراحل خالد . وبكى امير الكويت الراحل جابر الاحمد الصباح بعد الغزو العراقي للكويت وامام زعماء قمة الدول العربيه في القاهره .وبكى محمد سالم باسندوه . لان صالح دمر اليمن .


    وهناك نوع اخر من الزعامات من يبكي بعد فوات الاوان . فقد بكى ابي عبدالله الصغير بعد ان طرده الافرنج . بكى حسني مبارك وهو يحاكم بتهمة ارتكاب جرائم ضد المتظاهرين . وبكى زعيم بنما السابق مانويل نوريجا اثناء وقوعه في الاسر . كما اجهش زعيم ليبريا السابق تشارلز تايلور بالبكاء وهو مكبلا في مروحيه اقلته الى اوروبا لمحاكمته .. وذاكرة الرئيس ليست يقضه . قبل بضعة اشهر توسل القذافي الثوار بان قتله حرام . توسلهم ان يتركوه .. يبقى توضيح المساله للرئيس الذي لايصغي جيدا .. بان بكاء باسندوه من اجل الشعب وهو في السلطه خيرا من بكائك يافخامة الرئيس وانت في الاسر
     

    السعدي 3

    قلم ماسي
    التسجيل
    7 نوفمبر 2008
    المشاركات
    17,897
    الإعجابات
    5,471
    اغباء رئيس عرفه التاريخ اليمني والعربي عفاش المحروق
     

    الأمل المفقود

    عضو نشيط
    التسجيل
    26 يوليو 2004
    المشاركات
    226
    الإعجابات
    0
    قد يكون من ذكرت مات او توارى عن الأنظار

    فنقول ما بال أردوغان يبكي أمام العالم لموت أمه وهو على كرسي زعامة تركيا التي نهض بها من الحضيض إلى مصاف الدول المتقدمة .

    وإذا كان بكى لموت أمه ، فإنني أظنه سينتحب لأجل تركيا