• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الاسلام في الامريكيتين قبل وصول كولومبوس

    هلل

    قلم ذهبي
    التسجيل
    21 أغسطس 2009
    المشاركات
    5,036
    الإعجابات
    226
    اعتذر عن الاخطاء الموضوع ترجم بواسطة جوجل من المالاوي الى الانجليزي ثم العربي بذلت بعض الوقت في مراجعة نصفه وانشاء الله الباقي يفهم من الاصل الترجمه الانجليزيه مضبوطه ودقيقه اما العربيه فبعيده.
    المصدر
    http://cahyaiman.wordpress.com/2010/08/05/fakta-sejarah-membuktikan-islam-ada-di-amerika-jauh-sebelum-colombus/

    ==============================

    إذا قمت بزيارة واشنطن العاصمة ، وجئت إلى مكتبة الكونغرس (مكتبة الكونغرس). اطلب من أرشيف اتفاق الحكومة الامريكية مع قبيلة شيروكي ، احدى قبائل الهنود الحمر، في العام 1787. هنا ، ستجد توقيع رئيس شيروكي الوقت ، ودعا AbdeKhak و Muhammad Ibn Abdullah.



    محتويات هذا الاتفاق ، من بين أمور أخرى هي ملك لقبيلة شيروكي لإدامة وجودها في مجالات التجارة والنقل البحري ، وأشكال الحكم قبيلة شيروكي الذي كان مقرها آنذاك في الشريعة الإسلامية. كذلك ، سيتم العثور عليه ارتداء غطاء العادات التي تلبسها قبيلة شيروكي من الرجال وازواجهم في حين يرتدي عمامة (Surban) وثياب إلى حد الركبة.
    يمكن أن توجد طريقة هذا اللباس في الصور الفوتوغرافية أو اللوحات التي يتم تصويرها في شيروكي قبل ربع القرن السابق لعام 1832. وكان رئيس شيروكي مسلم يدعى ابن واتي رمضان Ibn Wati Ramadan في الربع الأخير قبل أن تختفي القبيله تماما في نهاية المطاف من الولايات المتحدة .


    بالحديث عن عن قبيلة شيروكي ، لا يمكن اهمال الحديث عن Sequoyah. وهي فرع من قبيلة شيروكي السكان الاصليين الذين تعلموا ولهم لغه تسمى Syllabary سلبري وانتهت في عام 1821. سلبري يشبه الحروف العربيه. إذا كنا نعرف الآن الأبجدية من A إلى Z ، ثم قبيلة شيروكي لها طابعها الخاص.
    مما يجعله ملحوظا بحيث يتم احياء الحروف التي استخدمتها قبيلة Sequoyah مشابهة للأحرف العربية. في الواقع ، وجدت بعض كتابات قبائل شيروكي تم العثور علىها وتعود الى القرن 7 الميلادي محفورة على الصخور في ولاية نيفادا مشابهة جدا لكلمة "محمد" باللغة العربية.





    أسماء القبائل الهندية ورئيس قبيلتها الذي جاء من اللغة العربية ، ليس فقط محصور على قبيلة شيروكي ، ولكن أيضا قبائل اخرى مثل أناسازي اباتشي ، الأراواك ، Arikana ، تشافين كري ، مكه ، Hohokam ، Hupa ، هوبي ، Mahigan ، موهوك ، نازكا ، زولو ، والزونية_Anasazi, Apache, Arawak, Arikana, Chavin Cree, Mecca, Hohokam, Hupa, Hopi, Mahigan, Mohawk, Nazca, Zulu, and Zuni). في الواقع ، بعض هنود ال sachem لديهم أيضا رباط راس يشبه الخاصة بالمسلمين. وهم مثال تشيبيوا ، الخور ، أيوا ، كنساس ، ميامي ، Potawatomi ، سوك ، الثعلب ، سيمينول ، شوني ، سيوكس ، نيباغو وYuchi. هذا هو مبين في الصور في 1835 و 1870.

    بشكل عام ، وقبائل الهنود في الولايات المتحدة تعتقد أيضا أن هناك إله يحكم الكون. وكان يعتقدونه اله لا يدرك بواسطة الحواس. انهم يعتقدون أيضا إن المهمة الرئيسية التي خلق الله البشر هو تبجيله وعبادته. كما عبر عن ذلك رئيس قبيلة Ohiyesa بقوله : "في حياة الهنود ، لم يكن هناك سوى واجب لا مفر منه ، واجب للصلاة ، والتفكر يوميا باله الغيب الخالد". بما يشابه القرآن أيضا القائل أن الهدف من خلق الإنس والجن ليس إلا ليعبدوا الله (*)







    كيف يمكن للرئيس من قبيلة هندية Cheeroke مسلم؟



    التاريخ الطويل ،

    امضى المسلمين والصينيين الوقت لمعرفة المزيد عن هذا الكوكب (وبطبيعة الحال ، قبل ان يكون اسم هذا الكوكب الارض) واماكن الإقامة للغير، وكذلك لتوسيع نفوذهم ، تجد اسماء ذات نطاق واسع تتداول جديدا وبالطبع لاجل توسيع انتشار الإسلام أدى إلى اقدام قليل منهم لعبور مناطقة كانت تعتبر مظلمة في خرائطهم في ذلك الوقت.

    تبقى بعض الأسماء المعروفة حتى الآن لذلك ولكن الجميع تقريبا قد سمع منهم يطلق عليه هو Ho و Tjeng وابن بطوطه ، ولكن العديد بالكاد نسمع عنهم وتظهر اسمائهم فقط في الكتب الأكاديمية.




    وكان علماء الجغرافيا من المسلمين قد ذكروا الرحلة إلى الأمريكتين أبو الحسن علي بن الحسين المسعودي (توفي عام 957) ، الإدريسي (توفي في 1166) ، شهاب الدين أبو الفضل أحمد بن عباس العمري (1300-1384 ) ، وابن بطوطة (المتوفي في 1369).

    وفقا للمؤرخ المسلم والجغرافي المسعودي (871-957) ، وسعيد بن الأسود بن Khashkhash ملاح مسلم من قرطبة في الأندلس ، قد حان لالأمريكتين في 889 ميلادي السنة. في كتابه "، وذكرت صحيفة ماسودي ADH - Muruj المعادن الذهب وا آل جوهر" (ومروج الذهب والمجوهرات من المحاجر) ، أنه خلال عهد الخليفة محمد بن عبد الله اسبانيا (888-912) ، وابن سعيد بن الأسود أبحرت من Khashkhash Delba (بالوس) في 889 ، وعبرت المحيط الأطلسي ، ووصلت لم يسمع من الأراضي التي يذكر Majhoola أرض ، ثم أعود مع مجموعة مذهلة من الخصائص.

    بعد أن فعل ذلك ، العديد من الرحلات الداخلية الزائر عبر المحيط الأطلسي ، ومظلمة وضبابية. بن ماسودي كتب أيضا كتاب "جريدة الزمان" التي تحتوي على عناصر تاريخية من يتجول التجار إلى إفريقيا وآسيا.

    الدكتور يوسف مروة يكتب أيضا أنه في عهد الخليفة عبد الرحمن الثالث عبد العزيز (929-961 سنة) من السلالات أمية ، كشفت عن وجود المسلمين من أفريقيا الذي أبحر أيضا من ميناء Delba (بالوس) في اسبانيا الى الغرب نحو في أعالي البحار من الظلام والضباب ، والمحيط الأطلسي. عودتهم بنجاح مع قيمة السلع التي اقتناها من أرض أجنبية.

    كما انه كتب مذكرة من مؤرخ ابن عمر أبو بكر Gutiyya أنه خلال عهد الخليفة من اسبانيا ، وهشام الثاني (976-1009) وهو ملاح بن فروخ غرناطة تسمى قادش سجلت مغادرة الموانئ في فبراير شباط من 999 في جميع أنحاء المحيط الأطلسي وهبطت في جاندو (Kepulaun الكناري).

    زيارة الملك فاروق بن Guanariga ثم تابع إلى الغرب لرؤية اثنين من الجزيرة ، وأطلق عليها اسم Capraria وPluitana. فاروق بن عودة الى اسبانيا في مايو 999.

    وأشار الرحلة البحرية عبر المحيط الأطلسي من المغرب أيضا زين البحر المستكشفين الدين الشيخ فاضل بن علي آل Mazandarani. السفن المغادرة من Tarfay في المغرب في وقت السلطان سيدي يوسف أبو يعقوب (1286 -- 1307) في السادس ملك المرينيين. سقط الأخضر أسطول في جزيرة في البحر الكاريبي عام 1291. وفقا للدكتور Morueh والسفر تلاحظ المرجع الذي أدلى به الكثير من العلماء المسلمين.

    سلاطين امبراطورية مالي في غرب أفريقيا beribukota في تمبكتو ، يبدو أيضا لجعل سفرهم إلى الأمريكتين. شهاب الدين أبو العباس المؤرخ أحمد بن فضل العمري (1300 -- 1384) memerinci الاستكشاف الجغرافي بعناية. وكان ينسى الآن تمبكتو ، وبمجرد أن مركزا للحضارة ومكتبة والمعرفة المتقدمة في أفريقيا. أدلى الرحلات التي البعثات البرية والبحرية كثير من الناس إلى تمبكتو أو جاء من تمبكتو..



    وذكر السلطان melanglang بوانا الى القارة الجديدة عندما كان السلطان أبو بكاري الأول (1285 -- 1312) ، شقيق سلطان كانكان مانسا موسى (1312 -- 1337) ، الذي أجرى حملتين عبر المحيط الأطلسي إلى أمريكا وهبوطا حتى نهر المسيسيبي .

    السلطان أبو بكاري أفعل التنقيب في أمريكا الوسطى والشمالية من النهر ، نهر المسيسيبي بين عامي 1309-1312. وeksplorer هي اللغة العربية. قرنين من الزمان في وقت لاحق ، تم تكريس اكتشاف الأمريكتين في خريطة لون Re'isi بيري المحرز في 1513 ، وقدمت للملك سلطان العثماني سليم الأول عام 1517. هذه الخريطة تظهر في نصف الكرة الغربي ، وأمريكا الجنوبية وحتى في القارة القطبية الجنوبية ، وسواحل البرازيل تصوير دقيقة بما فيه الكفاية.

    Sequoyah ، المعروف أيضا باسم جورج جست الأدلة الأخرى ، كولومبوس نفسه نرى أن الشعب كاريب (الكاريبي) هم أتباع النبي محمد. وقال انه يفهم ان المسلمين هناك ، ولا سيما من الساحل الغربي لافريقيا. احتلوا الكاريبي ، وأمريكا الشمالية والجنوبية. ولكن خلافا كولومبوس الذين يريدون الهيمنة واستعباد الشعب الأميركي. وجاء المسلمون إلى التجارة وحتى الزواج من بعض المواطنين.

    واعترف كولومبوس كذلك في 21 أكتوبر 1492 في رحلة بين Gibara والساحل الكوبي لرؤية المسجد (واقفا على تلة جميلة مع الكتابة وفقا لمصادر أخرى). وقد تم العثور حتى الآن ما تبقى من أنقاض مسجد في كوبا والمكسيك وتكساس ونيفادا.

    و هل تعلم؟ كان 2 ماجستير في كولومبوس في السفينة ، التي يقودها ومصير قبطان نينا مسلم ، وهما شقيقان مارتن ألونسو بينسون وفيسنتي الأسرة Yanex بينزون المتبقية من سلطان المغرب Abuzayan محمد الثالث (1362). [THACHER ، جون بويد : كريستوفر كولومبوس ، نيويورك 1950]

    المصدر : CAHAYAIMAN





    محمد هو قبطان مسلم صيني اكتشف امريكا 70 سنه قبل كولمبوس

    http://www.youtube.com/watch?v=OYadO06_dHU
     

    هلل

    قلم ذهبي
    التسجيل
    21 أغسطس 2009
    المشاركات
    5,036
    الإعجابات
    226
    يعني الامريكيتين ايضا حق المسلمين وتمت ابادتهم
    فلنضيفها للقائمه الان لاعادة الاسلام اليهم:
    1- تحرير فلسطين.
    2- تحرير الاندلس
    3- تحرير الامريكيتين
     

    محمد العباسى

    عضو متميز
    التسجيل
    27 أبريل 2011
    المشاركات
    1,607
    الإعجابات
    33
    اعتذر عن الاخطاء الموضوع ترجم بواسطة جوجل من المالاوي الى الانجليزي ثم العربي بذلت بعض الوقت في مراجعة نصفه وانشاء الله الباقي يفهم من الاصل الترجمه الانجليزيه مضبوطه ودقيقه اما العربيه فبعيده.
    المصدر
    http://cahyaiman.wordpress.com/2010/08/05/fakta-sejarah-membuktikan-islam-ada-di-amerika-jauh-sebelum-colombus/

    ==============================

    إذا قمت بزيارة واشنطن العاصمة ، وجئت إلى مكتبة الكونغرس (مكتبة الكونغرس). اطلب من أرشيف اتفاق الحكومة الامريكية مع قبيلة شيروكي ، احدى قبائل الهنود الحمر، في العام 1787. هنا ، ستجد توقيع رئيس شيروكي الوقت ، ودعا abdekhak و muhammad ibn abdullah.



    محتويات هذا الاتفاق ، من بين أمور أخرى هي ملك لقبيلة شيروكي لإدامة وجودها في مجالات التجارة والنقل البحري ، وأشكال الحكم قبيلة شيروكي الذي كان مقرها آنذاك في الشريعة الإسلامية. كذلك ، سيتم العثور عليه ارتداء غطاء العادات التي تلبسها قبيلة شيروكي من الرجال وازواجهم في حين يرتدي عمامة (surban) وثياب إلى حد الركبة.
    يمكن أن توجد طريقة هذا اللباس في الصور الفوتوغرافية أو اللوحات التي يتم تصويرها في شيروكي قبل ربع القرن السابق لعام 1832. وكان رئيس شيروكي مسلم يدعى ابن واتي رمضان ibn wati ramadan في الربع الأخير قبل أن تختفي القبيله تماما في نهاية المطاف من الولايات المتحدة .


    بالحديث عن عن قبيلة شيروكي ، لا يمكن اهمال الحديث عن sequoyah. وهي فرع من قبيلة شيروكي السكان الاصليين الذين تعلموا ولهم لغه تسمى syllabary سلبري وانتهت في عام 1821. سلبري يشبه الحروف العربيه. إذا كنا نعرف الآن الأبجدية من a إلى z ، ثم قبيلة شيروكي لها طابعها الخاص.
    مما يجعله ملحوظا بحيث يتم احياء الحروف التي استخدمتها قبيلة sequoyah مشابهة للأحرف العربية. في الواقع ، وجدت بعض كتابات قبائل شيروكي تم العثور علىها وتعود الى القرن 7 الميلادي محفورة على الصخور في ولاية نيفادا مشابهة جدا لكلمة "محمد" باللغة العربية.





    أسماء القبائل الهندية ورئيس قبيلتها الذي جاء من اللغة العربية ، ليس فقط محصور على قبيلة شيروكي ، ولكن أيضا قبائل اخرى مثل أناسازي اباتشي ، الأراواك ، arikana ، تشافين كري ، مكه ، hohokam ، hupa ، هوبي ، mahigan ، موهوك ، نازكا ، زولو ، والزونية_anasazi, apache, arawak, arikana, chavin cree, mecca, hohokam, hupa, hopi, mahigan, mohawk, nazca, zulu, and zuni). في الواقع ، بعض هنود ال sachem لديهم أيضا رباط راس يشبه الخاصة بالمسلمين. وهم مثال تشيبيوا ، الخور ، أيوا ، كنساس ، ميامي ، potawatomi ، سوك ، الثعلب ، سيمينول ، شوني ، سيوكس ، نيباغو وyuchi. هذا هو مبين في الصور في 1835 و 1870.

    بشكل عام ، وقبائل الهنود في الولايات المتحدة تعتقد أيضا أن هناك إله يحكم الكون. وكان يعتقدونه اله لا يدرك بواسطة الحواس. انهم يعتقدون أيضا إن المهمة الرئيسية التي خلق الله البشر هو تبجيله وعبادته. كما عبر عن ذلك رئيس قبيلة ohiyesa بقوله : "في حياة الهنود ، لم يكن هناك سوى واجب لا مفر منه ، واجب للصلاة ، والتفكر يوميا باله الغيب الخالد". بما يشابه القرآن أيضا القائل أن الهدف من خلق الإنس والجن ليس إلا ليعبدوا الله (*)







    كيف يمكن للرئيس من قبيلة هندية cheeroke مسلم؟



    التاريخ الطويل ،

    امضى المسلمين والصينيين الوقت لمعرفة المزيد عن هذا الكوكب (وبطبيعة الحال ، قبل ان يكون اسم هذا الكوكب الارض) واماكن الإقامة للغير، وكذلك لتوسيع نفوذهم ، تجد اسماء ذات نطاق واسع تتداول جديدا وبالطبع لاجل توسيع انتشار الإسلام أدى إلى اقدام قليل منهم لعبور مناطقة كانت تعتبر مظلمة في خرائطهم في ذلك الوقت.

    تبقى بعض الأسماء المعروفة حتى الآن لذلك ولكن الجميع تقريبا قد سمع منهم يطلق عليه هو ho و tjeng وابن بطوطه ، ولكن العديد بالكاد نسمع عنهم وتظهر اسمائهم فقط في الكتب الأكاديمية.




    وكان علماء الجغرافيا من المسلمين قد ذكروا الرحلة إلى الأمريكتين أبو الحسن علي بن الحسين المسعودي (توفي عام 957) ، الإدريسي (توفي في 1166) ، شهاب الدين أبو الفضل أحمد بن عباس العمري (1300-1384 ) ، وابن بطوطة (المتوفي في 1369).

    وفقا للمؤرخ المسلم والجغرافي المسعودي (871-957) ، وسعيد بن الأسود بن khashkhash ملاح مسلم من قرطبة في الأندلس ، قد حان لالأمريكتين في 889 ميلادي السنة. في كتابه "، وذكرت صحيفة ماسودي adh - muruj المعادن الذهب وا آل جوهر" (ومروج الذهب والمجوهرات من المحاجر) ، أنه خلال عهد الخليفة محمد بن عبد الله اسبانيا (888-912) ، وابن سعيد بن الأسود أبحرت من khashkhash delba (بالوس) في 889 ، وعبرت المحيط الأطلسي ، ووصلت لم يسمع من الأراضي التي يذكر majhoola أرض ، ثم أعود مع مجموعة مذهلة من الخصائص.

    بعد أن فعل ذلك ، العديد من الرحلات الداخلية الزائر عبر المحيط الأطلسي ، ومظلمة وضبابية. بن ماسودي كتب أيضا كتاب "جريدة الزمان" التي تحتوي على عناصر تاريخية من يتجول التجار إلى إفريقيا وآسيا.

    الدكتور يوسف مروة يكتب أيضا أنه في عهد الخليفة عبد الرحمن الثالث عبد العزيز (929-961 سنة) من السلالات أمية ، كشفت عن وجود المسلمين من أفريقيا الذي أبحر أيضا من ميناء delba (بالوس) في اسبانيا الى الغرب نحو في أعالي البحار من الظلام والضباب ، والمحيط الأطلسي. عودتهم بنجاح مع قيمة السلع التي اقتناها من أرض أجنبية.

    كما انه كتب مذكرة من مؤرخ ابن عمر أبو بكر gutiyya أنه خلال عهد الخليفة من اسبانيا ، وهشام الثاني (976-1009) وهو ملاح بن فروخ غرناطة تسمى قادش سجلت مغادرة الموانئ في فبراير شباط من 999 في جميع أنحاء المحيط الأطلسي وهبطت في جاندو (kepulaun الكناري).

    زيارة الملك فاروق بن guanariga ثم تابع إلى الغرب لرؤية اثنين من الجزيرة ، وأطلق عليها اسم capraria وpluitana. فاروق بن عودة الى اسبانيا في مايو 999.

    وأشار الرحلة البحرية عبر المحيط الأطلسي من المغرب أيضا زين البحر المستكشفين الدين الشيخ فاضل بن علي آل mazandarani. السفن المغادرة من tarfay في المغرب في وقت السلطان سيدي يوسف أبو يعقوب (1286 -- 1307) في السادس ملك المرينيين. سقط الأخضر أسطول في جزيرة في البحر الكاريبي عام 1291. وفقا للدكتور morueh والسفر تلاحظ المرجع الذي أدلى به الكثير من العلماء المسلمين.

    سلاطين امبراطورية مالي في غرب أفريقيا beribukota في تمبكتو ، يبدو أيضا لجعل سفرهم إلى الأمريكتين. شهاب الدين أبو العباس المؤرخ أحمد بن فضل العمري (1300 -- 1384) memerinci الاستكشاف الجغرافي بعناية. وكان ينسى الآن تمبكتو ، وبمجرد أن مركزا للحضارة ومكتبة والمعرفة المتقدمة في أفريقيا. أدلى الرحلات التي البعثات البرية والبحرية كثير من الناس إلى تمبكتو أو جاء من تمبكتو..



    وذكر السلطان melanglang بوانا الى القارة الجديدة عندما كان السلطان أبو بكاري الأول (1285 -- 1312) ، شقيق سلطان كانكان مانسا موسى (1312 -- 1337) ، الذي أجرى حملتين عبر المحيط الأطلسي إلى أمريكا وهبوطا حتى نهر المسيسيبي .

    السلطان أبو بكاري أفعل التنقيب في أمريكا الوسطى والشمالية من النهر ، نهر المسيسيبي بين عامي 1309-1312. وeksplorer هي اللغة العربية. قرنين من الزمان في وقت لاحق ، تم تكريس اكتشاف الأمريكتين في خريطة لون re'isi بيري المحرز في 1513 ، وقدمت للملك سلطان العثماني سليم الأول عام 1517. هذه الخريطة تظهر في نصف الكرة الغربي ، وأمريكا الجنوبية وحتى في القارة القطبية الجنوبية ، وسواحل البرازيل تصوير دقيقة بما فيه الكفاية.

    Sequoyah ، المعروف أيضا باسم جورج جست الأدلة الأخرى ، كولومبوس نفسه نرى أن الشعب كاريب (الكاريبي) هم أتباع النبي محمد. وقال انه يفهم ان المسلمين هناك ، ولا سيما من الساحل الغربي لافريقيا. احتلوا الكاريبي ، وأمريكا الشمالية والجنوبية. ولكن خلافا كولومبوس الذين يريدون الهيمنة واستعباد الشعب الأميركي. وجاء المسلمون إلى التجارة وحتى الزواج من بعض المواطنين.

    واعترف كولومبوس كذلك في 21 أكتوبر 1492 في رحلة بين gibara والساحل الكوبي لرؤية المسجد (واقفا على تلة جميلة مع الكتابة وفقا لمصادر أخرى). وقد تم العثور حتى الآن ما تبقى من أنقاض مسجد في كوبا والمكسيك وتكساس ونيفادا.

    و هل تعلم؟ كان 2 ماجستير في كولومبوس في السفينة ، التي يقودها ومصير قبطان نينا مسلم ، وهما شقيقان مارتن ألونسو بينسون وفيسنتي الأسرة yanex بينزون المتبقية من سلطان المغرب abuzayan محمد الثالث (1362). [thacher ، جون بويد : كريستوفر كولومبوس ، نيويورك 1950]

    المصدر : Cahayaiman





    محمد هو قبطان مسلم صيني اكتشف امريكا 70 سنه قبل كولمبوس

    http://www.youtube.com/watch?v=oyado06_dhu
    معلومات قيمة
    بارك الله فيك