ارفع راسك فانت حضرميا رغما عنهم؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مزاحم السنيدي

قلم ذهبي
التسجيل
26 مايو 2010
المشاركات
9,874
الإعجابات
658
نعم ارفع راسك فانت حضرميا رغما عن انوف الحاقدين
ورغما عن انوف من ينكرك هويتك وتاريخك وتاريخ حضرموتنا،،
ارفع راسك فانت اجدادك هم من نشر الدعوه الاسلاميه الصحيحه
في مشارق الارض ومغاربها ،، ارفع راسك فاجدادك هم من قادوا الفتوحات
الاسلاميه،، ارفع راسك ولا تخجل فاجدادك لم ينشروا الفكر الماركسي اللعين
ولم ينشروا الفكر الرافضي الوضيع،، ارفع راسك ايها الحضرمي الاصيل،،
ارفع راسك فانت مدرسة الحياه وانت من انبل الشعوب خلقا وادبا،، ارفع راسك
فانت مهد الامانه والصدق والعفاف،،،
ارفع راسك سنعيد لك البسمه وستعاد لك دولتك المنهوبه والمهمشه مهما كره الكارهون،،
ارفع راسك فانت من ركع لك التاريخ جاثما ينثر حبر مداده لماثرك وسيرة اجدادك،،،
ارفع راسك فلم يعد مايخيفك من ابتزاز المزايدين وايدلوجيا المؤدلجين،،
ارفع راسك وقل انا ابن احضرموت الكبرى ومن قرح يقرح؟؟
عاشت حضرموت حرة ابيه ... ولا لشعار الوحدة او الموت
 

ابو لافى

قلم ماسي
التسجيل
31 ديسمبر 2006
المشاركات
27,662
الإعجابات
667
شفت كيف ...مابالك لو هذا البعير مش يقطع القافله بس ...بل ويزور التاريخ ..!!:smile:
يااخي من خرج من داره قل مقداره فمن خرج
من حضرموت الخير صدقني لن يكون له قيمه
انت الان بتنعت باذيب بانه شيوعي وكانه الوحيد
الشيوعي في عدن،،
 

اليمن في دمي

قلم ماسي
التسجيل
9 سبتمبر 2009
المشاركات
10,056
الإعجابات
0
خلي عنك العنصرية البغيضة ذا يا ابولافي منت باحضرمي وربي منت بحضرمي

وياليل ماطولك
انت منتاش عنصري ولا طائفي انت طيب مره بس تدعو لإبادة دماج بمن فيها ..
الله يلعن النفاق والمنافقين...
 

ابو لافى

قلم ماسي
التسجيل
31 ديسمبر 2006
المشاركات
27,662
الإعجابات
667
ايوه مكنوا الحضارم من هذا الخبر...
ولا واحد منهم قال يستاهلوا الحضارم،،،،
اعوذ بالله من الغيره والحسد في قلوب هؤلاء القوم،،
ياحبهم للسب والنعت للاخرين وعندما تاتي بكلمة حق في امه حضرميه
تستحق الاشاده تلقاهم يتوارون خجلا ،،، تدري لماذا؟؟؟؟ لانهم ليس فيهم واحد حضرميا
مثلي وانما يتلززون بحضرموت ليس حبا في حضارتها ونبالة شعبها وانما لثرواتها التي
يسيل اللعاب لها انه الارتزاق ياصاح،،
 

نجم ريدان

عضو متميز
التسجيل
17 سبتمبر 2011
المشاركات
2,381
الإعجابات
1
اولا ما دخل هذا المطبل العفاشي ابو لافي من حضرموت او حتى الجنوب وهو الذي دائما يتفاخر بأصله اليامي (نجران) ومن همدان اصحاب (الفكر الرافضي) على حسب تعبيره. ثانيا ماسر النشاط الغريب لموظفي المطبخ الإعلامي القومي لعفاش بحضرموت بالذات والجنوب بشكل عام، حتى وهم يحتضرون لايحز في نفوسهم الا فقدان الجنوب وحضرموت خصوصا(الغنيمه والفيد الكبير) على الرغم من التعامل الدنئ واللاأخلاقي مع إبناء حضرموت فلا زال عفاش يبيع لهم الدبه البترول ب3500 ريال بينما حضرموت أكبر منتج للنفط المنهوب من قبل عصابة صنعاء الفاسده. بينما تباع الدبه البترول ب1500 في محافظة مارب المنتجه لكمية صغيره من النفط وكدلك سعر دبة البترول 1500 ريال في مديريات بيحان الثلاث حيث حقول نفط جنه. فلما هذا الغبن والظلم والجبايه على أهلنا في حضرموت وبقية محافظات الجنوب. علما إن الفارق من رفع اسعار البترول يعود لعفاش واولاده بمبلغ اضافي يساوي مليار ريال كل يوم يصب في جيب عفاش وبلاطجته ولهذا يناور عفاش للبقاء وعدم تسليم السلطه حتى ليكسب كم يوم طالما اليوم يساوي مليار ريال من هذا المجال وحده.
 

اليافعي 2008

قلم ماسي
التسجيل
30 مارس 2008
المشاركات
26,831
الإعجابات
7,508
نعم ارفع راسك فانت حضرميا رغما عن انوف الحاقدين
ورغما عن انوف من ينكرك هويتك وتاريخك وتاريخ حضرموتنا،،
ارفع راسك فانت اجدادك هم من نشر الدعوه الاسلاميه الصحيحه
في مشارق الارض ومغاربها ،، ارفع راسك فاجدادك هم من قادوا الفتوحات
الاسلاميه،، ارفع راسك ولا تخجل فاجدادك لم ينشروا الفكر الماركسي اللعين
ولم ينشروا الفكر الرافضي الوضيع،، ارفع راسك ايها الحضرمي الاصيل،،
ارفع راسك فانت مدرسة الحياه وانت من انبل الشعوب خلقا وادبا،، ارفع راسك
فانت مهد الامانه والصدق والعفاف،،،
ارفع راسك سنعيد لك البسمه وستعاد لك دولتك المنهوبه والمهمشه مهما كره الكارهون،،
ارفع راسك فانت من ركع لك التاريخ جاثما ينثر حبر مداده لماثرك وسيرة اجدادك،،،
ارفع راسك فلم يعد مايخيفك من ابتزاز المزايدين وايدلوجيا المؤدلجين،،
ارفع راسك وقل انا ابن احضرموت الكبرى ومن قرح يقرح؟؟


صحيح وما قال المثل اليافعي اتبع الجمل يطلعك نجد واتبع الدجاجه تدخلك المدج اخزاك وبارك حديثك ضرط الحمار افضل منه هنت الحضارم بهذه الدرجه ليش هم عبيد تشوفهم ارفع راسك ما روؤسهم مرفوعه وانت الذي تريد تؤطيها يا جيزاني اترك عنك القيل والقال عن ناس ما انت منهم ههههههههههه
 

صقر المشألي

عضو نشيط
التسجيل
22 مارس 2011
المشاركات
491
الإعجابات
0
ابو حافي وطي راسك ايها الوطي فأنت حاقد وجاحد وناكر ومتآمر على كل ماله صله بحضرموت وشعب حضرموت
أنت خسيس ،خبيث، انتهازي تمجد اليوم حضرموت وغدا تشتم كل من له صله فيها
أنت يمني تضمر الشر لكل دعاة التحرر من ابنا الجنوب فتكايدهم بالترويج والتهليل لدولة حضرموت ساعيا نحو تمزيق الصف الجنوبي المجمع على طرد كل أزلامك من الجنوب المحتل فتبا لك ولثقافتك ونفسيتك المريضة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.