حقيقة منزل البيض في عدن

سعود الأوّل

عضو نشيط
التسجيل
25 أكتوبر 2011
المشاركات
184
الإعجابات
0
والعهده على الراوي ان الشيخ عبدالله اراد ان يكون البيت ملك بطريقه صحيحه
فقام واشتراه من البيض يعني سلمه ثمن البيت ووقع على بيعه
حسين عبدالله الاحمر عندما سأل في ندوة بدار الايام في عدن عن منزل البيض ... ؟؟؟
أجاب الحاضرين أن والده إشترى البيت من الدولة بـ 50000 بخمسين ألف ريال يمني فقط لا غير ... ؟؟؟
 

سعود الأوّل

عضو نشيط
التسجيل
25 أكتوبر 2011
المشاركات
184
الإعجابات
0
المضحك المبكي ان الاحمر على فراش الموت في الرياض واوزع
الى مدير مكتبه بان يدفعوا للبيض قيمة قصره لاجل يبرئ ذمته الاحمر:biggrin:
والبيض لطش الثمن ومثل ماقلت البايع والشاري لصوص،،
والبيض مسك بالمثل اللي يقول طيرباليد ولا عشره تصطادهن،،:biggrin:
ألآ لعنــــــــــــــة الله على الكاذبين ... كذبت يا عدو الله ... ؟؟؟؟
وفي هذه الليلة المباركة ... من أراد أن يلعن نفسه فليكذب ... ؟؟؟
 

مرفد

قلم ماسي
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
29,927
الإعجابات
1,587
حسين عبدالله الاحمر عندما سأل في ندوة بدار الايام في عدن عن منزل البيض ... ؟؟؟
أجاب الحاضرين أن والده إشترى البيت من الدولة بـ 50000 بخمسين ألف ريال يمني فقط لا غير ... ؟؟؟
منين اشتراه اخي الكريم
اذا كان احتلوه يوم 7....7...94
حتى مافي مكتب عقار مفتوح .....ذاك اليوم ...!!:biggrin:

ثم ان 50000 لا تكفي حسين تخزينه !!:smile:

ثم وهذا الاهم امهم لم يحتلوا البيت فقط بل وما حول البيت ...!!
 

صقر المشألي

عضو نشيط
التسجيل
22 مارس 2011
المشاركات
491
الإعجابات
0
طالما سمعت تصريحات للبيض يتكلم عن منزله في عدن الذي صادره بن لحمر
يعني لص نهب لص
المهم في الأمر ان البيض مثله مثل عبدالفتاح وقيادات الاشتراكي وكوادره لم يتملكوا هذه العقارات من اموالهم وبعرق جبينهم وانما هي أملاك دوله تركتها بريطانيا عند تسليمها السلطه للجبهة القومية وكذلك ما نهبوه من المواطنين بنظام التأميم السيء الذكر
ويدعوا الآن انها املاكهم
وبريطانيا لم تكن تملك اي شخص منزل في عدن حيث يتم تداولها بين الموظفين الانجليز عند مغادرتهم و قدومهم الى عدن ويسلم للدوله ليستعمله الموظف الجديد وهكذا دواليك
وعلى هذا الأساس فهو وأمثاله الاشتراكيين لا يملكون في عدن اي عقار
فهذه أملاك دوله

منزله غصبا عنك وعن ال الاحمر كلهم

وانت فداء على العوذل يانكره
 

سيف العوذلي

عضو متميز
التسجيل
27 أكتوبر 2009
المشاركات
1,684
الإعجابات
1
منين اشتراه اخي الكريم
اذا كان احتلوه يوم 7....7...94
حتى مافي مكتب عقار مفتوح .....ذاك اليوم ...!!:biggrin:

ثم ان 50000 لا تكفي حسين تخزينه !!:smile:

ثم وهذا الاهم امهم لم يحتلوا البيت فقط بل وما حول البيت ...!!
آفة الأمه...
اللذين لا يقراء
واذا قراء لايفهم ما قراءه

حسين الأحمر يقول أشترى من الدوله .... فهمت
أقراء وأفهم :biggrin::biggrin::biggrin:!!!!
 

نجم

قلم فضي
التسجيل
21 مايو 2010
المشاركات
3,188
الإعجابات
7
لقب إضافي
نجم المجلس الرياضي 2011
وعلي سالم البيض كان جزء من الدولة في الجنوب وله الحق في امتلاك بيت حينها ,,

اقل تقدير لجهود ونضاله منذُ الخمسينات ياعوذلي ,,

لكن اللص من اتى من بعيد ولم يكن جزء من الدولة الجنوبية !!!
 

سيف العوذلي

عضو متميز
التسجيل
27 أكتوبر 2009
المشاركات
1,684
الإعجابات
1
وعلي سالم البيض كان جزء من الدولة في الجنوب وله الحق في امتلاك بيت حينها ,,

اقل تقدير لجهود ونضاله منذُ الخمسينات ياعوذلي ,,

لكن اللص من اتى من بعيد ولم يكن جزء من الدولة الجنوبية !!!
الله يوفقكم
وهيك زعيم يستحق هيك شعب:biggrin:
سلام سلام