حقيقة منزل البيض في عدن

أبووجدان

مشرف سابق
التسجيل
14 يناير 2009
المشاركات
15,134
الإعجابات
1
والعهده على الراوي ان الشيخ عبدالله اراد ان يكون البيت ملك بطريقه صحيحه
فقام واشتراه من البيض يعني سلمه ثمن البيت ووقع على بيعه
 

سيف العوذلي

عضو متميز
التسجيل
27 أكتوبر 2009
المشاركات
1,684
الإعجابات
1
والعهده على الراوي ان الشيخ عبدالله اراد ان يكون البيت ملك بطريقه صحيحه
فقام واشتراه من البيض يعني سلمه ثمن البيت ووقع على بيعه
البائع باع ما لا يملك والمشتري اشتراء عقار ويعلم ان البائع لا يملكه
عليه قانوناً ان يعاد للدوله
 

ابو لافى

قلم ماسي
التسجيل
31 ديسمبر 2006
المشاركات
27,662
الإعجابات
667
البائع باع ما لا يملك والمشتري اشتراء عقار ويعلم ان البائع لا يملكه
عليه قانوناً ان يعاد للدوله
المضحك المبكي ان الاحمر على فراش الموت في الرياض واوزع
الى مدير مكتبه بان يدفعوا للبيض قيمة قصره لاجل يبرئ ذمته الاحمر:biggrin:
والبيض لطش الثمن ومثل ماقلت البايع والشاري لصوص،،
والبيض مسك بالمثل اللي يقول طيرباليد ولا عشره تصطادهن،،:biggrin:
 

سيف العوذلي

عضو متميز
التسجيل
27 أكتوبر 2009
المشاركات
1,684
الإعجابات
1
المضحك المبكي ان الاحمر على فراش الموت في الرياض واوزع
الى مدير مكتبه بان يدفعوا للبيض قيمة قصره لاجل يبرئ ذمته الاحمر:biggrin:
والبيض لطش الثمن ومثل ماقلت البايع والشاري لصوص،،
والبيض مسك بالمثل اللي يقول طيرباليد ولا عشره تصطادهن،،:biggrin:
يا عزيزي بن لحمر وضع يده على املاك واموال كثير من الناس وخاصه في صنعاء
لقد كان يعتبر نفسه الوريث الشرعي لآل حميد الدين ومن والاهم ومن مات عن ملكه
فلماذا لم يوزع الى مدير مكتبه بأعادتها او دفع للناس حقوقها
على العموم كلهم لصوص
 

مرفد

قلم ماسي
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
29,927
الإعجابات
1,587
والعهده على الراوي ان الشيخ عبدالله اراد ان يكون البيت ملك بطريقه صحيحه
فقام واشتراه من البيض يعني سلمه ثمن البيت ووقع على بيعه
لعنة الله على من يكذب ...!!:smile:

متى سلمه ثمن البيت ووقع عليه ...والرجل غادر البلاد بحرب ومعارك طاحنة !!
 

مرفد

قلم ماسي
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
29,927
الإعجابات
1,587
يا عزيزي بن لحمر وضع يده على املاك واموال كثير من الناس وخاصه في صنعاء
لقد كان يعتبر نفسه الوريث الشرعي لآل حميد الدين ومن والاهم ومن مات عن ملكه
فلماذا لم يوزع الى مدير مكتبه بأعادتها او دفع للناس حقوقها
على العموم كلهم لصوص
ابو لافي بحاجة لشهرين ليستعيد توازنه بعد هذا الكلام:biggrin: !!
 

سيف العوذلي

عضو متميز
التسجيل
27 أكتوبر 2009
المشاركات
1,684
الإعجابات
1
لعنة الله على من يكذب ...!!:smile:

متى سلمه ثمن البيت ووقع عليه ...والرجل غادر البلاد بحرب ومعارك طاحنة !!
اشتراه من البيض بنفس الاسلوب الذي اشتراء البيض به البيت
:biggrin:وبنفس الثمن:biggrin:
 

سيف العوذلي

عضو متميز
التسجيل
27 أكتوبر 2009
المشاركات
1,684
الإعجابات
1
لا يا سيف يا عوذلي ....!!
الاحمر محتل لبيت البيض ....!!:smile:
هذا هو الواقع
السؤال الذي يطرح نفسه
من اين للبيض ولاعضاء الاشتراكي بيوت في عدن؟
هذه بيوت الدوله التي تركتها بريطانيا للدوله وليس للبيض وامثاله من اعضاء الاشتراكي
اما بخصوص الاحتلال فالبيض نفسه احتل املاك الدوله وسرق ونهب ويكفي ما صرفه في زواج بنته على الفنان اللبناني طيب الذكر!!!!!!!!!!!!!!