ولي العهد القطري يستقبل توكل كرمان وعزمي بشارة يناقش معها تطلعات ثورة الشباب في اليمن

تعزي وافتخر

عضو نشيط
التسجيل
22 مارس 2011
المشاركات
194
الإعجابات
0
نتمنى ان يتحرك ثوار اليمن الشقيق لانهم رقدوا هذه الايام بيحسبون الكرونات حق الجائزة هههههههههه بيحولونها الى الريال اليمني واحيانيا الى الدولار ما يفكرون بالقيمة المعنوية لا صعب اهم شي عندهم الزلط قد دمروا الوحدة مع الشعب الجنوبي وتخلوا عن الوحدة السلمية ورجعوها احنلال كل ذا من شان الزلط
الأخ سعودي؟ :biggrin:
 

خطاب اليمني

قلم ذهبي
التسجيل
6 يونيو 2001
المشاركات
6,827
الإعجابات
1
في أول رحلة لها خارج اليمن بعد نيلها جائزة نوبل
ولي العهد القطري يستقبل توكل كرمان وعزمي بشارة يناقش معها تطلعات ثورة الشباب في اليمن
الجمعة 14 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - خاص




استقبل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد القطري في مكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم الخميس الناشطة اليمنية توكل كرمان رئيسة منظمة صحفيات بلا حدود والفائزة بجائزة نوبل للسلام لعام 2011 ، بمناسبة زيارتها للبلاد.

وفي اللقاء قدم سمو ولي العهد للناشطة اليمنية توكل التهنئة بمناسبة فوزها بجائزة نوبل للسلام متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح في المستقبل.

من جانبها، أعربت الناشطة توكل كرمان عن شكرها وتقديرها لسمو ولي العهد للحفاوة، مؤكدة بأن هذا الفوز دافع لها لبذل المزيد من الجهد والعمل من أجل السلام.

كما استقبل الكاتب العربيّ الدكتور عزمي بشارة المدير العامّ للمركز العربي للأبحاث ودراسة السّياسات الثائرة اليمنية توكل كرمان , وقد تناول اللّقاء قضايا وهموم وتطلّعات الشّباب اليمنيّ والعربيّ في هذه المرحلة وتحدّي طرح البديل الدّيمقراطيّ ومهمّاته على المستوى العربيّ.

وكان للمفكر العربي الكبير عزمي بشارة توصله المستمر مع الناشطة توكل كرمان خلال الأشهر الماضية من عمر الثورة اليمنية , ويعد اللقاء الأول بينها خاصة بعد خروجها من اليمن إلى دولة قطر بعد فوزها بجائزة نوبل للسّلام لهذا العام






شرف كبير لهما بان يكونا اول من نجح باستقبال الثائره--------------
 

اقليد

قلم ماسي
التسجيل
25 فبراير 2010
المشاركات
11,290
الإعجابات
1
لله درك ياسفيرة السلام العالمي
 

راعي البوش

عضو متميز
التسجيل
8 أغسطس 2009
المشاركات
1,477
الإعجابات
385
مفروض تزور الدول الاوربيه

وامريكا لشرح مايعانيه الشعب اليمني

فرصه ياريت تستقلها