احراج السيد قحطان .........

قيس اليماني

قلم ذهبي
التسجيل
28 أكتوبر 2008
المشاركات
6,850
الإعجابات
890
في البداية وحتى لا اكون قد اجحفت في حق الغير اود ان اتقدم بالشكر العميق لكل من ساند ودعم وضحى وساهم في الثورة الشبابية من اخواننا في احزاب المعارضة .

اما بعد،،

بالامس حملت لنا الاخبارتصريح للمعارضة عبر السيد محمد قحطان يقول فيه :
" على العالم أن يدرك أن الرئيس صالح يعد لحرب ونطلب من أشقائنا رفع الحرج عنا ونحن كفيلون بإسقاط بقايا النظام خلال ساعات " !!!

من هم هؤلاء الذين وضعوك في حرج ياقحطان ؟
ولماذا هذا الحرج ؟؟ وأي جميل حملوك لاجله تؤخر اسقاط النظام ؟!!
هل دول الجوار هي التي تحرجك، ولهم عليك جميل بسببه تحملت الحرج ...ام ماذا ؟!

يبدوا ياسيد قحطان انك تجهل ماهو الحرج، لذلك دعني اقدم لك امثلة عنه. امثلة تبين لك ماالذي يسبب حرجاً حقيقياً:
- ان تكون معارضا ويتلاعب بك النظام 15 سنة ، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان يضيق صدر شعب ويخرج بثورة ضد نظامه بسبب ان المعارضة فشلت في القيام بدورها الطبيعي كرادع يخشاه النظام، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- الازدواجية في المواقف كأن تصر على ان تكون معارضاً وثوريا في وقت واحد، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان يكون اخوانك في الساحات يقتلوا بينما انت توقع مبادرات تعفوا فيها القاتل من دم القتيل، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان تخرج انت السياسي المخضرم وشاب عمره 16 عام في ثورة، هو يثور لاجل شعب وانت تثورلاجل حزب، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

اخيرا اقول لك ياسيد قحطان
يارجل ... دع عنك الحرج فمن كانت دماء الشهداء وتضحيات شباب في مقتبل العمر ومعاناة شعب وانهيار وطن اقتصاديا وسياسيا وبنية تحتيه تدمر جميعها لا تهمه بقدرماتهمه مصالحه مع دول الجوار فهذا رجل اساسا لا يعرف الحرج ولا الخجل.

وبدون تحياتي
 

حصن شبوة

عضو متميز
التسجيل
2 مايو 2008
المشاركات
2,186
الإعجابات
0
في البداية وحتى لا اكون قد اجحفت في حق الغير اود ان اتقدم بالشكر العميق لكل من ساند ودعم وضحى وساهم في الثورة الشبابية من اخواننا في احزاب المعارضة .

اما بعد،،

بالامس حملت لنا الاخبارتصريح للمعارضة عبر السيد محمد قحطان يقول فيه :
" على العالم أن يدرك أن الرئيس صالح يعد لحرب ونطلب من أشقائنا رفع الحرج عنا ونحن كفيلون بإسقاط بقايا النظام خلال ساعات " !!!

من هم هؤلاء الذين وضعوك في حرج ياقحطان ؟
ولماذا هذا الحرج ؟؟ وأي جميل حملوك لاجله تؤخر اسقاط النظام ؟!!
هل دول الجوار هي التي تحرجك، ولهم عليك جميل بسببه تحملت الحرج ...ام ماذا ؟!

يبدوا ياسيد قحطان انك تجهل ماهو الحرج، لذلك دعني اقدم لك امثلة عنه. امثلة تبين لك ماالذي يسبب حرجاً حقيقياً:
- ان تكون معارضا ويتلاعب بك النظام 15 سنة ، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان يضيق صدر شعب ويخرج بثورة ضد نظامه بسبب ان المعارضة فشلت في القيام بدورها الطبيعي كرادع يخشاه النظام، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- الازدواجية في المواقف كأن تصر على ان تكون معارضاً وثوريا في وقت واحد، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان يكون اخوانك في الساحات يقتلوا بينما انت توقع مبادرات تعفوا فيها القاتل من دم القتيل، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان تخرج انت السياسي المخضرم وشاب عمره 16 عام في ثورة، هو يثور لاجل شعب وانت تثورلاجل حزب، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

اخيرا اقول لك ياسيد قحطان
يارجل ... دع عنك الحرج فمن كانت دماء الشهداء وتضحيات شباب في مقتبل العمر ومعاناة شعب وانهيار وطن اقتصاديا وسياسيا وبنية تحتيه تدمر جميعها لا تهمه بقدرماتهمه مصالحه مع دول الجوار فهذا رجل اساسا لا يعرف الحرج ولا الخجل.

وبدون تحياتي


هذا قحطان


ماعنده الا البقبقه

الذي عطل الثوره ولم

يجعلها تحقق أهدافها

وحرفها عن مسارها

إلا هولأء القوم


تحياتي
 

البساط

عضو
التسجيل
28 سبتمبر 2011
المشاركات
29
الإعجابات
0
في البداية وحتى لا اكون قد اجحفت في حق الغير اود ان اتقدم بالشكر العميق لكل من ساند ودعم وضحى وساهم في الثورة الشبابية من اخواننا في احزاب المعارضة .

اما بعد،،

بالامس حملت لنا الاخبارتصريح للمعارضة عبر السيد محمد قحطان يقول فيه :
" على العالم أن يدرك أن الرئيس صالح يعد لحرب ونطلب من أشقائنا رفع الحرج عنا ونحن كفيلون بإسقاط بقايا النظام خلال ساعات " !!!

من هم هؤلاء الذين وضعوك في حرج ياقحطان ؟
ولماذا هذا الحرج ؟؟ وأي جميل حملوك لاجله تؤخر اسقاط النظام ؟!!
هل دول الجوار هي التي تحرجك، ولهم عليك جميل بسببه تحملت الحرج ...ام ماذا ؟!

يبدوا ياسيد قحطان انك تجهل ماهو الحرج، لذلك دعني اقدم لك امثلة عنه. امثلة تبين لك ماالذي يسبب حرجاً حقيقياً:
- ان تكون معارضا ويتلاعب بك النظام 15 سنة ، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان يضيق صدر شعب ويخرج بثورة ضد نظامه بسبب ان المعارضة فشلت في القيام بدورها الطبيعي كرادع يخشاه النظام، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- الازدواجية في المواقف كأن تصر على ان تكون معارضاً وثوريا في وقت واحد، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان يكون اخوانك في الساحات يقتلوا بينما انت توقع مبادرات تعفوا فيها القاتل من دم القتيل، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

- ان تخرج انت السياسي المخضرم وشاب عمره 16 عام في ثورة، هو يثور لاجل شعب وانت تثورلاجل حزب، فهذا يسبب حرجاً حقيقي.

اخيرا اقول لك ياسيد قحطان
يارجل ... دع عنك الحرج فمن كانت دماء الشهداء وتضحيات شباب في مقتبل العمر ومعاناة شعب وانهيار وطن اقتصاديا وسياسيا وبنية تحتيه تدمر جميعها لا تهمه بقدرماتهمه مصالحه مع دول الجوار فهذا رجل اساسا لا يعرف الحرج ولا الخجل.

وبدون تحياتي
في الصميم
اصبت يا أخي
 

السفير الحر

عضو متميز
التسجيل
24 سبتمبر 2011
المشاركات
1,050
الإعجابات
0
لا أعلم هل المشترك لم يجدوا ناطقاً لهم غير هذا الطبل ؟!!!!
 

فتى العروبة 1

عضو متميز
التسجيل
20 نوفمبر 2009
المشاركات
1,566
الإعجابات
0
محمد قحطان مبقبق
ولايعرف مايقول

والمثل يقول لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك
وهذا كلامه فاضي وأهانه لسانه
 

قيس اليماني

قلم ذهبي
التسجيل
28 أكتوبر 2008
المشاركات
6,850
الإعجابات
890
محمد قحطان مبقبق
ولايعرف مايقول

والمثل يقول لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك
وهذا كلامه فاضي وأهانه لسانه

كلمات مثل التي قالها قحطان تحمل صاحبها صفة ( عميل لدول خارجية )