• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • دموع الحزب الإشتراكي

    أصيل

    مشرف سابق
    التسجيل
    8 نوفمبر 2000
    المشاركات
    3,527
    الإعجابات
    320
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ما هي حقيقة دموع الحزب الإشتراكيي على وضع اليمن الحالي؟ هل هي من أجل الوضع السيء في اليمن؟ وإن ما يهمهم هو تحسين الوضع المعيشي للشعب اليمني؟ أم أن حقيقة دموعهم هي من أجل كرسي الحكم؟

    الحقيقة أن هذه الدموع الكاذبة ليست من أجل الوضع السيء في اليمن, وإنما هي من أجل شيئا آخر, لأنهم في الحقيقة لا يهمهم معاناة الشعب اليمني, وإن ما يؤلمهم هو رؤية أنفسهم خارج السلطة, سواء كان ذلك من قبل الحزب الحاكم او برضاهم كمقاطعتم للإنتخابات الأخيرة, وما يزعجهم أكثر وأكثر هو رؤية أعداؤهم التقليديون في هرم السلطة, ولا أقصد بذلك حزب المؤتمر وإنما رفاق الأمس.



    [معدل بواسطة أصيل بتاريخ 08-12-2000 عند 10:28 PM]
     

    almutasharrid

    قلم فضي
    التسجيل
    16 أغسطس 2000
    المشاركات
    4,475
    الإعجابات
    0
    أصيل ..... لماذا تردد ما تردده السلطه !! اليست لك آراء مستقلة ؟

    أخي أصيل …. أولا لتعلم وليعلم غيرك أني لست من أنصار الحزب الاشتراكي اليمني أو أي حزب آخر من الأحزاب المتواجدة في الساحة اليمنية إلا أن الحقيقة يجب أن تقال وهي أن الحزب الاشتراكي اليمني رمز صعب في خضم الصراعات المحتدمة بينه وبين العملاقين القبليين المؤتمر والإصلاح .
    لو نظرنا مليا إلى القواعد التي قامت عليها تلك الأحزاب نجد أن الاشتراكي منظم تنظيما يسمح لنا أن نطلق عليه لقب حزب ويضم في صفوفه كوادر متنورة من كل الساحة اليمنية في حين أن الحزبين الآخرين يمثلان تيارا قبليا طائفيا دينيا وينطبق عليهما مفهوم أيهما من الآخر الدجاجة أم البيضة أم أن العكس صحيح ، وقبل بروز الإصلاح شكل الاشتراكي مع المؤتمر ائتلافا قادا به الشطرين إلى الوحده .
    سعى المؤتمر أثناء سنين الصفاء بين الحزبين واطلاق صفة التعددية في المجتمع إلى تفريخ حزب الإصلاح وبهما شحنت التيارات القبلية المناوئة للحزب وأعلنت الحرب عليه والتي سميت بحرب الردة والانفصال وأخرج خارج المعادلة بالرغم من أنها لا يزال يشكل أحد أطرافها .
    لم يقاطع الاشتراكي الانتخابات منفردا بل قاطعتها كل أحزاب المعارضة وهو ينطلق في معارضته من رفضه للاستئثار بالسلطة من قبل التوأمين ، أما ما ذكرته عن رؤية رفاق الامس في كنف حزب المؤتمر فهو لايعني له شيئا لأن الرفاق جميعا باستثناء بن مساعد والبطاني ومحمد علي لم يكونوا يشكلون ثقلا يذكر في صفوفه أثناء سطوته وسيطرته على جنوب اليمن ومما يؤكد ذلك أن أغلب تلك العناصر لم تصل إلى عضوية اللجنة المركزية للحزب حينذاك وسجلت في قائمة المؤتمر للتمويه فقط على أبناء الجنوب وخلق الإحساس لديهم بأنهم يشكلون رافدا مهما من روافد دولة الوحدة .
    إنها لعبة توزيع الأدوار التي يلعبها التوأمين في صالة مغلقة بعيدا عن المعارضة وجماهير الشعب اليمني ويحق للحزب الاشتراكي اليمني في ظل هذا التردي أن يرفع صوته لرفض ما يجري في الساحة اليمنية وليس البكاء بدموع كاذبة كما تدعي .
    ما رأي بن ذي يزن وبقية الاخوة في الموضوع برمته .
     

    العدني

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 سبتمبر 2000
    المشاركات
    2,044
    الإعجابات
    0
    اصلاً اصيل بلا شخصيه

    هو بس مثل ***** يردد ماتقوله السلطه و الصحف. يا اصيل ليش المؤتمر كان يهمه الشعب. بعدين سيبنا من الحزب ول وراح بلا رجعه خلينا الان بلمهم والاهم من الذي يحكم وليش الذي يحكم تارك اوضاع البلد بهذا الشكل ومن المستفيذ , هذه هي من اهم المواضيع التي لازم نناقشها مش كل مره تكتب لنا موضوع عن الحزب يا خي خلاص بطلنا من هذه السيره ***** ومواضيعك *****.





    [معدل بواسطة yafa بتاريخ 09-12-2000 عند 05:09 AM]
     

    بهلول

    عضو نشيط
    التسجيل
    12 أغسطس 2000
    المشاركات
    339
    الإعجابات
    0
    اصيل دحباشكو

    لقد علمت ان الشاويش عينك مخبر برتبة ملازم ه:Dاه:Dاها:Dها:D اذهب واستلم الواظيفة.



    وسلملي على عمك الشاويش

    سلمت يا يمن من كل شاويش ومنافق
     

    almutasharrid

    قلم فضي
    التسجيل
    16 أغسطس 2000
    المشاركات
    4,475
    الإعجابات
    0
    عدني .. النقاش السياسي لا يخلو من خلاف .. حاور بأدب

    عدني : نحن أبناء وطن واحد نتناقش في قضايا بلادنا ويجوز أن تكون توجهاتنا غير متساوية والحوار الجاد ووضع النقاط على الحروف دون شتم أو تجريح هو المدخل الصحيح لفهم أفكار الآخرين .. لاتخرج خارج نطاق الصفة المرسومة للحوار وان كانت ليست لديك القدرة على مبدأ الأخذ والرد والمحاججة والدفاع عما تؤمن به من أفكار فلا تطعن في كرامة محاوريك .

    أخي أصيل أعتذر لك عما بدر من عدني من تجريح شخصي وأنا واثق من أنه سيعتذر هو الآخر.

    بهلول صفي حساباتك مباشرة مع أصيل .

    أخرجتمونا عن صلب النقاش وفي ذلك تأكيد لعروبتكم .

    [معدل بواسطة الحوطه بتاريخ 09-12-2000 عند 05:06 AM]
     

    العدني

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 سبتمبر 2000
    المشاركات
    2,044
    الإعجابات
    0
    عيب الكلام هذا يا الحوطه

    يا الحوطه انا كتب بأدب ولم اجرح احد انا قلت له مواضيعك *****وهذا ليس تجريح انا لم اسبه ابداً بل وصفت مواضيعه. او انه يتعمد ان يضع مثل هذه المواضيع.
    يا حوطه شكلك جديد على المنتديات واصيل انا اعرفه اصلاً من الديوان اليمني وهذه هي نفسها مواضيعه ومثل هذا المواضيع قد لعصناها مثل اللبان اكثر من مره وهو يعيد نفس المواضيع والله ضبح بنا ولو تحاول تناقشه من اليوم الى بعد مليون سنه لن يقتنع لانه هذه هي طريقته حتى لا يحاور في المواضيع الاخرى يكتب هذه المواضيع حتى يشغل الناس عن الواقع وبعدين اذا تشتي تتأكد قول لي فين ردوده على بقية المواضيع الهامه هنا في المنتدى لو تلاحظ انه بس يكتب مواضيع وفقط يرد على المواضيع الي كتبها على غير هذه المواضيع لا يرد.
    وشكراً لك

    اخي يافع ليش قمت بمسح وحذف الكلمات التي كتبته هي لم تكن سب ابداً وبعدين انت بهذا الشكل تطفش الناس من المجلس.




    [معدل بواسطة yafa بتاريخ 09-12-2000 عند 05:46 AM]
     

    علي العيسائي

    مشرف سابق
    التسجيل
    6 يوليو 2000
    المشاركات
    1,469
    الإعجابات
    8
    توضيح .. هام

    أخي عدني ... قد تم وضع قواعد في المجلس تحدد اسلوب الحديث وسوف نحاول قدر المستطاع الالتزام بها ... ولايهم اذا ترك المجلس من لم تعجبه هذه القواعد .. لانه بعدم التزامه بها لن يكون هناك اي فائدة من وجوده في المجلس.

    وتقبل تحياتي .
     

    العدني

    مشرف سابق
    التسجيل
    20 سبتمبر 2000
    المشاركات
    2,044
    الإعجابات
    0
    قول لي بس فين الغلط في الكلمة التي قلتها

    ايش الغلط وانت تعرف ان انا واحد من اقدم الاعضاء هنا.
    واذا كنت لاتريدني في المجلس اتركه من غير مشاكل وانت تعرف ان في مواضيع كتب فيها كلام سيئ جداً ولم يتم مسح هذا الكلام وانا قلت بس تافها وهذا ليس سب. لا اذا كنت تعمل بنظام الكيل بمكياليين اترك المكان.
    والسلام عليكم.



    [معدل بواسطة عدني بتاريخ 09-12-2000 عند 06:03 AM]
     

    علي العيسائي

    مشرف سابق
    التسجيل
    6 يوليو 2000
    المشاركات
    1,469
    الإعجابات
    8
    اخي عدني .. لم نقل اننا لانريدك في المجلس بل نرحب بك وبكل الاخوان فهذا مجلس كل ابناء اليمن ولن استطيع ان امنع اي شخص من الانتساب اليه والمشاركة فيه .. ولكن توجد قواعد للمجلس هي التي تحدد اسلوب الحديث .


    ولكن هدفي من حذف كلماتك هو عدم نقل ماكان بينكم في الديوان الى هذا المجلس .
     

    بن ذي يزن

    بكر أحمد
    مشرف سابق
    التسجيل
    30 سبتمبر 2000
    المشاركات
    3,545
    الإعجابات
    1
    لأنه الأفضل نترفع عن ما دونه .

    <font size=5 color=green>

    يا لوعتي من ذا العزاء وصنوه ****صبرا فكم في الخلق شاكا موجع