في دائرة الضوء مع العضو اسودالانبارءاب

التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
18,366
الإعجابات
5
الاخ اسود الانبار لماذا تناقش دائما بسفاهه وبلطجه ؟؟

ولماذا تتكلم دائما عن الدويدار وتغمز في شرف الهاشميين واعراضهم ؟؟


عندما تردد في كل موضوع كلام مثل دين الشيعه يصلح للحيوانات ..الا تخاف من المشرفين ؟؟
ام انك تعتقد بان المشرفين في المجلس لن يجرئوا على ايقافك ؟؟
لا اعتقد اني اناقش بسفاهه وبلطجه بالرغم ان دينك الشيعي مبني على الاكاذيب والسفاهه والبلطجه ويجبر المسلم للرد على الشيعي باسلوب اقسى قليلاً ....... لاتنسي انت شيعي وانت عدو لديني الاسلام ولاشئ يجمعنا لاتاريخ او عقيده او مشاعر وربما حتى رابطة العرق غير موجوده ,,,,,,,

اعوذ بالله من اكون من اللمازون بالاعراض ( الم اقل لك دينك الشيعي مبني على الكذب) الدويدار شبح ملازم للامامه وجزء من تاريخها وعندما يتم ذكره لايكون من باب الطعن بالاعراض والعياذ بالله بل تعابير اخرى القحطانيون وفصيلة الامامه يدركوها ويفهموها,,,, ,,,,

الخوف هو من الله اولاً وليس من المشرفين ولقد تعرضت للايقاف وللفت الانتباه ورسالات تحذيريه مرات عده .
في ديننا وعقيدتنا لا نجامل احد وبعد طول بحث ومتابعه ومشاهده لقنوات الشيعه ومواقعهم الالكترونيه ولطقوسهم ولنظرتهم للتاريخ الاسلامي ولرموز الاسلام وتقديسهم للعرق الفارسي وطاعتهم العمياء لسادتهم الفرس واشياء كثيره جداً جداً منها خيانتهم للعراق ووقوفهم مع المحتل من دون اي غيره فالحيوان يغار ولكن الشيعي لايغار وصلت الى نتيجه ان هذا كله من الدين الشيعي الفارسي وانه حقيقةً لايصلح حتى للحيوانات.

ملاحظه .. لاتدعوني اخ رجاء
الشيعي ليس اخي
ادعوني بالصديق
 

الهزبر

مشرف سابق
التسجيل
12 أكتوبر 2004
المشاركات
14,899
الإعجابات
31
مع الأحداث القادمة في المنطقة ألا ترى مد التقارب الشيعي - السني بدلاً من القربى السنية -النصرانية ؟
 

Insurgent

قلم ذهبي
التسجيل
6 ديسمبر 2007
المشاركات
5,527
الإعجابات
0
biggrin:هههههههه

نعم الضيف و نعم المضيف

في الحقيقة و رغم الإختلاف الجذري بين الأنباري الجوفي و بيني إلا انه لازال فيه خير.

يعجبني في الأسود انه يتكلم من منطلق عنصر و مع انه سيء الا أنه بالنسبة لي مقبول مقارنة مع المنطلق الطائفي.

الأسود يعادي كل ما يمت لبني هاشم بصلة فعدائه للشيعه ليس من منطلق ديني بل لأنهم يحبون بني هاشم و هذا سمه.

أسألتي:
ألا ترى أن الأئمة صلوات الله عليهم حافظوا على خصوصيات المجتمع اليمني الإسلامية و لم يفرطوا بها؟ و منه على سبيل المثال أن الإمام أحمد لم يسمح بالتنقيب عن البترول خوفا من التبشير و الغزو الثقافي و الذي قد يؤثر على طبيعة المجتمع؟؟


لماذا تتهم المذهب الزيدي بأنه مذهب سياسي مع أنه من أفضل المذاهب الإسلامية و قد أثنى عليه كثير من علماء السنة لأنه مذهب يحرم التقليد أصلا؟؟ و إذا كانت حجتك أنه يحصر الخلافة بين البطنين, أليس من باب أولى أن نقول أن الإسلام بشكل عام مذهب سياسي و ليس دين لأن السنة تجمع على حصر الخلافة في قريش و لا غير؟؟

و أين أجد كتاب صراع الجبابرة الذي دوما تستند إليه؟

و سؤال أخير:
مالك فركت بي عندما كنا سنلتقي في غرناطة؟؟:biggrin: ؟

أخوك من فصيلة الأئمة المستوردين:tongue:
 

Insurgent

قلم ذهبي
التسجيل
6 ديسمبر 2007
المشاركات
5,527
الإعجابات
0


3- طائفيه وعرقيه سلاليه اولاً والدليل عند قيام الثوره الخالده واندحارهم وهزيمتهم كان اكثر من اقتصت العداله منهم والقحطانيون والاخرون كان لهم الفتات كقضاه وهم حقيقةً طابور خامس او عكفه او او او وكل دويلات وعهود الائمه كذلك
* لماذا اختار تعز ربما لانه كان يذهب للسخنه كثيراً للتداوي وقربها منها وايضاً وهو الارجح للهروب من صنعاء كانو يجلسو يشغلوه هذا يشتي وهذا يشتي قلك خليني ارحلي من هانا .............. لعند القوم الطيبو النفوس الذي يهدو العسل ووووو الى اخره ما يطلبو بل يقدمو .. بالطبع كانت تعز مثل اب عامره بالخضره وغيره وهو تقريباَ الوحيد الذي احترمه من الائمه بالرغم انه قطع الكثير من الرؤوس فالقد كان له بعض المواقف الانسانيه التي تستحق الوقوف عندها .

4- كانت دويلة الائمه تمتد للضالع ولكن التعسف وغيره اجبر اهل تلك المناطق على طرد عكفة الرسي بالاحذيه القديمه فتوقفت دويلتهم هناك ,,بالحدود التشطيريه السابقه ,,, ليس لدي فكره ولم اقراء كان لهم نفوذ لشبوه ,,, كان تركيزهم على بلاد الخيرات والتي تدر لبناً اب تعز الحديده ووصابين عتمه وريمه .
لو كان ينظر لليمن كجزء لايتجزاء لاجاب اهل حضرموت ولما قام بخيانة الاتراك في معاركهم مع الانجليز في لحج وغيرها وفي الاخير الامام اجنبي وان كان يمني المولد لن يحن مثل ابن قحطان .

ههههههه نقل العاصمة إلى تعز من شان السخنة ( نعم بالفعل كم هائل من المعلومات:biggrin:) كا ن عينقلها إلى الحديده أقرب و على البحر :tongue:

الجنوب و الشمال كان دولة واحدة و إن كان أهل حضرموت يطلقون إسم اليمن على اليمن الشمالي إلا أن البلاد كانت واحده. و أي حضرمي كان يريد السفر للخارج فعليه أن يأتي إلى صنعاء ليقطع جواز سفر الذي يأخذه كأي يمني شمالي.
 

المتميز1

عضو متميز
التسجيل
18 ديسمبر 2008
المشاركات
1,587
الإعجابات
0
أنعم وأكرم

بالضيف و المستضيف

شهركم مبارك وكل عام وأنتم بخير

حفظك الله أخي الحبيب اسود الانبار-اب

ونفع الله بك الاسلام والمسلمين

بارك الله فيك

محبكم في الله

أبوعبدالله -السعوديه
 
التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
18,366
الإعجابات
5
ايش معنى قاووق ابو عذبة !!
العمامه فيها التي يلبسونها المسمون بالساده او القضاة والقاوق ابوعذبه خاصه بالصنم السيد الامام العذبه المتدلي من العمه من الجانب اليمين ( هناك احد ابطال الثوره قال قبل الثوره قاوق الامام ابوعذبه اللي يشبه سبلة الحمار) وتم حبسه .