جناح توكل يشق الصف ويدق مسمارا في نعش الثوره

نسيم يمنى

عضو فعال
التسجيل
20 يوليو 2009
المشاركات
820
الإعجابات
0
بتهورها المعهود اليوم توكل كرمان تزيد الشرخ لدى الثوار وبدأ الانقسام وسترون ردورد الأفعال تباعا
كيف لمكون يستفرد ويصدر قرارات من دون التنسيق مع الاخرين
هذا اقصاء
من البدايه
فكيف تشتوا
اسماء بعضها كالح للانصاف
اذا فليمدد النظام ولايبالي
سلملم
 
التسجيل
1 يوليو 2008
المشاركات
15,649
الإعجابات
0
بتهورها المعهود اليوم توكل كرمان تزيد الشرخ لدى الثوار وبدأ الانقسام وسترون ردورد الأفعال تباعا
كيف لمكون يستفرد ويصدر قرارات من دون التنسيق مع الاخرين
هذا اقصاء
من البدايه
فكيف تشتوا
اسماء بعضها كالح للانصاف
اذا فليمدد النظام ولايبالي
سلملم

المجلس مؤقت ومن يتحدث عن اقصاء فهو هاوي كرسي

مؤقت ..مؤقت ..
يجب على الجميع دعم المجلس وكما قال المثل (من طرّف كفى ):biggrin:
 

نسيم يمنى

عضو فعال
التسجيل
20 يوليو 2009
المشاركات
820
الإعجابات
0

المجلس مؤقت ومن يتحدث عن اقصاء فهو هاوي كرسي

مؤقت ..مؤقت ..
يجب على الجميع دعم المجلس وكما قال المثل (من طرّف كفى ):biggrin:
اذا قد النظام مطرف ويكفي وهو مؤقت لحين الانتخابات
اما بهذا المنطق
 

تفاريش!

عضو نشيط
التسجيل
8 أغسطس 2009
المشاركات
477
الإعجابات
0


اكثر مايحز في نفسي هو اغيال ثورة التغيير ببرودة دم رغم انتمائي لثورة التحرير


ولكن الحق يقال انني متعاطف مع ثورة التغيير لاقصى حد ومن الاجحاف التئامر عليهم وعلى ثورتهم هكذا


ولكن نبشركم ياثوار التغيير اننا لن ننساكم وسنمد لكم ايدينا في المستقبل بعد ترسيم الحدود لاننا يجب ان نواصل بناء الثورات العربية التي كانت جذوتها الحقيقية من جنوب الجزيرة العربية منذُ 2007م

لكم السلام
 

عفريت يمني

عضو نشيط
التسجيل
1 يونيو 2011
المشاركات
110
الإعجابات
0
بتهورها المعهود اليوم توكل كرمان تزيد الشرخ لدى الثوار وبدأ الانقسام وسترون ردورد الأفعال تباعا
كيف لمكون يستفرد ويصدر قرارات من دون التنسيق مع الاخرين
هذا اقصاء
من البدايه
فكيف تشتوا
اسماء بعضها كالح للانصاف
اذا فليمدد النظام ولايبالي
سلملم
هع شكلك غيرانه من توكل كرمان هع
 

المتحمس دائماً

قلم ذهبي
التسجيل
10 أكتوبر 2010
المشاركات
6,637
الإعجابات
8
نحن معها في هذه الخطوة وأنتوا عليكم بالسكوت فليس منكم أي فائدة
 

نسيم يمنى

عضو فعال
التسجيل
20 يوليو 2009
المشاركات
820
الإعجابات
0


اكثر مايحز في نفسي هو اغيال ثورة التغيير ببرودة دم رغم انتمائي لثورة التحرير


ولكن الحق يقال انني متعاطف مع ثورة التغيير لاقصى حد ومن الاجحاف التئامر عليهم وعلى ثورتهم هكذا


ولكن نبشركم ياثوار التغيير اننا لن ننساكم وسنمد لكم ايدينا في المستقبل بعد ترسيم الحدود لاننا يجب ان نواصل بناء الثورات العربية التي كانت جذوتها الحقيقية من جنوب الجزيرة العربية منذُ 2007م

لكم السلام
احلم يابو الأحلام
 
التسجيل
1 يوليو 2008
المشاركات
15,649
الإعجابات
0
اذا قد النظام مطرف ويكفي وهو مؤقت لحين الانتخابات
اما بهذا المنطق

ما يسبرش يا استاذ نسيم

ما قدر يأمن طريق ناقلة نفط ويحمي محطات الكهرباء ( هذا اذا لم يكن هو السبب وهو الارجح )

فكيف سيستطيع الاشراف على الانتخابات !!

اكثر من عشر محافظات خارج السيطره