الحلاق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذي يزن

«« الملك اليماني »»
مشرف سابق
التسجيل
26 سبتمبر 2000
المشاركات
34,437
الإعجابات
74
كانت هناك قافلة تمشي في الصحراء , وبلغ التعب هذه القافلة مبلغة , فقرر رئيس القافلة ان يتوقفوا عند اول قرية تقابلهم على الطريق , وبالفعل حصل لهم ما أرادوا فما هو إلا يوم ووجدوا القرية وتوقفوا فيها , وفي ذلك اليوم قرر رئيس القافلة ان يحلق شعره فسأل عن الحلاقين المتواجدين في القرية فأخبروه انه يوجد حلاقين في القرية ’ فذهب رئيس القافلة الى الحلاق الأول ودقق النظر فيه فوجد إمامة محلا نظيفا يلمع وحلاقة شكله لطيف وشعرة مصففا ومحلوقا جيدا وكذلك ذقنه .
ولكن رئيس القافلة قرر زيارة الحلاق الأخر أيضا وعندما ذهب وجد أمامه محلا عكس الأخر تماما لا توجد نظافة ولا ترتيب للأدوات الحلاقة كذلك شكل الحلاق الأخر كان مثير للفزع وجه عابس وشعره حلاقته سيئة جدا وذقنه طويلة !
عند ذلك أخذ رئيس القافلة يفكر أين سيحلق ؟؟!!!!
ولكن المفاجئة أنه قرر أن يحلق لدى الحلاق الثاني !!!!!
فما هو السبب الذي دفع رئيس القافلة للحلاقة لدى الحلاق الثاني ؟؟؟؟
 

مرام

عضو نشيط
التسجيل
31 يوليو 2001
المشاركات
447
الإعجابات
0
عندى اكثر من أحتمال لها السؤال.....

اولا ..كان هالشخص معقد بهالمثل لدرجه فظيعه وخاف على نفسه ..والمثل يقول ( من بره الله الله ، ومن جوه يعلم الله ) ..

ثانيا .. قد يكون هذا الرجل بخيل وقال بدال ما أدفعه حق نظافه محله وشعره و وجهه ,, احسن لى أوفر الفلوس ... وأروح لمحل العابس..

وانشاء الله تطلع على الاقل واحده من الاجابات صحيحه ..:)

وتقبل التحيه .
 

ذي يزن

«« الملك اليماني »»
مشرف سابق
التسجيل
26 سبتمبر 2000
المشاركات
34,437
الإعجابات
74
اختي مرام
أشكرك على مشاركتك
ولكن ......................... للاسف ليس أي واحد حلولك صحيح :)
خيرها في غيرها أختي
 

مرام

عضو نشيط
التسجيل
31 يوليو 2001
المشاركات
447
الإعجابات
0
للاسف مع انى توقعت ان اجابتى الثانيه صحيحه ، بس طلعت خطأ ومثل ما قلت خيرها فى غيرها ....:)

وبنظل نفكر فى السؤال الين نعرف الجواب ......
 

ذي يزن

«« الملك اليماني »»
مشرف سابق
التسجيل
26 سبتمبر 2000
المشاركات
34,437
الإعجابات
74
فين الشباب ؟ فين الهمة ؟

للرفع
 

TANGER

قلم ماسي
التسجيل
3 يوليو 2001
المشاركات
10,057
الإعجابات
39
في هذه الحاله المهم السرعه ...!!

الحلاق الاول عنده زحمه ورئيس القافله يبغي يواصل سيره , وبعدين مايهمه شكل الحلاقه لانه خلال سير القافله للوصول للبلد الغايه يكون طلع الشعر ثاني , هذا إذا ما حلق مره اخري في الطريق , وبعدين يا أخ ذي يزن رئيس القافله يعرف الحلاق الوسخ هذا لانه يمر علي القريه باستمرار موشغلته الروحه والجيه فكون معاه علاقه .

كما ان شكل رئيس القافله الله لايوريك من الغبار والتعب يعني ماله ومال النظافه لوكان يبغي النظافه كان اول يبحث عن ماء عشان يتروش .....!!!!!
 
التسجيل
5 سبتمبر 2001
المشاركات
75
الإعجابات
0
محاولة يمكن تكون صح والا صح <<== واثق أكثر من اللازم :)

هلا وغلا بأخوي ذي يزن :)
رئيس القافلة عندما دقق في حلاقة كل حلاق وجد أن احدهما حلاقة شعرة ودقنه جيده والثاني غير جيدة ..
ومن المعروف أن الحلاق صعب انه يحلق نفسه
وبالطبع إن كل حلاق حلقه زميلة ..
اذاً الحلاق اللي حلاقة شعرة جيده وشعره مصفصف حلاقته غير جيدة لأنه لم يحلق شعر زميله جيداً مثلما فعل الأول ..


بشّر يا اخوي .. جبت هدف والا من جنب القدّة ؟؟ :)
 

الصلاحي

مشرف سابق
التسجيل
20 يوليو 2001
المشاركات
16,868
الإعجابات
3
ثلاثه احتمالات يمكن يطلع واحد منها

المشرف العزيز اعطيك (3) احتمالات يمكن يطلع واحد منها.
1-يمكن ان الاحلاق الاول رفض يحلق للجمال المعفن
2-او ان الجمال رجع يحلق عند الاول ووجد المحل مغلغ يعني مسكر يعني معزل
3-لايوجد اي سبب
على الله يطلع واحد من الاحتمالات الثلاثه صح وان طلعين كلهن صح خير وبركه
 

ذي يزن

«« الملك اليماني »»
مشرف سابق
التسجيل
26 سبتمبر 2000
المشاركات
34,437
الإعجابات
74
مرحبا شباب
يبدو أن ناجي با صنفر أصاب الهدف
تهاني لك
أما أخي وعزيزي الصلاحي
وأخي TANGER
فقد حاولتما
ولكن لم توفقا للاسف

خيرها في غيرها
تحياتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.