• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • عاجل,.تونس

    شــمـLلي

    عضو متميز
    التسجيل
    18 يونيو 2010
    المشاركات
    1,043
    الإعجابات
    0
    بن علي التونسي (انا فهمتكم ولن اترشح مدى الحياة وولايتي نهاية )2014

    اعلن بن علي الرئيس التونسي

    انة سيفعل الديمقراطية ولن يترشح لانتخابات 2014 غير المستحقة او مدى الحياة كما اسمتها معارضتة ،

    وقال لرغبة (الشباب) لن اترشح مرة اخرى
    تعديلات كثيرة اصدرها بن علي

    اقالة مستشارينة 2 من مستشارية وفتح حرية الاعلام

    اقالة وزير الداخلية وتشكيل لجنة المستقلة لتحقييق في قضاياء فساد

    متورط فيها اقاربة وصهرة بالتحديد ،

    هل الرئيسى اليمني سينزل رغبة( للشباب والشياب والبنات والنساء)

    اعلانة عدم الترشح وادخال البلد في دوامة

    هل سيشكل لجنة لتجريد اقاربة من المال الحرام

    ويفعل خير في ماتبقاء من عمرة

    هل سيعفي اصهارة وانسابة واولاد عمة عن المناصب وتجريدهم من اموال ليست لهم ؟


    قبل ان يجبرة الشعب اليمني على ذلك وتكون وصمة عار في جبينة تضاف الى ماقبلها



     

    ش ب و ة

    عضو متميز
    التسجيل
    12 أبريل 2006
    المشاركات
    1,365
    الإعجابات
    6
    الرئيس التونسي يعلن عدم ترشحة لعام2014,,فهل صاحبنا يعقل مثلة قبل فوت الاوان
     

    الأطلال

    قلم ماسي
    التسجيل
    11 يونيو 2007
    المشاركات
    52,297
    الإعجابات
    2


    شن شني شن شني

    بنقلكم ماذا تعرفوا عن تونس
    بدل الهدرة الفاضي :rolleyes:

    ..
     

    اليافعي 2008

    قلم ماسي
    التسجيل
    30 مارس 2008
    المشاركات
    23,370
    الإعجابات
    4,496
    الشاويش علي ما يتنازل غير لما يقضي على نصف الشعب اليمني حيث وهوا يعرف مصيره ومصير عايلته وابنا عمومته اذا تنازل لله لكن المثل يقول الضغط يورث لنفجار والشاويش علي تقاربت ايامه وايضا نظامه بات على وشك النهايه وسحبه بالشارع كما قاسم العراق أو مشنقت صدام الدجيل وصدام المعجله بتجيه بالطريق واصلته لا محاله شكرا
     

    khbashaye1963

    عضو متميز
    التسجيل
    25 فبراير 2010
    المشاركات
    2,135
    الإعجابات
    0
    لقد فات الاوان على مجرم صنعاء وسيلحق بصاحبه بن علي !!
     

    مزاحم السنيدي

    قلم ذهبي
    التسجيل
    26 مايو 2010
    المشاركات
    9,872
    الإعجابات
    668


    شن شني شن شني

    بنقلكم ماذا تعرفوا عن تونس
    بدل الهدرة الفاضي :rolleyes:

    ..
    تونس دوله عربيه مساحتها نفس مساحة الجمهورية العربية اليمنيه ..
    وعاصمتها تونس وعملتها الدينار
    حكمها بورقيبه اكثر من نصف قرن ... ولان يريد زين العابدين يكرر نفس المده
    حيث ان البرلمان التونسي كان يريد ان يعدل الدستور ليكون زين العابدين الحاكم المطلق مدى الحياة
    وهي نفس الحركه التي يسير عليها الرئيس الجني صالح
     

    أبو الفوز

    قلم ماسي
    التسجيل
    16 أكتوبر 2010
    المشاركات
    12,301
    الإعجابات
    1


    شن شني شن شني

    بنقلكم ماذا تعرفوا عن تونس
    بدل الهدرة الفاضي :rolleyes:

    ..

    تونس أفضل من اليمن في كل شيء إلا في حرية التعبير فاليمن أفضل .
    وإلا فتونس أفضل أقتصادياً ومعيشياً ، منها :
    البطالة في اليمن 40%
    والبطالة في تونس 14%
    نسبة الأسر التي تعيش تحت خط الفقر في اليمن 42.3%
    ونسبة الأسر التي تعيش تحت خط الفقر في تونس 3.9%
    دخل الفرد في اليمن لا يتجاوز الـ 300 دولار
    ودخل الفرد في تونس يعادل 2360 دولار


    أيش رأيك ؟ أو هذا هدار فاضي