• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • التقرير الاخباري لطالبان يؤكد سلامه بن لادن والظواهري والملا عمر

    جنوبي

    عضو فعال
    التسجيل
    6 يناير 2004
    المشاركات
    691
    الإعجابات
    0
    التقرير الاخباري لطالبان يؤكد سلامه بن لادن والظواهري والملا عمر

    أمير المؤمنين ملا عمر والشيخ أسامة والشيخ أيمن الظواهري بخير وبحفظ الله تعالى

    نؤكد هنا أن ما ينشر في وسائل الاعلام بمطاردة القوات الباكستانية والأمريكية الشيخ أيمن الظواهري والشيخ أسامه وأمير المؤمنين ملا عمر وغيرهم من المجاهدين حفظهم الله ورعاهم ، ما هي الا لعبة والدجل الذي يسحرون به عقول الناس . فالعملية التي تحصل في مناطق القبائل هو لتفكيك الوزير الباكستاني لاقليم بنجاب للرياضة والثقافة والتي اعتقل قبل أيام قرب مناطق القبائل كما ادعى الحكومة الباكستانية في الاعلام . ونؤكد لكم أن علماء القبائل هددوا الحكومة الباكستانية بأنهم لم يكفوا عن عملية البحث فسيبدأ الجهاد ضد القوات الخاصة الباكستانية في قرب مناطق القبائل . والشئ الآخر ألا وهو أحد أعضاء البرلمان الباكستاني باقليم سرحد قال أثناء خطابه في البرلمان بأن الارهابي الأكبر هو برويز مشرف والذي استبعد شعب الباكستاني عبر السلاح . على العموم الخطة التي أعدته الاستخبارات الباكستانية قد فشلت وستسمعون البشائر قريبة جدا والتي تفقد عقول قادة الصليبيين وعملائهم . ولله الحمد والمنة.
    :p:p:p
     

    MUSLEM

    عضو فعال
    التسجيل
    5 يناير 2004
    المشاركات
    943
    الإعجابات
    2
    الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة جنوبي
    التقرير الاخباري لطالبان يؤكد سلامه بن لادن والظواهري والملا عمر

    أمير المؤمنين ملا عمر والشيخ أسامة والشيخ أيمن الظواهري بخير وبحفظ الله تعالى

    نؤكد هنا أن ما ينشر في وسائل الاعلام بمطاردة القوات الباكستانية والأمريكية الشيخ أيمن الظواهري والشيخ أسامه وأمير المؤمنين ملا عمر وغيرهم من المجاهدين ، ما هي الا لعبة والدجل الذي يسحرون به وعملائهم .
    :p:p:p
    [color=FF6600]يا غربي قصدي يا جنوبي من انت لما تورد اخبار وتؤكد وكأنك اناطق باسم طالبان ،،؟؟

    اخواننا في فلسطين والعراق يذبحون وتنتهك اعراظهم يوميا وانت جالس تحلم بامير المؤمنين حقك حفظه الله ورعاه يجي ينقذ العرب والمسلمين ،؟؟؟

    يا اخي هداك الله اصحى وتكلم بما يفيد زوار المجلس واعضاءه والله يهديك ويصلحك،،،ويوحد شطرك الشمالي مثلما وحد اليمن ولله الحمد والمنة. ويوقع اسمك "الوحدوي" بدل الجنوبي
    [/color]