(للضرط تاريخ طويل)... ولكن أين (لابيرنث)؟!

  • بادئ الموضوع Time
  • تاريخ البدء
  • الردود 19
  • المشاهدات 1,164
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Time

محمد صالح الرويشان
مشرف سابق
التسجيل
14 يوليو 2003
المشاركات
18,532
الإعجابات
1
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2004
[color=0033FF]الأخوة والأخوات الأعضاء
هذه دعوة لأجتماع طاريء لمناقشة قضية الأخ العزيز (لابيرنث)
الذي أختفى منذ عشرة أيام ولاحس ولاخبر!
فبعد أن نشر (لابيرنث) موضوعه المتميز
"[color=FF0000]الضرط تاريخ طويل[/color]"
لم يعد يدري أحد مصيره.
وهناك العديد من المؤشرات على أن جهات معينة في مجلسنا اليمني
قد أعتبرت هذا الموضوع الصريح محاولة لتشويه رائحة قصدي سمعة مجلسنا اليمني
فقامت بعمل ما ضد (لابيرنث)
وتركت الموضوع حتى توحي بأنها مع حرية الرأي
وأن أختفاء (لابيرنث) لاعلاقة له بموضوعه الضرطي الرائع!
ولا أخفيكم أني شامم ريحة اعتقالات وتصفيات في ربوع مجلسنا اليمني
تجعل من الأيام السوداء لجهازي أمن الدولة والأمن الوطني
ووريثهما الشرعي الأمن السياسي
مجرد ذكرى جميلة!
الرجاء من الجميع الحذر والأنتباه
وعلينا أن نتذكر المثل البلدي القائل
"إذا حلقوا لأبن عمك بليّت"
و المثل القائل
"اليوم عند جارك، بكره في دارك
وأن لانقف موقف المتفرج
ونندم يوم لاينفع الندم

وللتغطية على رائحة الموضوع وتضليل المشرفين
للجميع خالص التحيات المعطرة بأقوى الروائح
[/color]
 

مشاكس

قلم ماسي
التسجيل
14 ديسمبر 2002
المشاركات
16,906
الإعجابات
0
انا معاك يا عم تايم


انت خطط وبس ,ولايهمك معانا انتحاريين مليان في التسليه زي المدمر وولد الحمايل هذولا والفين على التوقيف يعني ((المبلول لا يبالي بالطرش))
 

السبعين

عضو نشيط
التسجيل
26 يونيو 2003
المشاركات
368
الإعجابات
0
يا اخي حسستني اني في محكمة العدل الدوليه
لابيرنث اكيد دوخت به ضرطه محمله بمواد كيماويه سامه ارسلها له ولد الحمايل ونقلوه بعدها للعانايه المركزه
 

وهــwahajــج

عضو متميز
التسجيل
1 أغسطس 2003
المشاركات
1,935
الإعجابات
0
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة السبعين
يا اخي حسستني اني في محكمة العدل الدوليه
لابيرنث اكيد دوخت به ضرطه محمله بمواد كيماويه سامه ارسلها له ولد الحمايل ونقلوه بعدها [color=FF0000]للعانايه [/color]المركزه
[color=0000FF]هيا يااستاذ الاملاء عندك غلطه املائيه
العنايه مش العانايه



اخير لقيت عليك غلطه:p:D
[/color]
 

السبعين

عضو نشيط
التسجيل
26 يونيو 2003
المشاركات
368
الإعجابات
0
السهر له تأثيره
مش مثلش اللي من يا الله رضاك تكتبي (وقفة مراءة واحده)
 

الصـراري

مشرف سابق
التسجيل
1 سبتمبر 2001
المشاركات
12,833
الإعجابات
3
لابيرنث يشهد حالياً حضور فعاليات مهرجان دار الحي ...لعام 2004
وبإذن الله يصله السؤال ليعلن في موقف صريح براءة المجلس من محاولة إغتياله نتيجه لموضوعه الذي أثار عليه الكثير من التساؤلات داخل المجلس وخارجه كان آخرها بلاغ من قبائل .....تعبر فيه عن إحتجاجها الشديد لتورط احد منتسبيها
في سرد مثل هذا التاريخ ولربما جهزت قوات لإختطافه :)

تحية وتقدير ..:)
 

Time

محمد صالح الرويشان
مشرف سابق
التسجيل
14 يوليو 2003
المشاركات
18,532
الإعجابات
1
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2004
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة مشاكس
انا معاك يا عم تايم
انت خطط وبس ,ولايهمك معانا انتحاريين مليان في التسليه زي المدمر وولد الحمايل هذولا والفين على التوقيف يعني ((المبلول لا يبالي بالطرش))
[color=0000FF]يامشاكس
الصبر حكمة
ماتوديناش في داهية
إذا كان لابيرنث راح فيها علشان الضرط
تقوم انته تنيلها بالطرش!
خلينا بس نشوف مصير لابيرنث
وبعدين بعدين
ولك التحيات المعطرة جدا جدا
[/color]
 

صلاح اليافعي

مشرف سابق
التسجيل
19 أبريل 2003
المشاركات
4,198
الإعجابات
0
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الصـراري
لابيرنث يشهد حالياً حضور فعاليات مهرجان دار الحي ...لعام 2004
وبإذن الله يصله السؤال ليعلن في موقف صريح براءة المجلس من محاولة إغتياله نتيجه لموضوعه الذي أثار عليه الكثير من التساؤلات داخل المجلس وخارجه كان آخرها بلاغ من قبائل .....تعبر فيه عن إحتجاجها الشديد لتورط احد منتسبيها
في سرد مثل هذا التاريخ ولربما جهزت قوات لإختطافه :)

تحية وتقدير ..:)
لا اختتطاف ولا شي
انا عندي معلومة..
مهمة حول الاخ لابيرنث..

ففي مساء يوم الخميس التقيت الاخ لابيرنث يتجول بين محلات مركز ابوظبي
في مدينة ابوظبي..

ولكن الذي شاهدتة ..
هو ان الاخ لابيرنث ..
غير طبيعي ...
(يعني زي المخدر..)

فكنت كلما اسأله بشيء يرد علي بني يأس بني يأس
الله اعلم ماذا حدث له؟؟
فقد سألته .....
مارأيك نذهب ونلتقي الاخ الصراري ؟؟
فرد عليا وهوخارج قواه العقليه..
وبصوت عالي بني يأس ..(بني يأس هي احد ضواحي مدينة ابو ظبي..)
وبعدها تركني وذهب.... وهو يردد بني يأس بني يأس..

الله يكون في عونه مسكين..

ولكن بعد تحليلي للموضوع ..
هو عندما ذكرت اسم الصراري امامه ثار وصار يصرخ..
فاني اعتقد والله اعلم بأن الصراري له دخل في الموضوع..
وليس كما يندعي القبيلة الفلانية..قامة بأختتطافه..
اقول ياصراري اتق الله في لابيرنث..

هههههههههههههههههههههههه
ولكم كل الود
 

Time

محمد صالح الرويشان
مشرف سابق
التسجيل
14 يوليو 2003
المشاركات
18,532
الإعجابات
1
لقب إضافي
نجم المجلس اليمني 2004
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة السبعين
يا اخي حسستني اني في محكمة العدل الدوليه
لابيرنث اكيد دوخت به ضرطه محمله بمواد كيماويه سامه ارسلها له ولد الحمايل ونقلوه بعدها للعانايه المركزه
[color=0000FF]ماكانش العشم ياسبعين
أخونا لابيرنث لاحس ولاخبر
واحنا قاعدين نرمي بالأتهامات على بعضنا؟!
وولد الحمايل لابد أن يظهر ويبان
علشان ينفي عن نفسه أتهامك الفظيع له
ولك التحيات المعطرة بعبق الهواء الطلق
منعا لحدوث أي مضاعفات في القضية[/color]
 

نشوااان

عضو فعال
التسجيل
4 يناير 2004
المشاركات
652
الإعجابات
0
يمكن تلاقوه الان في جوانتناموووووووووووو
ههههههههههههههههههههههههههههههه00
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.