• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • شعب اب ينفرد بصدارة الدوري الممتاز بفوزه على صقر تعز

    نبض اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2003
    المشاركات
    1,232
    الإعجابات
    0
    "الجمعة, 16-يناير-2004"

    المؤتمر نت-ريام محمد مخشف -
    انفرد فريق شعب اب بصدارة الدوري العام الممتاز لكرة القدم اثر فوز الثمين اليوم على مضيفه صقر تعز بهدف وحيد أحرزه مهاجمه فكري الحبيشي في الدقيقة 40 من زمن شوط المباراة الأول في اللقاء الذي جمعهما في ختام منافسات الجولة السابعة من البطولة . بهذه النتيجة يرفع الشعب رصيده إلى ( 19 نقطة ) مبتعداً بصدارة بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه وحدة صنعاء الذي فاز هو الأخر على ضيفه أهلي الحديدة بثلاثة أهداف نظيفة .. فيما يظل الصقر عند نقاطه الأربع في المركز قبل أخير القائمة ، ويبقى الأهلي عند الثلاث نقاط في مؤخرة القائمة .
    وفي المدينة الساحلية عدن لقن فريق هلال الحديدة مضيفه التلال من عدن درساً قاسياً وهزمه بالأربعة في أرضه وإمام جمهوره العريض .. ليرفع الهلال رصيده إلى ( 11 نقطة ) في المركز الخامس .. فيما يتوقف التلال عند رصيده السابق( 7 نقاط ) في المركز السابع .
    وحقق فريق شعب حضرموت أول فوز له في البطولة على حساب ضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 6 نقاط ) في المركز العاشر ، بينما يظل الشباب عند نقاطه السبع في المركز الثامن .
    وكانت الجولة قد افتتحت أول من أمس بمباراتين حقق في الأولى فريق أهلي صنعاء فوزاً كبيراً على ضيفه حسان أبين بخمسة أهداف مقابل لاشيء بهذه النتيجة الكبيرة رفع الأهلي رصيده إلى ( 13 نقطة ) متقدماً إلى المركز الثالث .. فيما ظل حسان عند رصيده السابق ( 7 نقاط ) في المركز التاسع ، وفي المباراة الثانية أوقف 22 مايو زحف جاره اليرموك وهزمه بهدفين مقابل هدف ، رافعاً 22 مايو رصيده إلى ( 8 نقاط ) متقدماً إلى المركز السادس .. فيما تراجع اليرموك بنقاطه ( 13 ) إلى المركز الرابع .
     

    السبعين

    عضو نشيط
    التسجيل
    26 يونيو 2003
    المشاركات
    368
    الإعجابات
    0
    فريق شعب إب يستحق الصداره
    وشكراًلك اخي توفيق