• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • المنتخب السعودي هدفه المستوى اللائق في تصفيات ..............2006!

    خالد

    عضو متميز
    التسجيل
    7 يناير 2004
    المشاركات
    1,310
    الإعجابات
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    00FF00
    الكويت في 12 يناير/ أكد الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب السعودي أن بادرة الشيخ فواز بن محمد رئيس بعثة البحرين إلى دورة الخليج الـ16 لتكريم المنتخب السعودي بادرة غير مستغربة مشيرا إلى أن منتخب البحرين فريق متطور وفق اعتراف الاتحاد الدولي.
    وأشار الأمير تركي بن خالد إلى أن برنامج تحضيرات المنتخب السعودي لكأس آسيا وتصفيات كأس العالم سبق وأن أعلن وفق برنامج واضح وكان من المفترض أن يلعب المنتخب مباريات ودية دولية في يوم الفيفا إلا أن تصفيات كأس العالم صادفت هذه الفترة.
    وأضاف الأمير تركي قائلا لدينا مباراة دولية ودية أمام منتخب بولندا في بولندا في شهر أبريل المقبل، كما انه بعد الانتهاء من تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا سنلعب مباريات دولية خارج السعودية وبالتحديد في عام 2005.
    وحول اختيار خمسة لاعبين من المنتخب السعودي ضمن منتخب الخليج قال لو خيرت أنا لاخترت 11لاعبا والحمد الله إن الجميع تابع ما يتمتع به الفريق السعودي من تكامل وتجانس وليس هناك لاعب احتياط وآخر أساسي وكل اللاعبين شاركوا في مباريات خليجي 16 وقدموا نفس العطاء.
    وقال الأمير تركي مع أننا لا زلنا في بداية الإعداد لكأس العالم، وخضنا بطولة كأس العرب ولم نكن مطالبين بتحقيق البطولة ولن تحقق لنا ذلك ونفس الحال ينطبق على دورة الخليج، هدفنا واضح وهو الظهور بمستوى مشرف في نهائيات كأس العالم "2006".
     

    ibnalyemen

    علي احمد بانافع
    مشرف سابق
    التسجيل
    15 سبتمبر 2001
    المشاركات
    21,357
    الإعجابات
    1,107
    والله انه لمن العيب ان يقال كهذا كلام كون السعودية لديها امكانات كبيرة تطرحها في مصاف المنافسين على كاس العالم ؟