• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • نائب الرئيس الإيراني: لولا إيران لما سقطت كابول وبغداد!

    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

    saqr

    عضو فعال
    التسجيل
    19 يوليو 2003
    المشاركات
    832
    الإعجابات
    1
    نائب الرئيس الإيراني:
    لولا إيران لما سقطت كابول وبغداد

    أبو ظبي- رضا حماد- إسلام أون لاين.نت/ 13-1-2004
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FF4500"]قال محمد علي أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشئون القانونية والبرلمانية في ختام أعمال مؤتمر عقد بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 13-1-2004: إن بلاده قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق، كما شدد على أن تنامي ما أسماه بالتيارات الدينية المتطرفة في الشرق الأوسط يرجع للسياسة الأمريكية غير العادلة في المنطقة.

    وفي محاضرة ألقاها في ختام أعمال مؤتمر "الخليج وتحديات المستقبل" الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويا، أشار أبطحي إلى أنه "لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة؛ لكننا بعد أفغانستان حصلنا على مكافأة وأصبحنا ضمن محور الشر، وبعد العراق نتعرض لهجمة إعلامية أمريكية شرسة".

    ولم يوضح المسئول الإيراني طبيعة التعاون الإيراني مع واشنطن فيما يتعلق بأفغانستان والعراق.

    وارتبطت طهران بعلاقات سيئة مع نظام طالبان الذي أطاحت به الولايات المتحدة إثر غزوها لأفغانستان أواخر 2001، كما أن إيران دخلت في حرب استمرت أكثر من 8 سنوات مع النظام البعثي العراقي الذي أطاح به أيضا الغزو الأنجلو أمريكي لهذا البلد في إبريل 2003.

    وكانت واشنطن قد أدرجت إيران قبل أكثر من عام إلى جانب العراق -في عهد الرئيس المخلوع صدام حسين- وكوريا الشمالية ضمن ما أسمته "محور الشر"، المؤلف من دول تتهمها بإنتاج أو حيازة أسلحة الدمار الشامل، وبدعم منظمات تعتبرها واشنطن "إرهابية".

    أمريكا سبب التطرف

    وانتقد نائب الرئيس الإيراني بشدة في مداخلته ما أسماه التيارات الدينية المتطرفة، مشددا على أن "الجنوح نحو التطرف الديني كان نتيجة مباشرة للتعامل الأمريكي غير العادل في المنطقة، حيث وضعت السياسة الأمريكية تجاه القضية الفلسطينية الأمتين العربية والإسلامية تحت وطأة ضغوط نفسية ومعنوية شديدة أفرزت تلك التيارات المتطرفة".

    ووجه أبطحي انتقادات حادة لأسامة بن لادن زعيم القاعدة قائلا: "شخص مثل أسامة بن لادن أو من يفكر على شاكلته عبأ العالم دفعة واحدة ضد الإسلام"، مؤكداً أن الطريق الوحيد لإنقاذ الدين ومنع التدخلات الأجنبية المدمرة في المنطقة هو انتهاج طريق "الاعتدال الديني".
    [/grade]
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    لقد صدق حين قال لولا خيانة وعمالى ايران لما سقطت كابول وبغداد وهذا يدل على ان الروافض المجوس دائما ضد الاسلام والمسلمين ومتخالفين دوما مع اليهود والنصارى ....فمتى يفيق المسلمون من غفلتهم ؟؟؟؟
     

    البرقُ اليماني

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 مايو 2002
    المشاركات
    11,474
    الإعجابات
    0
    [color=0000FF]نعم هذه هي الحقيقة.. لولا العمالة الخفية لإيران وكراهيتهم للسنة لما سقطت كابول وبغداد.[/color]
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    التاريخ يعيد نفسه !!!!!!!!!!

    قال شيخ الاسلام رحمه الله :

    ما خرج الترك والكفار من جهة المشرق فقاتلوا المسلمين وسفكوا دماءهم ببلاد خرسان والعراق والشام والجزيرة وغيرها كانت الرافضة معاونة لهم على قتال المسلمين ووزير بغداد المعروف بالعلقمي هو وأمثاله كانوا من أعظم الناس معاونة لهم على المسلمين وكذلك الذين كانوا بالشام بحلب وغيرها من الرافضة كانوا من أشد الناس معاونة لهم على قتال المسلمين وكذلك النصارى الذين قاتلهم المسلمون بالشام كانت الرافضة من أعظم أعوانهم وكذلك إذا صار اليهود دولة بالعراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم .

    منهاج السنة ( 3 / 377 - 378 )
     

    جاد

    عضو فعال
    التسجيل
    30 يوليو 2003
    المشاركات
    817
    الإعجابات
    0
    مداخلة

    ....................... حُذف .................
     

    جاد

    عضو فعال
    التسجيل
    30 يوليو 2003
    المشاركات
    817
    الإعجابات
    0
    مداخلة

    انظر الى نفسك يا ابو الخطاب ثم تحدث عن ايران

    اذا كنت تريد التحدث عن الخونة والعملاء ، فأول العملاء هم السعوديون والقطريون ، وليس ايران التي حاربت امريكا دائما وناصرت الاسلام في لبنان وفلسطين
     

    ابو خطاب

    قلم ماسي
    التسجيل
    31 أكتوبر 2002
    المشاركات
    13,910
    الإعجابات
    2
    Re: مداخلة

    الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة جاد
    والله لا يوجد عميل غيرك يا ابو الخطاب ، قبح الله وجهك
    الافعى الرافضية (جاد ) ظهرت من جديد بعد طول غياب

    ويبدو انها لم تؤثر فيها اللطمات والصفعات التي منيت بها من قبل في المجلسي
    اليمني ...

    والمضحك بعد اتضاح عملتهم يوما بعد يوم وتكشف وجههم القبيح انه يرمني بالعمالة لكن اقول له انا عميل لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم شئت ام ابيت ولست عميل مثلك ومن تحب (ايرارن الرافضية ) ...

    ارجو ان تتفكر قليلا ان كلام نائب الرئيس الايراني الرافضي (لولا ايران لما سقطت كابول وبغداد )فليس بعد هذا الكلام تعليق ........
     

    أنا

    عضو
    التسجيل
    16 يناير 2004
    المشاركات
    39
    الإعجابات
    0
    يا اخوان كونوا عادلين حتى مرة واحدة

    واللة يا جماعه لولا ايران مخوفة اسرائيل وتحسب لها الف حساب ما نعرف بالعلم الاسرائيلي الا مرفوع في ابو ظبي والمنامة ومكة والمدينة بعد سقوط بغداد عاصمة الخلافة العباسية وقلعه العرب الاخيرة ولولا حسن نصر الله حفظة الله ان تضرب الطائرات دمشق وبيروت في ساعات لوما خوف صواريخ البطل نصر الله

    كفاكم هرطقة على الفاضي وكفاكم نشر الفتنة والعداوة بين ابناء الملة الواحدة

    سلام على من يستحقة
     
    الحالة
    مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.