نائب كويتي يصف علي صالح بـ صدام الصغير

kaser119

عضو متميز
التسجيل
22 ديسمبر 2003
المشاركات
1,696
الإعجابات
0
هاجم نائب كويتي امس بشدة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، ووصفه بـ صدام الصغير ، متهما اياه بأنه تآمر مع الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين ضد الكويت عام 1990. وتزامن هجوم النائب الكويتي مسلم البراك علي الرئيس اليمني مع وجود وزير الخارجية الكويتي الشيخ محمد الصباح في صنعاء، حيث يشارك في مؤتمر حول الديمقراطية وحقوق الانسان.

وقال البراك في بيان انه سيتقدم الاثنين او الثلاثاء بطلب الي البرلمان الكويتي لتشكيل لجنة تحقيق في جواب وزير الخارجية الكويتي علي سؤال كان قد وجهه اليه حول الرئيس اليمني واعتبره غير مرض.

ويقول البراك ان الرئيس اليمني كان قد ارسل مبعوثا الي صدام حسين في كانون الثاني (يناير) الماضي ينصحه بغزو الكويت مرة ثانية، وذلك لمنع القوات الامريكية من شن حرب ضد العراق .

لكن وزير الخارجية الكويتي كان قد نفي في جوابين سابقين بشكل قاطع ان تكون تلك المعلومة صحيحة ما دفع البراك الي اعتبار الاجابة مبهمة وتفتقر الي العديد من المعلومات .

ويريد البراك من لجنة التحقيق التي يطالب بها ان تتحري حول اسباب عدم جدية الوزير في تقديم المعلومات المطلوبة .

وقال النائب الكويتي ليعلم الجميع ان ما نتحدث عنه الان يعتبر امتدادا لموقف مشين وسييء مارسه الرئيس اليمني ، مضيفا ان هناك من يعتقد ان صدام الصغير هو الرئيس علي عبدالله صالح والذي مارس وحكومته ادوارا مشينة بحق الشعب الكويتي .

المصدر: القدس العربي 12/1/2004م



--------------------------------------------------------------------------------

تعليق:
أول من "مارس أدوارا مشينة بحق الشعب الكويتي" هم آل الصباح الذين ربطوا الكويت بالكافر المستعمر، وفتحوا البلاد لأميركا تسرح وتمرح كيف تشاء، وتجعل من أرض المسلمين قاعدة لهم انطلقت ولا زالت قوات العدو لقتل المسلمين واحتلال بلادهم.
وليس على عبد الله صالح ببعيد عن الخيانة والعمالة من آل الصباح فهاهو يفتح اليمن لأميركا أيضا للاستخبارات والقوات الأميركية، وهاهي طائراتها تحلق في أجوائه وتقتل وتلاحق من تشاء.
والمثل يقول: من كان بيته من زجاج فلا ينبغي أن يقذف غيره بالحجارة!
 

ابوحسين الكازمي

عضو متميز
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
1,245
الإعجابات
0
نص مقتبس من رسالة : kaser119
هاجم نائب كويتي امس بشدة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، ووصفه بـ صدام الصغير ، متهما اياه بأنه تآمر مع الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين ضد الكويت عام 1990. وتزامن هجوم النائب الكويتي مسلم البراك علي الرئيس اليمني مع وجود وزير الخارجية الكويتي الشيخ محمد الصباح في صنعاء، حيث يشارك في مؤتمر حول الديمقراطية وحقوق الانسان.

وقال البراك في بيان انه سيتقدم الاثنين او الثلاثاء بطلب الي البرلمان الكويتي لتشكيل لجنة تحقيق في جواب وزير الخارجية الكويتي علي سؤال كان قد وجهه اليه حول الرئيس اليمني واعتبره غير مرض.

ويقول البراك ان الرئيس اليمني كان قد ارسل مبعوثا الي صدام حسين في كانون الثاني (يناير) الماضي ينصحه بغزو الكويت مرة ثانية، وذلك لمنع القوات الامريكية من شن حرب ضد العراق .

لكن وزير الخارجية الكويتي كان قد نفي في جوابين سابقين بشكل قاطع ان تكون تلك المعلومة صحيحة ما دفع البراك الي اعتبار الاجابة مبهمة وتفتقر الي العديد من المعلومات .

ويريد البراك من لجنة التحقيق التي يطالب بها ان تتحري حول اسباب عدم جدية الوزير في تقديم المعلومات المطلوبة .

وقال النائب الكويتي ليعلم الجميع ان ما نتحدث عنه الان يعتبر امتدادا لموقف مشين وسييء مارسه الرئيس اليمني ، مضيفا ان هناك من يعتقد ان صدام الصغير هو الرئيس علي عبدالله صالح والذي مارس وحكومته ادوارا مشينة بحق الشعب الكويتي .

المصدر: القدس العربي 12/1/2004م



--------------------------------------------------------------------------------

تعليق:
أول من "مارس أدوارا مشينة بحق الشعب الكويتي" هم آل الصباح الذين ربطوا الكويت بالكافر المستعمر، وفتحوا البلاد لأميركا تسرح وتمرح كيف تشاء، وتجعل من أرض المسلمين قاعدة لهم انطلقت ولا زالت قوات العدو لقتل المسلمين واحتلال بلادهم.
وليس على عبد الله صالح ببعيد عن الخيانة والعمالة من آل الصباح فهاهو يفتح اليمن لأميركا أيضا للاستخبارات والقوات الأميركية، وهاهي طائراتها تحلق في أجوائه وتقتل وتلاحق من تشاء.
والمثل يقول: من كان بيته من زجاج فلا ينبغي أن يقذف غيره بالحجارة!


يا جماعه عادشي لنا الا خس خلق لله اهل الكويت واهل الامرات
الايرانيين والبلوش الملغطين
فك لله اسرك يا صدام ولو انه ما نفع الاسلام بشي لاكنه رجع كل شي مكانه
هل لكويت مفروض لا يتكلمون وهم فرو خلو زوجاتهم وعراضهم
وليوم صارو رجال اخر الزمان ولله
 

راعي السمراء

مشرف سابق
التسجيل
24 فبراير 2001
المشاركات
1,700
الإعجابات
0
يا اخوان اصابع اليد الواحد ماهي سواء

والشعب الكويتي فهي الصالح والطالح

ويجب ان لا ننسى مواقف الكويت القومية مع الشعب اليمني منذ قيام الدولتين

[color=FF0000]البراك والنكره فؤاد الهاشم[/color] لا يمثلون الا انفسهم وهم لا ينتمون للقبائل الكويتية العريقية[color=FF0000] فالنكره فؤاد الهاشم نسب نفسه لاحد القبائل وانكروة[/color] والبراك وان كان ينتمي لاحد القبائل المعروفه فهو نكره ولا يمثل الشعب الكويتي الشقيق

[color=0000FF]يجب ان نتذكر بكل اعتزاز الشهيد فهد الاحمد والفقيد عبدالعزيز المساعيد
والسياسي المعروف عبدالله النفيسي حفظه الله [/color]

ونترك حثالات الكويت ،،، الكويت بري منهم
 

البرقُ اليماني

قلم ماسي
التسجيل
5 مايو 2002
المشاركات
11,474
الإعجابات
0
نص مقتبس من رسالة : راعي السمراء
يا اخوان اصابع اليد الواحد ماهي سواء

والشعب الكويتي فهي الصالح والطالح

ويجب ان لا ننسى مواقف الكويت القومية مع الشعب اليمني منذ قيام الدولتين

[color=FF0000]البراك والنكره فؤاد الهاشم[/color] لا يمثلون الا انفسهم وهم لا ينتمون للقبائل الكويتية العريقية[color=FF0000] فالنكره فؤاد الهاشم نسب نفسه لاحد القبائل وانكروة[/color] والبراك وان كان ينتمي لاحد القبائل المعروفه فهو نكره ولا يمثل الشعب الكويتي الشقيق

[color=0000FF]يجب ان نتذكر بكل اعتزاز الشهيد فهد الاحمد والفقيد عبدالعزيز المساعيد
والسياسي المعروف عبدالله النفيسي حفظه الله [/color]

ونترك حثالات الكويت ،،، الكويت بري منهم
[color=0000FF]أحسنت يا راعي السمراء[/color]
 

ibnalyemen

علي احمد بانافع
مشرف سابق
التسجيل
15 سبتمبر 2001
المشاركات
21,640
الإعجابات
1,389
يا ريت انه صحيح ويصبح صدام كبير ويحتل الكويت ويمسك البراك وزبانيته ويدوس عليهم دوس كي نرتاح منهم ومعهم احمد الربعي لا ينساه؟
 

الصقر الجارح

قلم فضي
التسجيل
18 أبريل 2003
المشاركات
2,647
الإعجابات
1
Originally posted by abnalyemen
يا ريت انه صحيح ويصبح صدام كبير ويحتل الكويت ويمسك البراك وزبانيته ويدوس عليهم دوس كي نرتاح منهم ومعهم احمد الربعي لا ينساه؟
 

سامية اغبري

كاتبة صحفية
التسجيل
6 أغسطس 2003
المشاركات
2,186
الإعجابات
0
مهما يكن لا نسمح بالتطاول على رئيسنا
ونحن نقول ان الماضى راح وولى لكن الاخ في الكويت يحب المشاكل واشعال الفتن
وماله صدام صدام بطل ونفتخر به
الدور والباقي على العملاء والخونة والذين يتبجحون دون خجل وخوف من الله.
 

اول حب

عضو
التسجيل
15 يناير 2004
المشاركات
3
الإعجابات
0
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة abnalyemen
يا ريت انه صحيح ويصبح صدام كبير ويحتل الكويت ويمسك البراك وزبانيته ويدوس عليهم دوس كي نرتاح منهم ومعهم احمد الربعي لا ينساه؟



[color=660066]ياريت يااخي يصير (صدام) كبير او صغير ولاكن صار عميل ومافي وجه للمقارنه والفرق شارسع ( العكس ) [/color]