• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • نائب كويتي ...وإفتراءات .

    اليمنيون

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مارس 2002
    المشاركات
    398
    الإعجابات
    0
    وش هذية الكويت
    اول مرة اسمع بها

    لا تزعل يا اخي ولا شي
    الكويت هذية شي ممسوح من خارطة الدول الاسلامية
    كانت هناك دولة اسمها الكويت اما الان ما فية خلاص صارت ولاية امريكا
    وصار الكويتيين ناس يستحقرهم اي عرب
    وقد سمعتها من الكثير لما يكلموا واحد كويتي يقولوا اعوذ بالله ههههه
    معا اعتذاري الشديد ارجوكم سامحوني اخواني فاني احبكم في الله

    نعم الرئيس نصح بدخول الكويت ونحن ايضا وانا مو ندام على دخولهم الكويت ولم ولن اندم
     

    البرقُ اليماني

    قلم ماسي
    التسجيل
    5 مايو 2002
    المشاركات
    11,474
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : مطلع الشمس
    هذا من ذوقك واخلاقك واصلك وفصلك

    لمذا ترد في اطار الحقائق والمعطيات الوارده بدل من القذف والشتيمه
    وماذا تعني ............ في قاموسكم ارجو ان تفيدنا نريد نتعلم من الفاظك .............
    [color=0000FF]والذي يصف رئيس الدولة بالمتخلف ماذا نقول له.. يا مطلع الشموس!!

    والذي يتطاول على رئيس الدولة ماذا تريد منا أن نوصفه.. لو انتقيت أقبح وأقذر الكلمات فهذا يعتبر قليل في حقه.

    هل فهمت؟؟
    [/color]
     

    kaser119

    عضو متميز
    التسجيل
    22 ديسمبر 2003
    المشاركات
    1,696
    الإعجابات
    0
    نائب كويتي يصف علي صالح بـ صدام الصغير

    هاجم نائب كويتي امس بشدة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح، ووصفه بـ صدام الصغير ، متهما اياه بأنه تآمر مع الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين ضد الكويت عام 1990. وتزامن هجوم النائب الكويتي مسلم البراك علي الرئيس اليمني مع وجود وزير الخارجية الكويتي الشيخ محمد الصباح في صنعاء، حيث يشارك في مؤتمر حول الديمقراطية وحقوق الانسان.

    وقال البراك في بيان انه سيتقدم الاثنين او الثلاثاء بطلب الي البرلمان الكويتي لتشكيل لجنة تحقيق في جواب وزير الخارجية الكويتي علي سؤال كان قد وجهه اليه حول الرئيس اليمني واعتبره غير مرض.

    ويقول البراك ان الرئيس اليمني كان قد ارسل مبعوثا الي صدام حسين في كانون الثاني (يناير) الماضي ينصحه بغزو الكويت مرة ثانية، وذلك لمنع القوات الامريكية من شن حرب ضد العراق .

    لكن وزير الخارجية الكويتي كان قد نفي في جوابين سابقين بشكل قاطع ان تكون تلك المعلومة صحيحة ما دفع البراك الي اعتبار الاجابة مبهمة وتفتقر الي العديد من المعلومات .

    ويريد البراك من لجنة التحقيق التي يطالب بها ان تتحري حول اسباب عدم جدية الوزير في تقديم المعلومات المطلوبة .

    وقال النائب الكويتي ليعلم الجميع ان ما نتحدث عنه الان يعتبر امتدادا لموقف مشين وسييء مارسه الرئيس اليمني ، مضيفا ان هناك من يعتقد ان صدام الصغير هو الرئيس علي عبدالله صالح والذي مارس وحكومته ادوارا مشينة بحق الشعب الكويتي .

    المصدر: القدس العربي 12/1/2004م



    --------------------------------------------------------------------------------

    تعليق:
    ليس دفاعا عن علي صالح ولكن أول من "مارس أدوارا مشينة بحق الشعب الكويتي" هم آل الصباح الذين ربطوا الكويت بالكافر المستعمر، وفتحوا البلاد لأميركا تسرح وتمرح كيف تشاء، وتجعل من أرض المسلمين قاعدة لهم انطلقت ولا زالت قوات العدو لقتل المسلمين واحتلال بلادهم.
    وليس على عبد الله صالح ببعيد عن الخيانة والعمالة من آل الصباح فهاهو يفتح اليمن لأميركا أيضا للاستخبارات والقوات الأميركية، وهاهي طائراتها تحلق في أجوائه وتقتل وتلاحق من تشاء.
    والمثل يقول: من كان بيته من زجاج فلا ينبغي أن يقذف غيره بالحجارة!
     

    اليمنيون

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مارس 2002
    المشاركات
    398
    الإعجابات
    0
    من يتكلم على قائدة فانة اعتبرة شخص حاقد محارب للوحدة يحمل في قلبة مرض خطير
    فكيف ما يكون الحاكم فلايصح ان نتكلم علية بالكفر او ما شابة

    ويجب على من يتكلم بهذا الكلام تركة ........ كيف ما يريد
     

    اليمنيون

    عضو نشيط
    التسجيل
    24 مارس 2002
    المشاركات
    398
    الإعجابات
    0
    لا تجعلوا لهذا الكويتي الخسيس اي اهمية
    وكلامك صحيح اخي
     

    ابن الوادي

    مشرف سابق
    التسجيل
    27 مارس 2003
    المشاركات
    7,411
    الإعجابات
    0
    مهما اختلفنا مع قادتنا واحزابنا

    يظل الامر خلاف دخل حدود بيتنا الكبير

    ولكننا يجب ان نتناسى كل خلافتنا اذا اراد احد من خارج البيت الاساءة لاحد منا

    وعلينا ان نكشر لهم بالانياب فلسنا مطية لاحد

    وحتى خلافتنا في حدود بيتنا يجب ان نلتزم فيها بتعاليم ديننا وتقاليدنا وعاداتنا

    يؤسفنا ان يكون هناك نفرا منا ينجرون الى الذين يتعمدون الاساءة لمن يمثلون

    الوطن والشعب وكانهم يناصبون العداء لشعبهم ووطنهم


    تحياتي
     

    kaser119

    عضو متميز
    التسجيل
    22 ديسمبر 2003
    المشاركات
    1,696
    الإعجابات
    0
    حياك الله اخي الفاضل... اليمنيون
     

    ibnalyemen

    علي احمد بانافع
    مشرف سابق
    التسجيل
    15 سبتمبر 2001
    المشاركات
    21,378
    الإعجابات
    1,124
    نص مقتبس من رسالة : ابن الوادي
    مهما اختلفنا مع قادتنا واحزابنا

    يظل الامر خلاف دخل حدود بيتنا الكبير

    ولكننا يجب ان نتناسى كل خلافتنا اذا اراد احد من خارج البيت الاساءة لاحد منا

    وعلينا ان نكشر لهم بالانياب فلسنا مطية لاحد

    وحتى خلافتنا في حدود بيتنا يجب ان نلتزم فيها بتعاليم ديننا وتقاليدنا وعاداتنا

    يؤسفنا ان يكون هناك نفرا منا ينجرون الى الذين يتعمدون الاساءة لمن يمثلون

    الوطن والشعب وكانهم يناصبون العداء لشعبهم ووطنهم


    تحياتي
    كلام العقل والمنطق سلمت يداك:D
     

    anfsale

    عضو نشيط
    التسجيل
    6 يناير 2004
    المشاركات
    471
    الإعجابات
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تسلم يا مطلع اشمس عبر عن شعورك ومالك ومال ماركة دحباش الذين لايفهمون الى لغة الاستعباد وهم لها حافظون.
    لعنة الله على شعب اردت له الحياه فاراد لي الموت..........