• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • الشكوى لغير الله مذلة

    mohdalmasken

    قلم فضي
    التسجيل
    17 أغسطس 2003
    المشاركات
    3,263
    الإعجابات
    1
    [color=FF0000]الظاهر أن الظلم والتعسف حالة متأصلة في أبناء الشعب اليمني وعدم قبول الإعتراض والنقد سمة لا يبارى فيها شعب علي شعبنا وإدعاء الطهارة والنقاء صفة غلبت فينا على شعب يهود . فنحن اليمنيون قوم لا نقبل النقد ولا نقبل الإعتراض ولا مخالفة أرائنا خصوصا إذا كنا أهل سلطة ونفوذ وربما هذه الحالة ليست على مستوى المناصب القيادية والريادية بل ربما تنحدر لتصل إلى أدنى منصب سلطوي حتى وإن كان على مستوى السلطة في منتدى حواري فيكفي أن أكون صاحب نفوذ حتى أكون ديكتاتوريا ولاغيا لكل رأي لا يوافق رأيي . وليس مطلوب مني حتى مجرد إلإعتذار أو على أسوى الإحتمالات التجاهل لأ بل نتعدى لنصادر حتى شكاوي المتظلمين لنمعن في الظلم والتعسف وعلى الآخرين التسليم والسمع والطاعة وإلا كان مصيرة للأسوأ حتى دون إبداء ألأسباب والمبررات. على الأقل السلطة السياسية تجد المبررات والذرائع لمعاقبة من يعارضها أو يخالفها .

    أنا أكرر كتابة تظلمي وأسفي وأنا أخشى أن يكون العقاب الجديد أشد قسوة من مجرد حذف إعتراض أو موضوع ولكن آمل ألا يصل إلى حد الإبعاد ؟؟؟[/color]


    والشكوى لغير الله مذة .. تقبلوا تحياتي وحبي ..
     

    عمر السقاف

    عضو متميز
    التسجيل
    1 أغسطس 2003
    المشاركات
    1,674
    الإعجابات
    0
    استاذي الفاضل

    ما الخطب؟

    اشرح قضيتك ونحن معك لاثبات الحق ونصرتك ولو ادى الى طردنا جميعا

    اخوك
    السقاف
     

    الصـراري

    مشرف سابق
    التسجيل
    1 سبتمبر 2001
    المشاركات
    12,833
    الإعجابات
    3
    أخي الغالي محمد ملاحظتك الكريمة التي أهديتنا إياها موجودة في قسم الملاحظات وقد وجدت التجاوب حال وضعها .
    رابطها :
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?s=&threadid=63145
    وزيادة توضيح في الأمر أن الموضوع إذا أنزل من طرفين بنفس المادة يدمج .
    والأقدم تاريخاً ومشاركة هو من يتصدر .
    وإن حصل تقصير فهي قصور بشري وجب تقديم الإعتذار فيه والتنبيه للمشرف أو الإدارة .
    ولايوجد مايجرح في عدالة إخوانك أو إجتهادهم ..وانت ممن نعتز بكريم أخوتهم وحسن ظنهم .

    وتقبل خالص التحية والمحبة .
     

    mohdalmasken

    قلم فضي
    التسجيل
    17 أغسطس 2003
    المشاركات
    3,263
    الإعجابات
    1
    أخي الفاضل الصراري ..السلام عليكم ورحمة الله
    قبلنا وسلمنا وهذا ما كنت اتعشمه من مسؤل في مثل شخصكم الكريم وليس مثل رد بعد ألأخوة الذين يغطون على الضرط بالنحنحة كما يقول المثل الشائع عندنا .. عموما لك مني كل الود والحب ..

    أخي الفاضل .. عمر السقاف شكرا على تعاطفك النبيل على ما أوردته ولكن كما ترى قد تفضل أخونا المراقب العام بتطييب الخاطر وقبلنا وطاب خاطرنا . وأرى أنه لم يعد هناك داعي للخوض في الموضوع وتحميله أكثر مما يجب .. لك كل الحب والتقدير أخي الكريم....
     

    بنت الإسلام

    قلم ماسي
    التسجيل
    10 يوليو 2003
    المشاركات
    12,058
    الإعجابات
    1
    [color=FF0000] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته mohdalmasken وفعلا الشكى لغير مذله وندعوه الا نلجأ لخلقه ويرحم ضعفنا ويجبر كسرنا .
    هو صحيح مايدور في جميع المجتمعات لكن في اليمن هو فعلا لا يتقبلون النقد بداء من الحكومه وحتى الشعب لكن القضيه حتى وان نصحنا او نقدنا (وجه لنا النصيحه )هل من بادره خير لتصحيح الخطأ علما باني والعياذ بالله من كلمه انا لااغضب من النقد واحب الاصلاح مااستطعت وما توفيقي الا بالله .
    [/color]
     

    alhamzi

    عضو
    التسجيل
    14 يناير 2004
    المشاركات
    6
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : امل حسن
    [color=FF0000]

    هو صحيح مايدور في جميع المجتمعات لكن في اليمن هو فعلا لا يتقبلون النقد بداء من الحكومه وحتى الشعب لكن القضيه حتى وان نصحنا او نقدنا (وجه لنا النصيحه )هل من بادره خير لتصحيح الخطأ علما باني والعياذ بالله من كلمه انا لااغضب من النقد واحب الاصلاح مااستطعت وما توفيقي الا بالله .
    [/color]
    :p :confused: :(
     

    mohdalmasken

    قلم فضي
    التسجيل
    17 أغسطس 2003
    المشاركات
    3,263
    الإعجابات
    1
    ألأخت أمل حسن .. أعاننا الله على تحمل صلف المتجبرين وأعاننا قبل ذلك على كبح جماح رغابتنا وأهوائنا .. بارك الله فيك وشكرا على المرور ..تحياتي