• الشروط والقوانين  |   سياسة الخصوصية  |   مساعدة
  • حراااااااااممممممممممممممم

    نبض اليمن

    عضو متميز
    التسجيل
    2 يونيو 2003
    المشاركات
    1,232
    الإعجابات
    0
    حرقوا اعصابنا بهذلوا فينا
    15دقيقه وهدفين للامارات
    مدرب مصمم علي الدفاع
    مافيش وسط ولا شي
    عشره لاعبيين في الدفاع
    قبل المباراه التقينا مع الامارات اربع مرات فوزين لكل فريق
    سبعه اهداف مقابل سبعه
    لكن الامارات انتضرت اليوم ليتمتعو في مرمانا

    حرام والله حرام
    حتي الامارات الي لم تقدم اي مستوي
    فجروا قلوبنا
    والناضري فرحان بالمستوي
    وان فيه تحسن
    ام ان الجيب مليان والسرق الاهم
    وافرحووووووووووووووا يا اماراتيين
     

    مثنى

    عضو نشيط
    التسجيل
    5 ديسمبر 2003
    المشاركات
    109
    الإعجابات
    0
    أكثر شيء يقهرني يا توفيق لما يطلع هذا الأصلع ويقول بأن أهم شيء عندنا الظهور بالمستوى المطلوب ( أي مستوى بطيخ عندهم) , لا و زاد اليوم و قال مبارات اليوم تحصيل حاصل و كأن المنتخب اليمني فجر الملعب في المباريات السابقة, حتى الفرق الي تلعب مع اليمن ما تفكر بالفوز تفكر بالنتيجة.

    بأختصار البعثة كلها أي كلام و مش فاهمين حاجة حتى الأعلاميين اليمنيين في الكويت كلامهم نفس كلام القاضي.
     

    awadhi

    عضو فعال
    التسجيل
    28 سبتمبر 2003
    المشاركات
    685
    الإعجابات
    0
    منتخبنا وبهذا الشكل لو يلعب مع أي نادي من أندية الدوري الممتاز فسوف ينهزم.
    فما بالكم باللعب مع منتخبات أخرى..
    نسأل الله السلامة!!
     

    alyafai

    عضو نشيط
    التسجيل
    1 أغسطس 2000
    المشاركات
    326
    الإعجابات
    2
    الحاله سيئه

    ولا كره صح
    ولا باص صح
    ولا هجمه صح
    الاعب اول ما تصله الكره يحاول التخلص منها باي طريقه
    هذا منتخب .... والله حرام
    فريق الحواري احسن منه ...
     

    الفيصل

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,574
    الإعجابات
    0
    نص مقتبس من رسالة : مثنى
    أكثر شيء يقهرني يا توفيق لما يطلع هذا الأصلع ويقول بأن أهم شيء عندنا الظهور بالمستوى المطلوب ( أي مستوى بطيخ عندهم) , لا و زاد اليوم و قال مبارات اليوم تحصيل حاصل و كأن المنتخب اليمني فجر الملعب في المباريات السابقة, حتى الفرق الي تلعب مع اليمن ما تفكر بالفوز تفكر بالنتيجة.

    بأختصار البعثة كلها أي كلام و مش فاهمين حاجة حتى الأعلاميين اليمنيين في الكويت كلامهم نفس كلام القاضي.
    الله يعطيك العافية أخوي مثنى والله ضحكت كثيراً مع ردك وخاصة حكاية هذا الرجل الأصلع ((الناظري )) :D
    وأنا معك في كل كلمة قلتها وأبصم عليها بالعشرة .. أما هذا الرجل الأصلع الناظري :D فهذا له رد خاص فهو للعلم أعرفه شخصياً من أطيب وأخلق الناس الناظري وبالمناسبة كان لاعب رائع في ايامه بفريق الزهرة سابقاً (22 مايو ) حالياً ولكن بالطبع هذا لايعفيه من المسئولية في كلامه عن واقع ولكن قد يعذر في ظل أتحاد القاضي ..

    بس الرجل الأصلع تروه طيب :D
    ;)
     

    مثنى

    عضو نشيط
    التسجيل
    5 ديسمبر 2003
    المشاركات
    109
    الإعجابات
    0
    عزيزي الفيصل انا أقدر مشاعرك, و صدقني يمكن يكون كل أفراد البعثة خلوقين جدا و عشريين و الموضوع مش شخصي و لكنهم مثلوا كرة القدم اليمنية في الخارج وعليهم أن يتحملوا هذة المسؤلية أو يتركوها و أذا لم يجد الأداري نفسة كفؤ علية ان يعلن أنسحابة و يعتذر لشخص أجدر منة أداريا و يطبق المثل القائل الرجل المناسب في المكان المناسب.

    و من ناحية ثانية هذا الشخص معذور في كلامة الغير منطقي لأنة يمثل فريق ضعيف جدا و لا يمتلك شيء يقدمة و أيش نتوقع من كلامة.
     

    الفيصل

    عضو متميز
    التسجيل
    21 أبريل 2001
    المشاركات
    1,574
    الإعجابات
    0
    أخونا الحبيب مثنى أيضاً أتفق معك في كل كلمة قلتها ولاعدمناك أخي رأياً نيراً بيننا :)
     

    الامبراطور2003

    عضو فعال
    التسجيل
    11 سبتمبر 2003
    المشاركات
    515
    الإعجابات
    11
    نص مقتبس من رسالة : مثنى
    عزيزي الفيصل انا أقدر مشاعرك, و صدقني يمكن يكون كل أفراد البعثة خلوقين جدا و عشريين و الموضوع مش شخصي و لكنهم مثلوا كرة القدم اليمنية في الخارج وعليهم أن يتحملوا هذة المسؤلية أو يتركوها و أذا لم يجد الأداري نفسة كفؤ علية ان يعلن أنسحابة و يعتذر لشخص أجدر منة أداريا و يطبق المثل القائل الرجل المناسب في المكان المناسب.

    و من ناحية ثانية هذا الشخص معذور في كلامة الغير منطقي لأنة يمثل فريق ضعيف جدا و لا يمتلك شيء يقدمة و أيش نتوقع من كلامة.

    اقترح نسميه صحاف اليمن